الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجه مساعدتكم ضروري؟

محتاجه مساعدتكم ضروري؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية R.M.D
    R.M.D

مبتعث جديد New Member

R.M.D الولايات المتحدة الأمريكية

R.M.D , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر فيزياء , بجامعة ؟؟؟
    • ؟؟؟
    • ماستر فيزياء
    • أنثى
    • ؟؟؟, ؟؟؟
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

August 11th, 2011, 02:08 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا مبتعثه بالمرحله السادسه موعد دراستي 15/8 وباقي على دراستي اسبوع وفيزتي دوبها طلعت بتاريخ 9/8 وبها التاريخ المفروض اكون موجوده بامريكا وباقي موجاهز للسفر راسلت المعهد منشان تاجيل الدراسه بشهر شوال ورافضه التاجيل ويش تنصحوني فيه

وياليت احد يعطيني الإميل الا الوزاره ترد عليه سرعه
  2. أختي الفاضلة الوزارة لا علاقة لها بهذا الموضوع. هذه إشكالية يتوجب عليك حلّها مع معهد اللغة بشكل مباشر. لماذا رفض المعهد التأجيل وماذا قالوا في رفضهم " نص الرسالة " ؟ وما هو المعهد ؟ قد أستطيع إفـادتـكـ , , ,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R.M.D
    الله يجزاك خير اخوي
    قبولي بمعهد els ورافضين يعطوني i20 جديد ويقول اقدر اطلع بالi20 الاولي وبامريكا ياجلولي الدراسه بس ماقدر اسافر الحين وموفاهمه شي هل كلامهم صح ابي اتاكد من الوزاره عن هذا الكلام
    أختي الكريمة أظنني عرفت مشكلتك. وهي حقيقة ليست مشكلة بقدر ما هي سوء فهم منك وحلّه بسيط. انظري إلى الـI-20 الخاص بك الصفحة الأولى الفقرة رقم 9 " Remarks " أسفل الصفحة في الجهة اليمنى. ستجدين أنه مكتوب أن لديك (تاريخين لبدء الدراسة الأول هو 15/8 والآخر هو 12/9 وهذا يعني أنه إن لم تتكمني من اللحاق بالدراسة في التيرم الذي يبدأ في 15/8 تستطيعين دخول أمريكا وبداية الدراسة في التيرم الذي يليه بتاريخ 12/9. فلا داع للقلق بارك الله فيك. فقط إذهبي لوزارة التعليم العالي واطلبي إصدار قرار الإبتعاث وحجز التذاكر. أنا أنصح بأن تسافري بتاريخ 5/9 حتى تقضي العيد بين أهلك.

الاســـم:	578692056.jpg
المشاهدات: 47
الحجـــم:	32.2 كيلوبايت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.