الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لـ السفر نكهة اخرى ( اكمال اجراءات السفر لطلاب المرحلة السابعة )

لـ السفر نكهة اخرى ( اكمال اجراءات السفر لطلاب المرحلة السابعة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيك العافية ويسر لك أمورك ويوفقك ويريح بالك,,

طيب بالنسبة للميزانية 4000-6000 دولار هذه اتوقع لشخصين أو عائلة,,,
    واللي بيروح لحاله ياخذ نصف المقدار يعني 2000-3000

بالنسبة للسكن احجز السكن من هنا لاني أفكر خلال دراسة اللغة أسكن مع عائلة وكيف راح يكون الترتيب والدفع وكل هذه الأمور
    والوزن 40 كيلو أو 20؟؟ وطيب بالنسبة للشناط 2 شناط شحن مع 1 في الطيارة يعني 3 وحقيبة يد صارت 4 >> رياضيات لا تحاولون معي هع

والأدوية يخلون آخذها معاي يعني باخذ معاي حق شهرين اوشهر مثلا؟؟ ولا يحتاج أي اثبات من المستشفى قبل لا اسافر إني مريض بالمرض الفلاني واحتاج لهذه الادوية
    شايل هم هذا الموضوع ومتى راح احصل التأمين الطبي؟؟ وشلون بروح المستشفى هناك وانا لغتي رايحه فيها الله يعين >>
    7 "
  2. الله يجزاكم الجنة جميعا
    وترى ما سويت شيء كل اللي سويته اني كتبت لكم اللي صار معاي وعقبال ما اقرى تجاربكم انتم بعد
    انا خايفة لا تتوهقون مثلي ويعلم الله اني اعتبركم كلكم اخوان واخوات لي وما يرضيني اني احد فيكم
    يتغرب ويتعب ويسافر وبعدين يحس نفسه انه اتورط _ علما بأن كل واحد في بداية تجربتة لااااااازم
    يصير عليه شوية ضغوط ومشاكل _ بس انا احاول اساعدكم انكم تتجنبون الاخطاء البسيطة اللي يمكن
    غيرنا من الاعضاء نسي انه ينبه عليها

الله يرحم والدك ويسكنه فسيح جناته موضوع مميز وطرح جميل ولكن لازم خخخخ اللون الازرق السماوي ياريت تغيريه اذا ماعليك امر لانه اذى عيني ولاقدرت اشوفه الا بالموت ككك
    الله يجزاك بالخير يارب ودعوتك لوحدها تشجعني اني اكتب لكم مجلدات مو مواضيع هع هع هع هع
    بخصوص اللون الازرق انا ملونة الموضوع عشان بس تنتبهون للنقاط المهمة وتركزون عليها
    وبالنسبة لانه ما قدرتي تشوفينه ما يصير خاطرك الا طيب ولك مني ما عاد اكتب بهاللون مرة ثانية
    بس ترى الدعوة سهالة يعني راس مالها حددي الجزء اللي مكتوب بالازرق وبيبان لك بخط واااااااضح ^_^
    7 "
  3. طيب بالنسبة للميزانية 4000-6000 دولار هذه اتوقع لشخصين أو عائلة,
    الله يجزاك الجنة يارب ولك مثلها عند رب العالمين
    الميزانية اللي انا كاتبتها تقريبية يعني مو بالضبط بس ترى الزيادة ولا النقصان
    انا قلت لك ان قدامك ايجار سكن وتأمين وحجز فنادق _ مرتين الاولى في واشنطن والثانية في ولايتك _ غير
    الاكل والتكاسي وممكن حتى انك تحتاج تزيد ملابس لان جودة الملابس الشتوية عندنا لاتقاااااارن بالجو اللي
    انت بتروح له ,,
    وبخصوص السكن مع عائلة ما عندي خبرة بس اكيد انه ارخص لك بكثير من الايجار وحتى افيد لك من الناحية
    العلمية

والوزن 40 كيلو أو 20؟؟ وطيب بالنسبة للشناط 2 شناط شحن مع 1 في الطيارة يعني 3 وحقيبة يد صارت 4 >> رياضيات لا تحاولون معي هع
    الوزن : الخطوط السعودية على الرحلات الدولية تسمح لك بـ 40 كيلو بس لما تسافر من العاصمة واشنطن على اي ولاية انت مختارها ما يسمحون لك بـ اكثر من وزن هما يحددونه
    يعني فيه خطوط طيران الوزن الاعلى عندهم 20 كيلو وفيه خطوط ثانية 30 وفيه اقل وفيه اكثر عشان كذا قلت لكم اتاكدوا انتوا على اي خطوط امريكية رح تسافرون وشوفوا كم
    الوزن المسموح فيه للشنط ,, لانك لو زدت عن الوزن المحدد ولو بنص كيلو تدفع غرامة تقريبا حدود المية دولار للشنطة الوحدة ..

