الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إقفال المرحلة السادسة بتاريخ 15/10

إقفال المرحلة السادسة بتاريخ 15/10

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4674 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كلي تفاؤل

شكرا لك على تجاوبك. مشكلتي اني مرافق لزوجتي وهي مبتعثه الى ايرلندا وما عندها مشكله مع الفيزا . لكن مشكلتها معي لاني انا ابي اخلص مناقشة الماجستير واللي راح تكون في نوفمبر 2011 والوقت اللي حنا فيها الآن محتاجه من شان المذاكرة والمراجعة بعدين روحتي وجيتي هالحين صعبه علي من الناحية المادية فأفضل شي اني اخلص المناقشة وأروح.
    7 "
  2. أنـــــــــا مختلفه عنكم نوعا ما ..

أنا ما خرجت ولا سويت شي أبدا إلا التدقيق اللي كان برمضان وبعدها وووقفت كل شي ..>> بسبب عدم وجود مرااافق ..

لكن رحت للرياض بشهر رجب وأصدرت ضمان مالي وطلبت منهم الغاء أو تأجيل البعثه ...
    ومـــــــدري أعطونــي ورقتين وحده مكتوب عليها ضمان مالي ووحده مكتوب فيها انو تم الترشيح وتم اصدار ضمان مالي ..

فسؤالي الآآن هل يمكنني أقدم على المرحله السابعه ؟؟
    ولا كذا تأجلت بعثتي ويمديني اروح مع المراحل الجايه ؟؟
    ولا أيش الحكااايه ...

وحسبي الله عليهم هما والمحرم هذا اللي مجننااااا بحياتنا ............ آخ بس
    7 "
  3. السلام عليكم إخواني أخواتي بالنسبة لوضعي توي بتحرك في اجراءات بعثني وماني عارفة شسوي كيف اوفر لي قبول من جديد. وشنو اسوي باالقبول القديم وبالنسبة التأشيرة. شذون راسلت الوزارة عن أني من طالبات المرحلة السادسة وبناء على تنبيه الوزارة الا وصلني في سرعة اكمال الاجراءت وأقصى موعد هو ١٥/١٠ ردت الرجاء السرعة في اكمال الأجراءات من قبول وتاشيرة والتقيد بالفترة المحددة وصراحة ضاق صدري وماني عارفة وش اسوي راسلت تجسير بعد اذا في امكانية يوفرون لي قبول جديد. والى الان مافي رد. إخواني ماهي الاجراءت المطلوبة مني الان. فزعتكم يا إخواني والله الا يساعدني ادعي له بحق هذا الشهر الكريم *
    7 "
  4. لوسمحتي اختي نوفي

شفتلك قبل فتره موضوع انا فيزتك تاخرت وكان المعهد رافض تاجيل دراستك على ماعتقد ياليت اعرف ويش صار معك واجلتي الدراسه لان انا فيزتي طلعت اليوم وموعد دراستي15/8 بس باقي مومستعده للسفر برمضان ومعهد els رافض ياجل دراستي وربي موعارفه ايش اسوي

ممكن إميل الوزاره
    7 "
  5. هلا بك اكثر اختي هدووووو وما بينا شكر يالغلا
    لاتيأسي يعني انتي من مرحلتنا السادسه صح؟
    ووين وقفتي بإجراءاتك؟؟وعندك الفيزا او لا
    لو انتي ماشية صح لاتخافي سالفة 15 اتوقعها بس تخويف
    بس لو عندك عذر ما بتروح عليك
    انا راسلتهم بخصوص لو شي من الاوراق ما خلص مثل فيزا او اي تونتي او اي طلب عشان اصدار قرار الابتعاث فعادي اكيد
    لان الشي مش بسببك وما في شي مستحيل بس يبي منك حركة لاتوقفين الوقت مو بصالحك
    وتحياتي لك وربي يوفقك

اهلين ار ام دي
    ايييييييه يا اختي لازلت اعاني شيبت وانا انتظر
    اخلص من هم الفيزا يجيني هم الاي تونتي
    واخلص من هم الاي تونتي يجيني المرافق !!
    اخلص من المعهد تجيني الملحقيه
    لازلت محيوسة وما ادري شنو حلي يا اختي غير الشكوى لله
    يبي لي واسطة تهيء تهيء
    تخيلي انا بعد كان رافض هو والملحقيه حسبي الله عليهم مدري ليه مع انه تأجيل وسببك مقنع وهو فيزا
    ليه هالحركات مادري
    طبعا لاحقتهم شهرين ستين يوم تخيلي دوااااااااااااااااااااام اداوم مع الملحقيه والمعهد وايميل ورا ايميل لو تشوفي حالتي
    حتى اشتغلت بدلهم اوفر تايم !!كأن الناس فاضية لهم ماخليت احد ماراسلته بس جد تعبت مرة اختي وكل واحد يقطني ع الثاني
    كل ايميلاتELSرسلت لهم وكل ايميلات الملحقية رسلت لهم لدرجة تجسير كلمته وراسلته
    ومحد حولك ياختي
    اللي عليك تراسلي المعهد وتراسلي وتراسلي ومدري هم دلوخ ولا يستدلخوا
    اقول لهم شي يقولون لي شي ثاني مايفهمون
    طبعا كانوا رافضين لان انا تبع الملحقيه وارجعي لمشرفك المفروض الزفوت مجهزين وعاطيين المعاهد خبر ان استجيبوا للطالب ليه هالمرمطة؟؟وراسلت الملحقيه ليما استجاب المعهد بسبب كلام الملحقيه انا ساحبين علي ؟؟
    والملحقية ماتعطيك وجه والمعهد ما يستقبل الا من الملحقيه مدري ليشششششششششش مع ان قبل كلمتهم مباشر ومشوا مثل الحلاوة !!

فأنتي عليك تسئليهم لييييييييييييييييه رافضين وشو طلبات التأجيل وقولي لهم بسبب الفيزا تأخرت بالصدور
    والله ييسر امرك بس لاتسأمي حاولي وجاهدي
    كلنا سعوديين وكلنا مبتعثين وكلنا صابرين بهالبعثه انتي اللي تتعبي وتجري لحاجتك بعد طلعه روح!!الله يسخرهم لك
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.