الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنات من بيكون معاي

بنات من بيكون معاي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نبراس القلم
    نبراس القلم

مبتعث جديد New Member

نبراس القلم الولايات المتحدة الأمريكية

نبراس القلم , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة جامعية , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • طالبة جامعية
    • أنثى
    • الشرقية, اكلاهوما
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

August 31st, 2011, 07:50 AM

السلام عليكم كل عام وانتم بخير بنات انا احتمال كبير اسافر الى امريكا في اكتوبر من راح يكون معاي ع القطرية الرحلة الى الدوحة ومن ثم هيوستن ثم ولايتي اكلاهوما انا ابي احد يكون وياي ع الاقل الى هيوووستن انا للحين مابعد احجز ابي اشوف وحدة رحلتها في اكتوبر ع القطرية عشان احجز معاها اتمني اشوف احد وياي
  2. هلا والله

اي حبيبتي مسموح لج على أي خطوط يكون مكتب الطيار متعاقد وياها ومن ضمن هالخطوط القطرية ....

كلمي مكتب الطيار وقولي لهم ابي اسافر على هالخطوط اليوم الفلاني وعطيهم سير الرحلة ...

على أي يوم تقريبا من اكتوبر راح تسافري ؟؟
    7 "
  3. انا حيكون سفري في اخر اكتوبر او بداية نوفمبر 1 او 2 للان ماتحدد ..

طيب اش الافضل الخطوط القطريه او السعوديه ومن اي ناحيه؟

وياليت تفيديني عن ادموند لو تعرفي غنها شي .. اول مايطلع امر الاركاب راح احدد لك بزبط متى السفر ان شاءالله
    7 "
  4. هلا والله فيكم اسمع كثير يمدحوا القطرية والاماراتية وانا سافرت ع القطرية وكانت تمام من حيث الخدمات والاكل ووسائل الترفيه انا للحين مابعد احجز لان ابي أحد يكون وياي وابي احجز معاه وانا ع حاطة في بالي يا في النص من اكتوبر او بداية العشرينات بس لو اشوف احد حتى ع نهاية اكتوبر او بداية نوفمبر بحجز اياه ولوة عزيزتي انتي ع أي ولاية ومتى ناوية السفر ع الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.