الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي قبل امريكا وبعد ماوصلت امور بتفيدك :) من تجربتي

رحلتي قبل امريكا وبعد ماوصلت امور بتفيدك :) من تجربتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيك العافيه ويبارك فيك ويجزاك خير الجزاء اخوي
    أستفدنا من موضوعك كثير
    وعندي كم سؤال وأكون شاكر لك مقدما
    الأن وصلت هناك للولايه الي أخترتها ذكرت أنت ضمان مالي
    هل انا الي ادفع السكن أو أعطيهم الضمان ويكتفون فيه
    يعني شهريا انا الي ادفع من مكافئتي
    او يكتفون بالضمان
    بحيث تكون المكافئه الي بيصرفونها لي مالها شغل بالسكن
    ومكافئاتهم تطول او لا
    ويعطيك العافيه
    7 "
  2. يعافيك ربي

الضمان المالي خاص بالمعهد فقط لا اكثر ولا اقل

كل شي عليك تدفعه من مكافاتك ماعدا امور المعهد والجامعه والتذاكر والتعويضات الدراسيه والي تخص الدراسيه وراح يعطونك تامين طبي كامل غير كذا كل شي عليك من ناحيه سكن واكل و وو الخ

مكافائتهم حاليا تنزل في وقتها بسبب كثره الشكاوي عليهم لانهم كانوا يتاخرون
    7 "
  3. طيب الي وده بـ شريحة أول ما يوصل عشان يطمن أهله وعشان يشبك نت ويدخل البوابة وش يسوي؟
    متوفرة الشرايح في المطار؟
    أو تنصح بخدمة تجوالي في البداية؟

أسئلك هذي الأسئلة لأني تمرمطت في رحلتي لدبي مروراً بالمنامة: ما فعلت تجوالي ولا لقيت شرايح في مطار المنامة

وجزاك الله خير
    اتعلمت منك أشياء كثير كنت أجهلها
    7 "
  4. اذا جوالك stc خليه على شبكه at&t الاستقبال مجاني بس مانصحك ابداً تتصلي ولا تشبكي انترنت منه جداً غالي الدقيقه ب ١٢ ريال تقريبا والرساله بريالين ام الانرنت حدث ولا حرج وان كنتي موبايلي حوليه على t-mobile استقبال مجاني

الشرايح مادري ان كانت في المطار او لا بس انا عندي t-mobile وجدا مرتاح فيها شحن 50 دولار شهريا مسجات ومكالمات وانترنت داخل امريكا كلهم غير محدود

قد ماتقدري شغلي التجوال عشان اهلك يتصلون عليك عطيهم دقه ولا ارسلي رساله الاستقبال مجاني ونفس سعر الدقيقه داخل السعوديه

بالتسبه للانترنت اغلب الفنادق فيها لاتخافي من هالناحيه واذا مالقيتي اقرب مطعم اجلسي فيه متوفر الانترنت

واذا كنتي من اصحاب البلاك بيري في لكم عروض ع حسب الشريحه بس مالي علم فيها
    7 "
  5. ألف شكر لك على موضوعك ..

بصراحة يلم إستفسارات كثيرة ويشرح اوضاع راح نعاني منها والله يسهلها علينا ..

حبيت أستفسر يوم رفعت لهم الشيك الملغي .. بعدها بكم يوم نزلت لك المكافئة !

عشااان نحسب حساب المبلغ اللي نجيبه معنا : ( ..

+ كيف طريقة الشيك الملغي !
    7 "
  6. العفو

انا نزل لي بعد يومين او 3 ايام تقريبا بس في بعضهم تنزل مع المكافاه هذا الي سمعته يعني جيب معاك احتياط

الشيك الملغي قد شرحته لاحد الاخوات

"
    ياهلا اختي بالنسبه للشيك الملغي لمن تفتحي حساب بنكي يعطونك تقريبا 5 شيكات وتحطين على واحد منهم كلمه VOID وراح تلقين هالمعلومات في فتح الملف
    وفتح الملف ماله علاقه ابدا في الشيك

الشيك = رقم حسابك البنكي عشان تنزلك المكافاه , الفايده منه ان الشيك فيه رقم حسابك الامريكي وهذا تاكيد اكثر لهم برقم الحساب فقط لا اكثر ولا اقل

يعني مثلا فتحتي ملف اول ماوصلتي وحطيتي رقم الحساب بعد شهر على راحتك لان المكافاه ماراح تجيك الا برقم الحساب اتمنى وصلت الفكره والفايده منه ومافي اي شروط وماله اي دخل

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz1akznw3fb
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث"
    7 "
  7. أخوي ردودكـ طمعتني بالسؤال
    أنا بولاية واشنطن ستيت بعيد عن الملحقية وطبعاً بما أن كل شي ع البوابة حصلت ع الضمان المالي لي ولمرافقي الحمد لله .
    لكن .. كيف أحصل ع التامين الطبي ؟؟ ( كثرت الاقاويل ناس تروحي للشركة نفسها وناس لازم الملحقية .. طبعاً هذول اغلبهم المراحل السابقه لآنهم استلموه من الملحقية تمنى تفيدني لو تعرف؟
    وشاكرة مسبقاً
    إضافه.. آسفه بسس نزلولي مبلغ وعرفت انه مو المكافآة كاملة هل يتوجب علي إرسال استفسار أو طلب صرف فروقات آخر.. مااعرف والله
    ششآكرة مسبقاً
    7 "

8. كيف احصل على تامين طبي ؟
    التامين الطبي تعتبر شركه اسمها Aetna بعد ماتفتح الملف كاطالب الملحقيه ترسل الاسماء الجديده ل Aetna بعدين كلم Aetna على الرقم 8137750190 وقولهم انك طالب من الملحقيه Saudi Arabia Culture mission عشان تزودك برقم وبعدها انتقل للموقع هذا وتكمل تسجيلك عن طريق الموقع الخاص بهم https://agb.aetna.com/reg/memberReg.do تحط في Member ID: الرقم الي زودوك فيه password طريقه الباسورد مشروحه راح اشرحها بالعربي

هي ضع اول حرف من اسمك + اسم عايلتك 10 حروف فقط + شهر يوم سنه راح اعطيكم مثال

Mohammed AlMohammed 02M/05D/Y1987

الباسورد راح يكون
    malmohammed020587

الحروف لازم تكون صغيره واذا ماضبط احتمال يكون اسم العائله فيه مسافه Al mohammed فاحط المسافه هي تعتبر حرف .. وهكذا

بعدها عبي بياناتك ولازم ترفع صوره وحط مكانك عشان تجيك البطاقه راح توصلك في خلال اسبوع تقريبا واذا في حاله كلمت الشركه وقالوا لك اسمك ماوصلنا لان الملحقيه مازودتنا فيه

راسل الايميل هذا
    fbawardy@sacm.org;
    وحط رقم الطالب في الملحقيه وقوله مشكلتك وراح يرد عليك ان شاء الله

_____
    بالنسبه للمكافاه حطي في بالك ان التاريخ بالعربي مو بالانجليزي الي اتذكره ان المكافاه تنزل في 19 كل شهر عربي يعني لو جيتي بعد تاريخ 19 راح يكون المكافاه مو كامله ومخصومه وان كانت لديك مشاكل ثانيه

تقدرين تراسلين الاخوان او الاخوات ادخل الموقع واختاري من السهم فوق اداره الشؤون الماليه

دليل الموظفين
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.