الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب المرحلة السابعة ابيكم بكلمة راس

طلاب المرحلة السابعة ابيكم بكلمة راس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يسعدك زي مااسعدتيني..خصوصا الشرط التعجيزي ولاية خالية من السعودين ..لا ابد بالعكس انا ابى مكان فيه السعوديين زي النمل عشان مااحس بالغربة.. كثير اهل بلدك يهونون عليكي
    اممممم تيب انا كل الي اشوفه بالنت ان المكاتب نصابين ومو معقول هالكلام اكيد في ناس تعرف تسوي شغلها مضبوط واتمنى انتي تدليني على مكتب مجربته شخصيا او احد قريب منك (يعني شغله مضمون) مو مهم المبلغ المهم راسي يرتاح ومن دحين اشوف المكتب ولا استنى بعد الملتقى واشوف المعهد الي تقوله الوزارة واذا ماناسب اشوف مكتب يجيب القبول اش رايك انتي؟؟تيب
    تيب انتي بديتي الدراسة خلاص؟؟ وكيف هالجامعة الي انتي بيها وكيف الولاية؟؟
    بالنسبة لي ودي بولاية فيها حياة مو راكدة وبنفس الوقت مافيها عنصرية يعني شعبها يجي منه و و و و مستوى المعيشة والاسعار وسط ابعديلي عن الغلا هههههههه كمان ابى جامعة مستواها ممتاز وبالنسبة للفيزا انا بيروح معايا بابا وهو متقاااعد مااعرف اي فيزا اطلب لي واي فيزا له وكلها اقدم عليها عن طريق مكتب بنفس الوقت...؟
    7 "
  2. فديت قلبك خيتو
    اجل ابشرك السعوديين في كل امريكا زي النمل ,, يعني مارح تتعبي في الولاية
    النت بتلاقين فيه كلام كثيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــر ومو كله تثقين فيه ,, يعني عندك بـ جدة مكتب
    ايديكون يجيب لك القبول اللي تبغينه وفي الوقت اللي تبغينه بس لازم تدفعين حدود الـ 1500,, وبيقولون لك ان فيه مبلغ تدفعينه
    حاليا والمعهد رح يرجعه لك ,, انتي ادفعي المبلغ بس انسي انه يرجع لك ,, عموما هذا رقم المكتب لو حابه انك تتواصلي معاهم
    026920983

انتي ولا الوزارة ما تفرق معاك المهم انه تنتبهي لـ مسألة انه لو صدر لك i-20 من معهد ما يقدر المكتب يجيب
    لك قبول من نفس المعهد وبرضوه العكس بس لو جبتي القبول من المكتب اول لازم توثقينه من الوزارة عشان
    ما تتورطين وتنحاس امورك

من ناحية الجامعة انا من المرحلة السادسة وما اصدرت قرار الابتعاث الا بعد ما قفلوا المرحلة فـ لساتني
    في مرحلة اللغة ,,
    من ناحية الولاية انا في بورتلاند ,, تعتبر منطقة غابات وتخييم بـ الدرجة الاولى يعني اذا انتي تحبي الطبيعة
    والمطر يكون فوق راسك 24 ساعة رح تنبسطي فيها ,, قريبة منها كاليفورنيا وولاية واشنطن ( مو العاصمة واشنطن دي سي )
    وتعتبر الولايتين من الولايات السياحية يعني مشوار بـ القطار او بـ السيارة وتلاقي نفسك في وسط لوس انجليس او سياتل
    يعني المنطقة ممتازة جدا بـ النسبة لي ,, فيها سعوديين اكثر من شعر راسي ,, الشعب جدا لطيف ومتسامح دينيا لـ ابعد حد
    وتعتبر من الولايات الرخيصة جدا ووحدة من خمس ولايات ما فيها ضرايب يعني السعر اللي تلاقينه على المنتج تدفعينه زي ما هو
    موجود ,,

