الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرشحه للمرحله السادسه ولسى ماطلعتي الى بلد الابتعاث والسبب تأشيرة المرافق...تفضلي هنا

مرشحه للمرحله السادسه ولسى ماطلعتي الى بلد الابتعاث والسبب تأشيرة المرافق...تفضلي هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4670 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا لك نوفي وموفقه بإذن الله
    وبالتوفيق للجميع
    ان شاء الله بكتب موضوع منفصل وبجمع فيه الافكار المفيده والبناءه فقط
    طبعا طرحت اول فكره: السفر من غير محرم واذا خلص اجراءاته يلحق المبتعثه
    ثاني فكره: تغيير الدوله لكن بيكون لازم تخلصوا الاجراءات قبل شهر 10
    اللي عندها اي فكره ثانيه تقول
    7 "
  2. اهلين *Mei*
    كيفك ؟

الله يكتب لنا الخير ان شاء الله ضموني معاكم فيزة مرافقي لها 3 اشهر
    توكلت على الله الحي القيوم

انا عندي اقتراحين :
    الاول : نروح بدون محرم وتسكنا الملحقية في سكن الطالبات وتحت الاقامة الجبرية الين ماتجي فيزة المرافقين
    الثاني : انووو وزارة التعليم العالي تصدر ورقة بااسماء المبتعثين عندها في البرنامج كوسيلة ضغط للسفارة الامريكية لاصدار الفيز وتقول انوو موعد المرحلة راح ينتهي
    7 "
  3. عادي يرسلونها للملحقيه ما في اشكال
    تاخذ اربعه اسابيع
    ويكلموني واروح للرياض

ولو بفلوسي اختي كيف الطريقه وانتي اي معهد؟؟
    انا ELS
    من جد حاسه نفسي بتجنن مو عارفه ايش اسوي

حتى تجسير كلمته قال ما نقدر نخدمك المعهد رافض يقول ملفها هي ومرافقها مع الملحقيه مو معاكم

علميني شسوي حالتي حاله من جد
    ما اخلص من هم الفيزا يجيني هم هالقبول
    ماتوقعت التأجيل الى هالدرجه صعب ومو بسببي
    قمت اراسل الكل بالهبل

عل وعسى احد يعطيني وجه
    باللهي اختي انقذيني

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz1RMnFd2si
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  4. في مكان فااضي لي ولا اقعد عند الباب ..!؟
    ٤ شهور و ١٦ يومـ على فيزة المرافق ..!
    انا فيزتي خلصت من ٣ شهوووور ..! اطالع الجواز اشوفهـ جاهز .. القبول جاهز .. ثياابي والله مرتبة بالشنطة وجاهزة ..! بس المراااافق كييييف ="(
    والله جاني وسواس !! كل شوي اشيكـ فيدكس .. ولا بصيص امل ..! قسسمـ وانا بعز نومي اقعّد روحي غصب واشيكـ .. حتى الجهاز والله ما انامـ الا هو تحت راسي ..!!
    يعني الى متى بنتمـ على هالحآل ..!؟
    لا وزيااادة اطلب قبوول جديد يقولوا جيبي موافقة من الوزارررة ..!؟ المعهد ما يرضى يجيب لكـ قبول ثاني ..!!!
    ٣ مواعيد دراسة راحت علينا والرابع بعد ١٠ ايامـ والخامس هذاني اراكض وراهـ #=
    السفاارة نفس الكلامـ كل يومـ والوزارة سااكتة ..! اجل وش فايدة انهـ برننامج من الملك ..!!؟ عشاان التأخيرررر ..!

3/> x#
    7 "
  5. نوفي انصحك تراسلين المعهد على طول خلك من الملحقيه لو اكتب لك قصتي ماراح اخلص مع ال I-20 وتجديده. والله ما اكذب عليك اخر مره المعهد رضى بالتأجيل لان شرحتله بالضبط قلت له ان انا في برنامج والبرنامج فيه شروط ما اقدر اطلع من غير المرافق وقالي خلاص وارسل ال I-20s الجدد الى الملحقيه تخيلي ان شهر كامل الاحق الملحقيه عشان يشوفون استلمو الI-20 اولا وكل مره يقولوا مافيه شي المهم رجعت للمعهد وقلت له هذه فرصتي الوحيده للدراسه اذا ممكن تصدر الI-20s من جديد وترسلهم لي مباشره وانا راح اتكفل بالدفع ومدري كيف وافق المعهد وارسلهم لي خلال 5 ايام وصوا واستلمتهم هذا الكلام من شهر تقريبا ...قبل كم يوم جاتني رساله من الوزاره تعالي استلمي قبولك ....تخيلي شهرين على ماوصل القبول من الملحقيه والوزاره وانا كل مره اجدد يصير كذا..مع العلم ان مره سلموني الوزاره I-20 منتهي من غير ماينتبهوا...
    نصيحه: راسلي المعهد وحاولي تقنعيه يرسل ال I-20s لك مباشره وانتي ادفعي له او خليهم على حسابك ان شاء الله اول ماتوصلي الى المعهد تسدديهم له
    انا معهد TLC وتركي عنك هم الوزاره وهم الملحقيه واذا كلمتي الوزاره راح يحولوك الى تجسير وتجسير بيقولك مالنا شغل مانتعامل مع هذا المعهد ....
    بالتوفيق لك نوفي...
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.