الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل اذهب للملحقيه ام اذهب لولايتي مرحله مهمه للمبتعث

هل اذهب للملحقيه ام اذهب لولايتي مرحله مهمه للمبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4614 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alhol
    alhol

مبتعث مجتهد Senior Member

alhol السعودية

alhol , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة مالية , بجامعة جامعة كاليفورنيا
    • جامعة كاليفورنيا
    • ادارة مالية
    • ذكر
    • ارفاين, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 8th, 2011, 12:34 AM

اخواني واخواتي هل الطالب المبتعث يجب عليه المرور بالملحقيه ام يجب عليه الذهاب مباشره على ولايته لان النظام الجديد في البوابه الاكترونيه اعتقد
    انه لايلزم عليه المرور ويكون رفع الاوراق الخاصه بالمبتعث عن طريق البوابه ؟؟؟؟؟

نريد مشاركات الاخوان الذين لهم تجربه...
  2. حتى انا نفس السؤال محيرني بس انا حجزت لواشنطن خلاص لعدة اسباب 1_سمعت ان البوابه الالكترونيه فيه شويه مشاكل وانا ماودي اجازف 2_انا لما حجزت ماقالت لي الوزارة لاتحجزين لواشنطن احجزت لي وعادي

انا اقول اتوكل واحجز لواشنطن علشان لاتهزأنا نتهزأ سوا
    7 "
  3. انا سمعت نفس الشيء انه مايحتاج الواحد يمر على الملحقية ولكن رحت سألت مكتب الطيار بالوزارة قالو لي لازم تمرين على واشنطن هذا الشيء اجباري للمبتعثين حتى قالو لي ان قبلك فيه شخص راح سأل مسؤول كبير في الوزارة ورد عليه انه حتى بعد نظام البوابة الالكترونية لازم يمر على واشنطن ..

لما تروح تقص التذكرة أسألهم وتأكد بنفسك راح يقولك نفس الكلام اللي قلت لك
    7 "
  4. اخي الكريم بخصوص الموظف الكبير اللي في الوزاره انا سألته وقالي ليس بالضروري ان تذهب للملحقيه وهذا كان على ذمته وقالي لايجبروونك ان تأتي الى الملحقيه وانت في ولايتك ولاكن نحن نريد تجارب الاخوان الذين ذهبوا الى امريكا
    7 "
  5. انا وصلت لأمريكا يوم 4\9\2011
    وجلسنا في واشنطن ثلاث ايام ..
    ويوم رحنا للملحقية قال لنا ..فتحتوا ملف طالب مبتعث ..قلنا ايه..
    قال خلاص على الايميل كل شي..
    يعني مش لازم تروحو للملحقية..
    انا رحت الملحقية عشان نزلت في واشنطن..
    لكن اذا مارح تنزلوا في واشنطن فخلاص مش لازم كل ش ع البواابة
    والله اعلى واعلم..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.