بـ النسبة لـ الجامعة انا والله ما حددت لـ حد ذحين اي جامعة ,, فما رح اكذب عليك واقول لك روحي جامعة انا ما اعرف عنها شيء

الفيزا اذا الوالد الله يخلي لك هوه يحب يتعلم لغة فـ انسب شيء تطلعين له فيزا f2 لانها تسمح له انه يدرس اللغة بس مو بشكل مكثف
    اما اذا ما عنده رغبة بـ هالشيء فـ انتي لما تروحين لـ السفارة رح يعطونه الفيزا اللي تناسب وضعه بـ النسبة لك فيزتك f1 هذي اجباري
    تطلعينها
    التقديم عليها اما تروحين لـ مكتب الطيار وهما يسووا لك الموعد وينهون لك اياه ,, او اذا لغتك تمام وسريعة في الكتابة على الـ كي بورد
    فـ عبيها عن طريق النت اسهل لك

هذا كله على حد علمي ,, وما اتوقع ان الامور اختلفت كثير من المرحلة السادسة لـ المرحلة الـ سابعة

ان شاء الله اني اكون افدتك بـ خصوص هـ الموضوع
    واي استفسار تحبينه لا تترددي ,, انا هنا عشان اخدمكم بـ اللي اقدر عليه

و عقبال ما تشيلين عفشك وتبدين دراستك بـ امريكا
    7 "
  3. الله يريح بالك ...احسك جد طمنتيني لذلك راح اخليكي مرجعي الين تشوفيني عندك (اذا سمحتيلي طبعا)
    نجي للقبول ..انتي ياعزيزتي القبول جاكي من الوزارة على هالمعهد ورضيتي بالامر الواقع ولا انتي جبتيه؟؟ ولو انتي جايبته اعتمدتيه من الوزارة قبل الملتقى ولابعد؟؟ ووووليش ماجبتي قبول من الجامعة للان مو المفروض يكون عندك من قبل؟؟
    وليش اخترتي هالمعهد وهالولاية احد مادحهم لكي من قبل؟؟؟
    ومعهدك تابع لجامعة ولا عايش حياته بروحه؟؟ ولو تابع لجامعة كيف سمعة جامعته ؟؟ وبالتقريب كم جامعة تعرفينها بالولاية معتمدة من قبل الوزارة؟؟ ولو عندك اسماء اكون شاكرة لك وكأنك مو ذاكره اسم المعهد مو ليا ؟؟
    وكلامك عن الولاية مرة حمسني خصوصا اني اعششششششششششششششششششق المطر وحلو اذا لوس انجلس قريب
    7 "
  4. يا حبيبتي انتي عادي اللي اقدر اخدمك فيه عيوني لك
    واساعدك قد ما اقدر

انا قبولي جاني من الوزارة واحد ومن مكتب تجسير واحد وانا طلعت على المعهد اللي
    جابه لي تجسير لانه في الولاية اللي انا مختارتها
    قبول الجامعة ما جبته لاني دراسات عليا ,, فـ اقدر اجيبه خلال سنة اللغة عااااااااادي ما عندي مشاكل

بـ النسبة لـ اختياري لـ الولاية عشان اكون صادقة معاك انا ما اثق في كلام اي احد
    يعني تلاقين الاعضاء يمدحون لك ولايات تناسبهم وتناسب افكارهم بس ما تناسبك انتي
    لاحظي ان فيه ولايات لـ الدراسة وبس وفيه ولايات لـ الوناسة وبس وفيه ولايات فيها كذا وفيها كذا
    انا شفت اهتماماتي ودورت عليها
    الجو ,, المعيشة ,, الاسعار ,, الشعب
    وعلى هـ الاساس حددت ,, وقبل ما اختار ولاية محددة قريت مواضيع بـ الهبل ,, وفي كل المنتديات ,, و
    حتى من مواقع اجنبية ,, معليش اتعب وانا بـ السعودية شوي بس ارتاح لما اوصل

