الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات لمبتعثين المرحلة السادسه قبل موعد تدقيقي .!!

استفسارات لمبتعثين المرحلة السادسه قبل موعد تدقيقي .!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wildcat
    wildcat

مبتعث مستجد Freshman Member

wildcat الولايات المتحدة الأمريكية

wildcat , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى JR , بجامعة UQU
    • UQU
    • JR
    • أنثى
    • in the hevan, no place
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 19th, 2011, 03:11 PM

السلام عليكم رود مبتعث ..!!

انا محتاجه لمساعدتكم قبل موعد التدقيق وانا مره مره مره متردده اروح لتدقيق او ما اروح او اذا فيه حل اكيد انكم مابتقصرون ..!!

سؤال الحين قراتانه تغير نظام اصدارقرار الابتعاث وامر الاركاب ..؟

سؤال الثاني انا بصراحه اوراقي كلها تمام لكن بصراحه في شيء يمنعني انه اسافر لين اخلصه وبنفس الوقت لو ربي يسرها حتى لو ماخلصته بسافر ان شاء الله ..

الحين انا قلت بروح التدقيق بنسبه لي انا متزوجه بس ماعندي كرت العائله هل يكفي برنت من الاحوال او عقد النكاح لانه زوجي مو موجود ويحتاج الكرت ..!؟

السؤال الثالث هل بعد التدقيق والترشيح النهائي ينفع اني ااجل البعثه لاني اصلن ما اقدر اسافر لمدة 7 شهور قدام اعطوني حلولكم وجهان نظركم مجربين او شفتم احد مجرب ..؟

ومتى ممكن اجل البعثه ..؟

السؤال الرابع الان بمرحلتنا صاروا مسوين حركه جديده يطلبون الصك للي ماهم متزوجين وابائهم متوفين اما المتزوجه والي والدها موجود مايطلبون هالشيء ..!!؟

فهل تتوقعون يطلبون الصك مره ثانيه ..؟ يعني وقت السفر صك مرافقة محرم لانه زوجي مو بيسافر معي اخوي ..؟

السؤال الخامس لو مااقدر اطلع البعثه لا قدر الله في اي ظرف من الظروف اش راح يكون وضعي ..؟

وبالاخير الله يجزاكم كل خير الى قرا الموضوع والي رد عليه والي حاول يساعد وماقدر ..!!

والله يرزقنا ويرزقكم العلم النافع ..
  2. صلي على النبي ولاتتوترين

من رايي انك تسوين المقابله وتسلمينهم الاوراق المطلوبه ^^^^ ناسيه شنهو المطلوب اصلا

واذا على انك ماتقدرين تسافرين قبل 7شهور فتطمني لان البعثه يبغا لها وقت

على ماتنتهي مرحلة التدقيق ثم الترشيح النهائي ثم الملتقى ثم القبول ثم الفيزا

يعني من رايي توكلي على الله وبالتوفيق ان شاء الله

وهذا مجرد راي ولك حرية الاختيار

7 "
  3. اولا : توكلي على ربي وماراح يصير الا كل خير واستخيري اما بالنسبة لااسالتك راح اجاوب عليها قد مااقدر....1- اللى اعرفه انه الى الان ماسمعت انه تغير نظام اصدار القرار وامر الاركاب ما عليك الا تبلغيهم بعد انتهاء امورك عن طريق الايميل ويروح محرمك الوزارة ويكمل الاجراءات ويستلم القرار وغيرها..2-اما بالنسبة لتدقيق كل اللى اذكره فقط طلبت الجواز واعطوني بعدها البطاقة الخاصة بالملتقى فقط وتحضري الملتقى...3- اما بالنسبة لتاجيل لاتخافين راح تنتظرين القبولات انا وصلني القبول قبل رمضان واجلته الى شهر 1 محرم لظروف خاصة وعلى ما تطلع الفيزة لاتعتقدين على طول يعطوك اياها الا من رحم ربي كل اللى اقصده لاقيت حتى من المرحلة الرابعة في المكتب يوم رحت عندهم . ووحدة اعرفها من المرحلة الخامسة باقي ما طلعت ....4- متى يطلبون الصك ؟؟ اذا كان الوالد لا سمح الله متوفي في هذه الحالة وليك المسؤؤل عنك يصدر القرار لمرافقك اللى يبغى يسافر معاك وحتى في حالة وجود الوالد ومايبغى يسافر يطلع صك لااخوك مثلا اذا يبغى يطلع معاك وكذلك الزوج اذا مايبغى يطلع معاك اما في حالة اذا كان الوالد هو الا يبغى يسافر معاك او كنت متزوجة وزوجك هو اللى يبغى يسافر معاك فماله داعي الصك ..... 5- من اجراءات اصدار القرار صك شرعي للمرافق اذا كان اخ بعكس الوالد او الزوج في حالة اذا رغب اي واحد منهما معك في السفر...6- اما سؤالك الاخير فهذى اللى انا فيه حاليا وفوضت امرى لله لانها ظروف غصب عني ومع ذلك مازال الامل موجود اهم شي العزيمة والتوكل واولا واخيرا الاستخارة وما توفيقي الا بالله ...اتمنى افدتك وكل اللى ابغاه دعوة صادقة في جوف الليل لااختك بتيسير امور سفرها ومرافقها.......وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.