الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مهمه بخصوص نسبة شهادة الثانويه

استفسارات مهمه بخصوص نسبة شهادة الثانويه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4656 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرافق لزوجتي
    مرافق لزوجتي

مبتعث جديد New Member

مرافق لزوجتي الولايات المتحدة الأمريكية

مرافق لزوجتي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانويه عامه علمي 69ونص , بجامعة ثانويه طلحه
    • ثانويه طلحه
    • ثانويه عامه علمي 69ونص
    • ذكر
    • مكه المكرمه, امريكا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 26th, 2011, 12:00 AM

سلام عليكم اعزائي الكرام زوجتي جاها قبول في الابتعاث في المرحله السادسه ومارحنا لا ملتقى ولا شي وجاتنا ايميلات انو تراجعو مكتب تجسير لاكمال الاوراق وكده ... والسؤال المهم الان انا ايش حيكون وضعي هل اقدر اكمل دراستي هناك واخد قبول للمعهد في اللغه الانجليزيه ؟؟ وهل اقدر بعدها اجيب قبول في الجامعه ؟؟؟ والمصيبه انا نسبتي في الثانويه 69 ونص قبل 5 سنوات متخرج وعمري الا27 سنه ... فالرجاء منكم افادتي لانو بجد تعتبت وانا افكر اروح البعثه ولا ماراوح لان زوجتي جاها قبول على ماجستير في امريكا وانا ماعندي الا ثانويه ونسبه متدنيه بس نفسي اخد بكالريوس وفي نفس الوقت مع جوابكم اول شي لانو الموضوع متعلق علي استقاله من البنك الي انا اشتغل في 6 سنوات فالقرار صعب ... ساعدونا
  2. اخوى عادى كمل الاجراءات ولكن لاتستقيل دحين لمن يكون قرار الابتعاث في يدك والاتاخذ اجازة
    ولايهمك نسبتك تنقبل واصلا تجسير لمن يجيب لزوجتك قبول لغة انت لو تبغى تدرس حايجيب لك قبول لغة بس تكون تاشيرتك f1
    اتمنى انى افيدك
    7 "
  3. أخوي لاتستقيل الحين ... حاول تخلص إجراءاتكم أول تروح تستلم القبول من المكتب لك ولزوجتك وخلص باقي الامور
    وبعد ماتدرس اللغة تدور قبول في أحد الجامعات وتلحق بالبعثة عادي ومايهم النسبة
    أما بخصوص إنكم ماحضرتم الملتقى بطاقة حضور الملتقى مهمة في إجراءت صدور القرار ... ماأدري حاول تسأل عنها
    وأفضل أنك تسأل في المنتدى راح يفيدك كثير وكل شي راح تلاقيله جواب بإذن الله
    والله يوفقنا ويوفق الجميع ...
    7 "
  4. الموضوع صعب وماعتقد اني اروح البعثه ولا استقيل من عملي وراح اكمل دراستي انتساب زي مانا عليه في جامعة المللك عبدالعزيز والله معانا وشاكرين ومقدرين تجاوبكم
    مافي شي اكيد بالنسبه اني اتقبل في جامعه بنسبتي في ثانويه هدي . في سؤال تاني ؟؟؟ هل نقدر نقدم في المرحله السابعه ونلغي هدي البعثه ولا صعبه ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.