المعهد تجاري مش جامعي ,, وفيه تقريبا حدود الثلاث جامعات هنا بس ما عندي فكرة ايها معترف فيه
    اللي متأكدة منه ان جامعة psu معتمدة من الوزارة
    المعهد اسمه كابلان ,, لا بأس فيه من ناحية التدريس ,, لكن الانجليزي
    (لغة لا تدرس لكن تمارس )

والله الجو انا احسه من اروع الاجواء ,, مطر ومو برد كثير ,, والطبيعة جدا حلوة
    يعني بـ تترحمين على ايام الـ غبار والـ رطوبة
    7 "
  5. تيب تجسير انتي طلبتي منهم؟؟ ومتى طلبتي بعد قبول الوزارة ولا بعد وكيف وديتيه الوزارة واعتمدتيه؟؟ رضيولك عادي ولا قالوا وش اسبابك
    دراسات عليا يعني مو ماجستير؟؟؟؟
    اممممممم تيب الكل يقول معهد تبع الجامعة احسن ؟؟؟
    ولا انتي اش رايك؟؟
    يعني تشوفين اريح راسي وانا بالسعودية اجيب بس قبول معهد واخلي الجامعة وانا هناك؟؟
    وموضروري يكون المعهد تبع الجامعة ؟؟؟
    7 "
  6. خيتو تجسير انا ما طلبت منهم ولا ادل حتى دربهم
    الوزارة ارسلت ملفي لهم وهم جابوا لي القبول لانهم متعاقدين
    مع الوزارة وبالتالي معتمد من دون ما اروح واختم من الوزارة
    دراسات عليا = ماجستير او دكتوراه
    فـ اذا انتي رح تطلعي دراسات عليا انتي حرة تاخذي قبول الجامعة ذحين او بعدين
    بس اذا انتي بكالوريوس لازم يكون معاك قبول جامعة

معهد الجامعة احسن من ناحية انه يهيأك لـ الحياة الاكاديمية
    يعني الفاظه وطريقة التدريس اصعب من المعاهد التجارية

المعهد انتي حرة تبع جامعة او تجاري المهم انك تقدري تجيبي درجات
    عالية في التوفل
    7 "
  7. تيب اذا تجسير جابولك القبول وانتي ماتدلينهم كيف حددتي رغبتك بالمعهد او الولاية بالمراسلة ولا بالملتقى سألوا عن الرغبات ول هيك جاء حظك؟؟
    وبشريني انتي كيف دراستك ماشية ان شاءالله؟؟ اختبرتي ؟؟ ولا لسه ماعدت عليكي 3 شهور؟؟
    ومن معاكي؟؟وبث
    7 "
  8. تجسير جابوا لي قبول طايح حظه مدري وين وبعدين انا ارسلت لهم
    انه ابغى تجيبوا لي قبول في الولاية الفلانية وفي الموعد الفلاني وكل ما جابوا لي
    قبول في المكان اللي انا ما ابغاه رجعت ارسلت لهم وفي الاخر كلم زوجي معهد كابلان الاساسي
    وجاب لي القبول من هناك مباشرة

الحمدالله انا لساتني في بداية دراستي يعني ما لحقت اختبر ,, بس الامور سهالة

طالعة مع زوجي ,, وما شاء الله المدينة اللي انا فيها كلها سعوديين وسعوديات
    يعني ما كاني خرجت من السعودية
    7 "
  9. هاي ياسكرة
    كيفك؟؟
    ممكن تكتبيلي اسم الجامعة كااااااااااااااااااااامل لانه لما سويت بحث بالوزارة ماطلعتلي وانتي تقولي عنها معتمده طيب حابة اعرف في معهد تابع لها او لا عشان لو فيه اقدم عليه وعالجامعة مرة وحدة تيب
    حسب علمي انتي بمعهد تجاري مو تبع الجامعة صح؟؟
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.