الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربتك في التفتيش في امطار

تجربتك في التفتيش في امطار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1312 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم وبيتحقق
    حلم وبيتحقق

حلم وبيتحقق الولايات المتحدة الأمريكية

حلم وبيتحقق , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة non
    • non
    • تسويق
    • أنثى
    • non, non
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

October 24th, 2011, 04:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن كل واحد يقولنا تجربته مع التفتيش

لان انا ناوية اترك اللابتوب حقي هنا لان كل الي فيه برامج منسوخه وهاوية اشتري واحد في امريكا يقولون مرة ارخص من هنا

بس ابي أخذ الهارد دسك وهو نفس الشي كله افلام ومسلسلات أمريكية ويابانية ممكن تقولون اذا فيها خطر علي او لا "أخاف يلغون بعثتي "

كيف طريقتهم في تفتيش الأجهزة المحمولة وهل من جد في تفتيش للهواتف النقاله و الايباد

احس الناس تبالغ ممكن تقولون لنا تجربتكم علشان تفيدونا
  2. ههههههههههههههههههههههههه الله يرجكم هههههههههههههه بس حلوة افتح لابتوبك وخلنا نشوف هههههههه موتني ضحك لالا تطمنوا مافي هذا الكلام ولا شي التفتيش يكون كالتالي تشلح ملابسك كلها ويجلسون يتفرجون ويضحكون هههههههه امزح معك يخلوك تنزل اي شيء معدني والحذاء الله يكرمك والحزام والاوراق واذا كان معك لابتوب يخلوك تطلعه من الشنطة ويمرروه تحت الجهاز وخلاص بس بخصوص البرامج انا كان لابتوبي برامجه مو اصليه ولمن شفتهم يمرروه تحت الجهاز قلت خلاص بيسولي مشكلة بس ماحصلوا شي واعتقد انه التفتيش لبرامج التهكير بس وبعدين امريكا مو ذاك التفتيش ع البرامج لانها كلها في امريكا مو اصليه وتهكير ولا احد كلمهم وبالنسبة للاسعار مو ذاك الرخص اقل من السعودية يمكن ب3او4 مية ريال بس
    7 "
  3. اهليـــن يا اختي ..
    بالنسبة ليا كنت خايفه اكتر منك بخصوص ايفوني .. لانه كله العاب مكركة .. بس محد سأل ولا فتشووهـ
    بس ما جبت معي لاب توب ..
    و ما في احد فتش اغراضنا و انا كنت جايبه معايا الهاردسك في الشنطة الكبيرة و لا احد فتشها و لا قالوا شي... دا في مطار واشنطن ..
    لكن من واشنطن لولايتي .. فتشو الشنط و انا مدري طبعاً لمن وصلت اكتشفت بعد ما شفت ورقة حاطيها .. انهم فتشووا الشنط بس ما اخدو شي ..
    و في حاجه بخصوص السوائل .. كنت حاطتها في كيس و مضبطاها .. بس من واشنطن لولايتي قلت مو لازم و سبتها مرمية في الشنط و .. في التفتيش اخروونا و فتشو الهاند باق مرتين و بعدين قالي المرة الجايه حطيها كلها في كيس .. و بس ..
    توصلي بالسلامة ان شاء الله .. و لا تنسي الاحتياط واجب ..
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

للفائـده
    البعض يهاول ويبالغ بالكلام من باب الاحتياط فقط
    من ناحية التفتيش مثل ماقالوا الاخوان ابد اهم شي تكون واثق من نفسك ولا تتوتر او يحسوا ان فيك شي
    لاب توب معي نسخته مو اصليه وغير البرامج والتريلات الموجوده فيه ما فتشوا
    التفتيش مجرد روتين لدخول وهذا شي عادي
    واهم شي اغراضك والحاجات الثانيه تجي بترتيب داخل الشنطه ومكيسه مثل ماذكر بالتعليمات
    بالتوفيق للجميـع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roro93
    والله من جد احسهم يبالغو مرره ما اتخيلهم يوقفونا صف يلا كل واحد يفتح لاب توبو نشوف ايش في
    ولا هاتي الهارديسك نتفحصو

