الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دعوة لكم لكل من يرد علي فانا في هم

دعوة لكم لكل من يرد علي فانا في هم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4628 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mmzz9999
    mmzz9999

مبتعث جديد New Member

mmzz9999 الولايات المتحدة الأمريكية

mmzz9999 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه عربيه +تربيه خاصة , بجامعة جامعة القاهره
    • جامعة القاهره
    • لغه عربيه +تربيه خاصة
    • ذكر
    • لم احدد بعد, 000000
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

August 24th, 2011, 11:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ادخل في الموضوع على طوول

انا في اول الاسبوع الاخير من دوام الوزارة اي بتاريخ 22-9 انهيت اجراتي وطلعت القراار الابتعاث وبعدين قالو انتظر رساله ع الجوال فيها معلومات اتبعها ومن يوم السببت الى هذا اليوم الاربعاء ماجاتني رساله والمشكله ان الوزارة الحين في اجازة رسميه وانا لسى ماجاتني اي معلومه رحت لمكتب الطيار واستفسرت اذا ارسلو لهم قرار الاركاب وقالو ماوصلنا شي طيب الحين اش تنصحووني فيه دراستي تبدا 26 شوال ولابد ان احجز بدري واقرب موعد 6 شوال ولام اقص التذاكر يوم السبت وانا ماوصلني شي من الوزاارة اللي عنده اي معلومه لايبخل علي فيها اخااف انهم ما يرسلونها الا في بدااية الدوام الرسمي لهم
    وحبيت اسال بالعاده يتاخرو في ارسال قرار الاركاب لمكتب الطيار او يتاخرو في ارسال الرساله على الجوال لاعطائي معلومات او لا
  2. الله يفرج عليك وعلي
    اول مره اسمع ابذا الكلام
    انا شفت كل المبتعثين الي صدرو قرار الابتعاث بنفس الوقت صدرو امر الاركاب
    ونزلو لمكتب الطيار الي بلوزاره واخذو تذكره

صراحه ما اعرف بس الي اجزملك فيه انه الوزاره مراح
    تتعامل مع اي موضوع بوقت اجازتهم لو ماجتك الرساله انت مجبر تنتظر
    لين يفتحون وان شاء الله تلاقي حجز هونها تهون

تقدر تاجل دراستك اسبوعين عشانتكسب وقت

وسع بالك ولا تهتم ترا الهم شين

الله يفرج عليك وعلي
    7 "
  3. الله يكون في عونك بس المسأله بسيطه مافيها خوف هدا غلط منهم
    اللي عليك تأجل الدراسه اسبوعين ومو شرط الحين تطلب تأجيل
    استنى لين تفتح الوزاره وروح شوف امورك يمكن في نفس اليوم تخلص اجراءاتك وتمشي في بداية شوال
    انت خليك مستعد للسفر وان لا سمح الله تلخبطت امورك على طول اطلب تأجيل من المعهد
    سهاله والله سهاله
    طالما الفيزا وقرار الابتعاث بيدك مايخالف ولو ماسافرت عندك وقت الى ماقبل تاريخ انتهاء قرار الابتعاث بيوم
    والله يكون في عونك انبسط يمكن خيره عشان تعيد براحتك وبعد شوال تطلع
    7 "
  4. اخي السلام عليكم
    انا مشكلتي اكبر منك انا من قبل رمضان راحلهم المحرم تبعي منشان كنت بدي اغير بلد الابتعاث بالفعل غيرولي هيا قالولي استني مننا علا ايميلك قبول اللغه والمديمه وموعد بدء الدراسه وللان ما اجاني شي من قبل رمضان هاي الحكي...وطبعا لسا ماعملت فيزا ولا اصدرت قرار ولا اي شي والمده راح تنتهي وانا لسا ما عملت شي ومو عارفه ايش اعمل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.