الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في احد لسا مااصدر قرار ابتعاثه من المرحله 6

في احد لسا مااصدر قرار ابتعاثه من المرحله 6

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4588 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمدسالم
    احمدسالم

مبتعث جديد New Member

احمدسالم الولايات المتحدة الأمريكية

احمدسالم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم معلومات , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • علم معلومات
    • ذكر
    • نيويورك, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 4th, 2011, 12:34 PM

سلام
    انا الين اليوم ماوصلتني التأشيرة وانا من طلاب المرحله السادسه
    هل اقدر اروح الوزارة واقولهم انو التاشيره ماوصلت وابغا اغير الدوله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. هلا اخوي احمد
    انا مثلك تماما مبتعث من المرحله السادسه ولسه ما اصدرت قرار الابتعاث
    والسبب الفيزا الامريكيه طولت اكثر من 8 شهور
    رحت الوزارة وكلمت الدكتور ماجد الحربي وقالي حول على كندا وحولت على طول وجبت قبول وقدمت على الفيزا الكنديه
    وكان معي كثيير ناس غيرو الدوله
    عندك حلين تصبر وتنتظر الفيزا وعادي تصدر قرار الابتعاث في اي وقت واذا كانت فيزتك ماعدت الخمس شهور في احتمال انها تطلع قريب باذن الله
    الحل الثاني تروح للوزارة في الرياض وتغير وما انصحك في كندا لاني مقدم على الفيزا من شهر ولا طلعت
    وكان معي ناس بغيرو من كندا الى امريكا والسبب تاخير الفيزا
    كلم الدكتور وحاول يغيرلك الى استراليا او بريطانيا اشرحله وضعك وان شاء الله يغيرلك
    وفيه بعد طلاب غيرو الى امريكا والسبب صعوبه القبول في كندا خاصه لطلاب الدراسات العليا وقله الجامعات بعكس امريكا وابريطانيا
    لا تخاف مو بس انت كثيير نفس حالتك بس مافي مستحيل تضيع البعثه هذا كلام الدكتور ماجد الحربي
    وما يحتاج تبلغ الوزارة ولاشئ الا اذا كنت تبي تغير الدوله لازم تروح الوزارة وانا متاكد من كلامي
    باالتوفيق لك
    7 "
  3. انا لسى امس اصدر ت القرار

لانو الفيزه الكنديه رفضوني مرتين بدون سبب وراح محرمي بعد اجازه عيد الفطر لدكتور ماجد وحولني على ايرلندا وطلعت الفيزه الايرلنديه واصدرت القار وامر الاركاب وماخذت ني هالسالفه الا يومين بس

لازم تراجع الوزاره وتشوف ، لاحظ انو بعد الحج راح تبدا ملتقيات المرحله السابعه يمكن بعدها مايكونون فاضين لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.