أزيدكم من الشعر بيت في احد قالي انهم راح يحرموني من البعثه اذا لقوا شي مو اصلي في اللابتوب حقي

علشان كذا حبيت اسأل المجرب مو الي سمع من احد

شكرًا على الرد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث زيزو
    ههههههههههههههههههههههههه الله يرجكم هههههههههههههه بس حلوة افتح لابتوبك وخلنا نشوف هههههههه موتني ضحك لالا تطمنوا مافي هذا الكلام ولا شي التفتيش يكون كالتالي تشلح ملابسك كلها ويجلسون يتفرجون ويضحكون هههههههه امزح معك يخلوك تنزل اي شيء معدني والحذاء الله يكرمك والحزام والاوراق واذا كان معك لابتوب يخلوك تطلعه من الشنطة ويمرروه تحت الجهاز وخلاص بس بخصوص البرامج انا كان لابتوبي برامجه مو اصليه ولمن شفتهم يمرروه تحت الجهاز قلت خلاص بيسولي مشكلة بس ماحصلوا شي واعتقد انه التفتيش لبرامج التهكير بس وبعدين امريكا مو ذاك التفتيش ع البرامج لانها كلها في امريكا مو اصليه وتهكير ولا احد كلمهم وبالنسبة للاسعار مو ذاك الرخص اقل من السعودية يمكن ب3او4 مية ريال بس

شكرًا على الشرح التفصيلي الله يعافيك يا رب

وبالنسبة للابتوب ما تنصحني اشتريه من هنا ؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jul!e
    اهليـــن يا اختي ..
    بالنسبة ليا كنت خايفه اكتر منك بخصوص ايفوني .. لانه كله العاب مكركة .. بس محد سأل ولا فتشووهـ
    بس ما جبت معي لاب توب ..
    و ما في احد فتش اغراضنا و انا كنت جايبه معايا الهاردسك في الشنطة الكبيرة و لا احد فتشها و لا قالوا شي... دا في مطار واشنطن ..
    لكن من واشنطن لولايتي .. فتشو الشنط و انا مدري طبعاً لمن وصلت اكتشفت بعد ما شفت ورقة حاطيها .. انهم فتشووا الشنط بس ما اخدو شي ..
    و في حاجه بخصوص السوائل .. كنت حاطتها في كيس و مضبطاها .. بس من واشنطن لولايتي قلت مو لازم و سبتها مرمية في الشنط و .. في التفتيش اخروونا و فتشو الهاند باق مرتين و بعدين قالي المرة الجايه حطيها كلها في كيس .. و بس ..
    توصلي بالسلامة ان شاء الله .. و لا تنسي الاحتياط واجب ..

شكرًا ريحتيني من موضوع الهارد دسك والله

طيب هل كان فيه افلام ومسلسلات أمريكية مو أصلين في الهارد دسك حقك؟؟ لانوا انا كله مسلسلات أمريكية و سلسلة افلام وثائقية و افلام أغاثا كرستي وهذي صعبه أحملها من جديد في امريكالانها تاخذ وقت وحابه أجيبها معي أتسلى فيها وكمان للوالد لانه راح يكون فاضي طول الوقت وانا كنت خائفه ياخذونها مني

بس من جد ريحتوني

الف شكر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7sas-man
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

للفائـده
    البعض يهاول ويبالغ بالكلام من باب الاحتياط فقط
    من ناحية التفتيش مثل ماقالوا الاخوان ابد اهم شي تكون واثق من نفسك ولا تتوتر او يحسوا ان فيك شي
    لاب توب معي نسخته مو اصليه وغير البرامج والتريلات الموجوده فيه ما فتشوا
    التفتيش مجرد روتين لدخول وهذا شي عادي
    واهم شي اغراضك والحاجات الثانيه تجي بترتيب داخل الشنطه ومكيسه مثل ماذكر بالتعليمات
    بالتوفيق للجميـع

بإذن الله راح اكون موتاكم وواثقه من نفسي

بس بخصوص التعليمات و التكييس من وين أجيب التعليمات ؟؟

شكرًا اخوي على الرد
    7 "
1 من 2 صفحة 1 من 2 12

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.