الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرشحه للمرحله السادسه ولسى ماطلعتي الى بلد الابتعاث والسبب تأشيرة المرافق...تفضلي هنا

مرشحه للمرحله السادسه ولسى ماطلعتي الى بلد الابتعاث والسبب تأشيرة المرافق...تفضلي هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4676 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ضموني معكم في القائمة السفارة ارسلولي مسج يقولون فية فيزتك وصلت وراح تخلص و ترسل لك في 9/5 ميلادي وليومكم ذا ما شفت شي غير فيزة المرافق الي كل يوم قصة مرة يقولون انو قاصر عمرة 17 جيبوا موافقة ولي الامر وارسلنا لهم الموافقة بعدين يطلبون اسمه وتاريخ الميلاد ورقم الجواز وكل هذة الامور عنده اصلا في الابليكيشن الي ارسلته والجواز بكبرة عنده والمشكلة مافية طريقة تواصل معهم الفيزة صار لها اكثر من 3شهور وموعد دراستي الاسبوع الجاي ماني عارفة ايش اسوي ؟؟
    7 "
  2. يابنات شوفوا هذا الرد علي طبعا مش من السفاره لان سفارة الرياض صارت ماترد علي هذا من قسم التأشيرات في وزارة الخارجيه الامريكيه لان انا ارسلت اسألهم ان تأشيرتي انصدرت في فبراير وانا اجلت الدراسه اتركم مع الرد .....قولوا لي ايش اسوي دحين...خلاص انا تأشيرتي ا ن ت ه ت
    Thank you for contacting the Student/Exchange Visitor Visa Center. The visa must be used to enter the U.S. within five months of issue otherwise you will have to apply for a new visa. We hope this information is helpful
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Mei*
    تفضلي Zahoorat
    وان شاء الله ماتطولين معانا وتبشرينا انك رحتي...انا باقي على دراستي الجديده اسبوعين فقط
    بالتوفيق للجميع
    الله يسسسسمع منكـ يــــآآرب في القررريب العااجل وياااكـمـ طبعاً ^^'
    انا باقي 10 ايامـ =|
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Mei*
    يابنات شوفوا هذا الرد علي طبعا مش من السفاره لان سفارة الرياض صارت ماترد علي هذا من قسم التأشيرات في وزارة الخارجيه الامريكيه لان انا ارسلت اسألهم ان تأشيرتي انصدرت في فبراير وانا اجلت الدراسه اتركم مع الرد .....قولوا لي ايش اسوي دحين...خلاص انا تأشيرتي ا ن ت ه ت
    Thank you for contacting the Student/Exchange Visitor Visa Center. The visa must be used to enter the U.S. within five months of issue otherwise you will have to apply for a new visa. We hope this information is helpful
    لحححظة ..! مدة الفيززة بس ٥ شهووووور ..!!!!
    تووني ادري ..! بااقي لي شهرررين *.*'

يـــــآآرب ="(
    7 "
  5. Mie

ممكن اعرف شي لو سمحتي
    بكم جابوا لك الاي تونتي لحد بيتك وعن طريق فيديكس او البريد او شو؟؟
    وكم المدة ؟؟
    وكيف بتسددين المبلغ لهم

الشي الثاني اختي
    البعض سافر وعدت على فيزهم اكثر من 120 يوم يقولون عادي ؟؟ ماصار لهم اي شي شوفي هالموضوع وفيه روابط بأحد الردود
    شوفيه ومن جد الله يستر
    انا مرافقي طلعت تاشيرته بشهر لكن انا عديت الاربعه شهور وللان مادري متى بسافر لان ما معي اي تونتي
    ياترى هل تعتبر فيزا مرافقي منتهية؟؟
    احترت من كثر الكلام
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread289032.html
    7 "
  6. ^ هلا نوفي
    انا ارسلت للمعهد عنواني بالكامل ورقم الجوال وقلت له يرسله بالفيدكس لكن هم ارسلوه عن طريق UPS express mail و وصلني خلال 5 ايام وكلفني 50 $ فقط ارسلت معاها رقم الماستركارد حقي لكن ماسحب منها شي وخلوهم على حسابي لما اوصل اسدد
    ان شاء الله مانتهت الفيزا حقتي وانا استنى سفارة الرياض يردون علي ....لان احتمال كبير ان انا اسافر نهاية الاسبوع الجاي حتى لو ماوافقت الوزاره
    دعواتكم
    بالتوفيق للجميع
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.