الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي قبل امريكا وبعد ماوصلت امور بتفيدك :) من تجربتي

رحلتي قبل امريكا وبعد ماوصلت امور بتفيدك :) من تجربتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوووي
    الحييييييييين لما يطلع قرار القبول النهائي في البعثه
    وانا بنفسي اخررت اجرائات السفرر ترووح مني البعثه ولا عادي
    //
    انا بعتمد ع الوزاره من ناحيه ايجاد قبول لللمعهد والجامعه <<< حتى لو تتأخر عز الطلب
    كمان اجرائات الفيزا << لو تتأخر عز الطلب
    ان شاء الله ما ابدأ دراسه الا عالسنه الجايه بس اللي ابغى اعررفه تروح مني البعثه ولا لأ
    يعني ضروري كل سنه بسنتها والا متى ماخلصت الاجرائاات

بليييييييييييييييز الله يووفقك رد علي سواء انت او اي حد غيرك
    7 "
  2. اختي اذا قصدك قرار الابتعاث ماله دخل في تاخير البعثه اذا انتي من المرحله السابعه قرار الابتعاث فايدته انك تخلصي تذاكرك وغيرها والي هي تعتبر اخر خطوه وعلى العموم قرار الابتعاث مدته 3 شهور وتقدرين تجددينه بس ماعرف اذا كان بيسالونك عن عذر او لا

شوفي اذا انتي من الدفعه السابعه السفر ماراح يكون الا في السنه الجديده 2012 واتوقع من شهر فبراير هذا مو اكيد بس كا تخمين واذا تبين تاخرين الوضع تراسلين تجسير الي هو المكتب الي من الوزاره الي راح يجيب لك القبول قولي له لو سمحت ااجل لي تاريخ دراستي وارح يقولك التواريخ الموجوده وانتي اختاري او تكلمي مع الوزاره اذا كان عندك عذر رسمي

البعثه ماراح تروح الا في حاله وحده اذا اعلن من الوزاره على سبيل المثال الدفعه السادسه اعلنوا ان في شهر شوال تاريخ 15 الي مايطلع قرار الابتعاث تروح عليه البعثه ( بدون قرار ابتعاث مافي بعثه )

والحين مو مثل قبل اذا راحت عليك البعثه بدون سبب ماراح تقدري تقدمي على السنه الي بعدها

يعني ماطولها لك سنه تقريبا يعني من تقرب الدفعه الجديده تبدا الدفعه الي قبلها تقفل
    7 "
  3. يعجبني الشخص اللي يحدد نقاط واهداف للسفر
    يعطيك العافية ياكنج ودي اسالك في اي ولا يه بفلوريدا
    انا ان شاء الله طالع على اورلاندو شهر 12 معهد els واذا وصلت على خير بغير المعهد
    كيف اسعار السكن وكيف الامان والمواصلات لاني من ذوي الاحتياجات الخاصة واللي شاغل بالي المواصلات
    7 "
  4. يعافيك ربي ياعسل

انا في مدينه Fort Lauderdale

الله يوفقك يارب ويوصلك بالسلامه
    المواصلات فيه باصات ورخيصه جدا ومهيئه للاحتياجات الخاصه وتوديك كل مكان اسعار السكن متفاوته من منطقه لمنطقه انا عندي تبدا تقريبا من 800 الامان حلو بس يكثر فيها home less المواصلات لاتحاتي كل شي موجود

وبالنسبه للاسعار في اورلاندو والله مالي علم
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.