الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الئ طلاب المرحلة السادسة سؤال هام للي عبئ الابلكيشن حق الوزارة

الئ طلاب المرحلة السادسة سؤال هام للي عبئ الابلكيشن حق الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4629 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلي تفاؤل
    كلي تفاؤل

مبتعث مجتهد Senior Member

كلي تفاؤل الولايات المتحدة الأمريكية

كلي تفاؤل , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة WhiteWater
    • WhiteWater
    • MBA
    • ذكر
    • Madison, Wisconsin
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

July 27th, 2011, 10:58 PM

مساء الخير للجميع

حبيت اسآل طلاب المرحلة السادسة لما فتحوا الوزارة التقديم وادخال البيانات عبر الموقع، هل كان هناك مساحة آو مربع تكتب فيه ملاحظة آو شي معين، لآنه قريبتي راح تسجل بالمرحلة السابعة، وانا الان بامريكا وراح اصير المحرم لها، وآبغاها تنبهم يحطونها بولايتي .

شكرا لكم
  2. مساء الرضا

ما في ملاحظة ولا شي

بس وقت مطابقة الاوراق بالمرديان
    سئلوا عندك قريب في امريكا وتحط نعم \ او لا
    فأنت وصي قريبتك تقول للموظفات هناك ان محرمها في امريكا وتكتب الولاية

لازم تعيد وتزيد وتأكد عليهم وتكتب بالملف نعم عندي قريب وهو محرمي وتحط الولاية وانها تشرك هذه الولايه

انا ماحطوني بولاية قريبي لاني ما كنت مهتمه بهالخصوص بس هي لانه محرمها لازززززززم تأكد عليهم

تحياتي لك اخي
    وبالتوفيق
    7 "
  3. العفو عزيزي

ما تنلام انا وقعت بحيرة مدة سنة ع الاقل

طبعا انا لما قدمت ما اذكر ان في خانة تقول هيك الا اذا غيروا هالسنة او خانتني الذاكرة مادري ياخوي يوم اقدم قبل رجب هههه واعليا يعني قبل اكثر من سنة
    بس لو لقت قريبتك خانة والسؤال بالموقع مو مشكلة تحط
    وكمان بوقت المطابقة تحط ما في اي مشكلة ان شاء الله لا تحتار ياخوي

وقت المطابقة عملوه لنا بمرحلتنا ال 6 برمضان
    يمكن هالمرحلة كمان برمضان او يغيروا ما بعرف بس اذا قريبتك سجلت بالموقع حيرسلوا لها ع الايميل وع الموبايل

بالتوفيق
    7 "
  4. الله يسلمك نوفي

نوفي معليش بكثر آسآلتي عليك تحمليني، انا اذكر لما قدمتوا انتم علئ البعثة قالوا لكم اعملوا مقابلة بالسفارة الامريكية، رغم انه ما عندكم ال I-20 ، هل هذا صحيح ولا ذاكرتي رايحة فيها ؟

شكرا
    7 "
  5. مشكل
    ههههههههه خذ راحتك يبه
    المنتدى منتداك ولو تحرقني وتوصل الصفحات للمليون بالاسئله ما عندك مشكلة ياعزيزي

اذا شي اعرفه وعندي ااجبته واقدر اخدمك ليه ما اعطيك؟؟
    تراني انا الكسبانة بدعوة حلوة منك وحسنات من رب العالمين
    ورمضان جاي ابي استفيد من وراك ههههه
    ينعاد عليك الشهر بالخيرات والتوبة والاعانة على الصيام والقيام يا خوي

كلها مقدمه للجواب هههه
    الجواب ايوه تقدر تعمل المقابله من دون الاي تونتي بالسفارة ولما يوصلك ترسله لهم
    وبالابليكيشن تحط معلومات امريكا والمعهد وهيك noneورقم السيفس n0000000000 وهيك

الحكايه سهله ان شاء الله
    واي سؤال لا تتردد
    بالتوفيق
    7 "
  6. الله يسلمك توني، اجل الله يعينك علي انواع الأسئلة، بس أنتي شيكي على الموضوع كل يوم لووول

الله يوفقني واياك ويحقق لنا مرادنا، ورمضان خليها على الله النهار عندنا طويل يذن المغرب الساعة 9:00 ، ألا ماخبرتي فتوى تحلل الفطر برمضان للمبتعثين، تراي أدور من اسبوعين عجزت ألقى ههههههه، مالقيت إلا واحد منزل فتوى مصرية تقول يجوز التدخين ثلاث سجاير للشخص الصائم ههههههه، بس ماتصلح لي الفتوى أنا الحمدالله ما ادخن , ومازال البحث جارياً لووول

مشكورة نوني ماقصرتي بس غريبة أذكر الأعوام السابقة ماتسوي موعد ألا معك الآي توني، طيب ليه أنتي وبعض المبتعثين عائقهم بس السفارة مادري المقابلة معهم ؟

تحياتي
    7 "
  7. مافي تعب ان شاء الله الصيام زيادة عدد الساعات يعني زيادة الجهاد النفسي
    والثواب والاجر ان شاء الله
    ههههه ومستحيل بتلقى فتوى بس لو تبي تفطر ما في لك الا المسافة
    بس ما يفيدك لانك قادر ان شاء الله ليه تعلق دين برقبتك وتقضيهم صومهم برمضان وخلاص
    ما اظن في فتوى غير المسافه

قالوا بالملتقى ان ميزة هالسنة ان السفارة سمحت بعمل المقابله بدون الاي تونتي وفعلا ناس كثير تيسرت امورهم وانطبعت فيزهم
    وهم عملوا المقابله بدون الاي تونتي

سؤالك ما فهمته بس لو تقصد ليه للان ماسافرت عائقي الفيزا ولا شو؟؟
    انا تقريبا ايوه عائقي فيزتي ما انصدرت الا بعد 130 يوم وطبعا الاي تونتي لي وللمرافق انتهى ومن زماااااااااااااااااان ابي اجدده ماحد حولك
    فعائقي الاي تونتي هالحين لي وللمرافق دعواتك من جد تعبت

تحياتي لك وموفق يارب
    وصيام مقبووووووووووووول
    7 "
  8. اوكي الان فهمت، الله يعينكم ويسهل أمركم وإن شاء الله يوصلكم الآي توني بأسرع وقت، لكن غريبة الآي توني تأخر لأنه لو بطلع آي توني من معهدي لأي شخص راح يطلع خلال يومين بالكثير إذا كانت الأوراق مكتملة هذا إذا ماطلعوها وأنا واقف ، ولا كله يمكن من المكتب اللي تعاملون معه ؟
    الله يعين رمضان صعب شوي لأنه دراستنا صعبة مرة مرة وتحتاج جهد نفسي وعقلي كثير وهنا السبب فضلاً عن أنه بالصيف ناهيك أنه نقوم من الصبح للدراسة، الله يعين ومازال البحث عن فتوى جارياً حتى قبل يوم الأثنين لووول
    7 "
  9. هههههههه رمضان كريم عليك
    وصيام مقبول يارب

انا ما اتعامل مع مكتب لو مكتب احسن لي
    اتعامل مع الملحقية والمعهد
    واجلت مرة وحده بس للمرافق بسبب فيزتي
    وبعد تشوت كثير علي من الملحقية وصراخ ومكالمات
    قالوا يحتاج اقل شي شهرين

انت شاطر بالترجمة اخوي؟؟؟؟
    من بعد اذنك لو عادي تترجم لي خبرني

ودعواتك من جد مصخوها
    واخر وقت لي 15 شوال مادري شسوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.