مسموح لك شنطتين فقط في الشحن واذا عندك اكثر من شنطتين الله يعينك على الدفع
    في الطيارة اصغر سايز من الشنط مسموح انه يكون معاك واعتقد انهم يتغاضون عن شنطة اللاب توب وانت وحظك مرات يكونون متبعين مبدأ ( يسروا ولا تعسروا ) ويمشونك حتى
    لو معاك اكثر ومرات ثانية يتبعون مبدأ ( شديد العقاب ) ويقروشونك حتى على شنطة اللاب ..

والأدوية يخلون آخذها معاي يعني باخذ معاي حق شهرين اوشهر مثلا؟؟ ولا يحتاج أي اثبات من المستشفى قبل لا اسافر إني مريض بالمرض الفلاني واحتاج لهذه الادوية
    بصراحة انا كانت معاي حبوب واخذت لها وصفة طبية لانهم ما يسمحون بدخول الادوية الا بوصفات طبية معتمدة بس للامانة ما احد طالع فيها
    بس فيه ناس يفتشونهم واي ادوية يصادرونها واحيانا ترجعهم دائرة الهجرة من المطار دايركت ,, انت مو خسران شيء لو ضيعت لك ساعة
    في المستشفى عشان تخرج لك وصفة احسن من انك تضيع البعثة كاملة

شايل هم هذا الموضوع ومتى راح احصل التأمين الطبي؟؟ وشلون بروح المستشفى هناك وانا لغتي رايحه فيها
    يا اخوي لا تشيل هم ترى الامور سهاااااااااااااااااااااااااااااااااااالة وما تستلزم مشانق واشياء تخوف <<<< حسستني انك بتروح غوانتنامو الله يهديك هع هع هع
    بالنسبة للتأمين انت وهمتك
    خلص كل هـ الامور من واشنطن ,, رح يعطونك نفس شركة التأمين رقم البوليصة وتستخدم هـ الرقم للمراجعة في المستشفيات لبين ما هما يرسلون لك البطاقة
    الاساسية ,, ومن نفس الشركة تقدر تتصل عليهم ويعطونك بيانات اقرب مستشفى للموقع اللي انت فيه مع العنوان ورقم التيليفون وتقدر تطلبهم ان الدكتور يكون
    يتكلم عربي ,, يعني حتى لو لغتك رايحة فيها لا تخاف ما فيه مشانق وحركات ,,,
    7 "
  4. شاكرة لكم جميعا مروركم العطر ..
    ودعواتكم لـ الوالد هي كل اللي كنت اتمناه من هـ الموضوع

بخصوص الجزء الثالث ,,
    رح ينزل بـ اذن الرحمـــن
    بس انا حابة ان كل موضوع ياخذ حقه من القراءة والمتابعة
    لانكم رح تلاحظون اني اتكلم عن تفاصيل بسيطة يمكن غيري من الاعضاء
    يهمل ذكرها علما بـ أنها تسبب كركبة لكم لما تواجهونها وعشان كذا انا انزل
    مواضيعي على اجزاء لاني ابغاكم تنتبهوا لـ هـ التفاصيل حتى ما تتفاجأوا لما
    تواجهكم

الله ييسر لكم اموركم ويعطيكم اللي تتمنونه
    انبسطوا بـ هالفترة لانها تجربة اكثر من رائعة
    بس يبغالها طولة بال + شوية تفاؤل
    والامور ان شاء الله رح تمشي زي ما تحبوا

عيدكم مبارك
    وعقبال ما تعيدوا في الدول اللي اخترتوا انكم تبتعثوا لها ^_^
    7 "
  5. بس الله يحفظك اللون الاصفر وشو له وبعدين الخط صغير راز خشتي بالشاشه حسيت اني لصقت بالشاشه
    الله يعافيك اخوي
    بس الله يصلحك خط المنتدى من دون كبير تبغاني اكبره زياده
    اتفق معاك ان اللون الاصفر اختيار سيء بس من فين اجيب لكم الوان زيادة ؟! كلها هـ الكم لون بـ درجاتهم وما حبيت انكم تتلخبطون في الاجراءات
    فـ لونت لكم الموضوع

عموما كان بدل ما تلزق بـ الشاشة ,, نسخت الموضع ع الويندوز وكبرته وصلى الله على محمد ههههههههههههه >>>> ولا تبغى كل شيء سهالة
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.