الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزززعتكم يالمرحله السادسه مررره ضايعه ولا لقيت احد يفيدني

فزززعتكم يالمرحله السادسه مررره ضايعه ولا لقيت احد يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jojo123
    jojo123

مبتعث مستجد Freshman Member

jojo123 المملكة المتحدة

jojo123 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى .......... , بجامعة ...................
    • ...................
    • ..........
    • أنثى
    • .................., ....................
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 15th, 2011, 04:25 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تكفووووووون بحكم انكم سبقتونا ورحتو فيدوني الله يجزاكم خييير احس اني عجزت اعرف ارتب نفسي مررح محيووسه
    انا ابي اسأل عن شيين :
    اول شي انا ماستر اداره ماليه ابي اعرف وش الجامعات بالظبببببط اللي فيها ماستر اداره ماليه وماتطلب جيمات ودراستها سهله ومعترف فيها ماابي رابط الجامعات لاني ماعرف اسوي فيه شي ابيكم تعطوني اسماء الجامعات
    ثاني شي بالنسبه للمعهد انا لغتي تقريبا مييح ابي معهد كوويس يعني استفيد منه ماابي معهد يمشي الحال وبس

تكفوووووووووووون الله يخليكم لا تخلوووووني والله مالي الا الله ثم انتم
  2. بـ النسبة لـ تخصص المالية ما يمديك تتشرطين فيه كثير
    لان الجامعات اللي معترف فيها قليل جدا ,, فانتي كويس اذا لقيتي لك جامعة في ولاية كويسة
    وفيه موضوع عن تخصص المالية موجود في ملتقى المرحلة السابعة اعتقد انه رح يفيدك كثير

المعهد : بما انه لغتك مييييييح على قولتك فـ الافضل انك تبداي الدراسة في معهد تجاري بالاول
    لان المعاهد التجارية يركزون على كل طالب لـ وحده وبمجرد ما تتحسن لغتك حولي على معهد
    اكاديمي ,, لانك لو بديتي في معهد اكاديمي رح تظلين على ليفل ون فترة طويلة لحتى تتحسنين
    وممكن تكملين السنة ونص وانتي لسى ما خلصتي الليفيلات اللي عندك ,,

الله يكتب لك اللي فيه الخير
    7 "
  3. الجامعات صعب تنذكر لكن بما انك مبتعثه .. عندك لمن توصلين امريكا سنه ونص (كورس اللغه) تقدرين تدورين في هذي المده
    وزي ماذكرت الاخ الفاضله المعهد الاكاديمي صعب شويه لكن ادخلي معهد تجاري ومايكون صعب او سهل يكون وسط واحرصي مايكون فيه سعوديين كثير
    طبعا امعهاد كثيره لو تكتبين في قوقل "معاهد اللغه في امريكا " رح تلقين مليون معهد ابحثي عن الي يناسبك
    وبالنسبه للجامعات على مااعتقد يطلبون اختبار الجيمات وتقدرين تشيكين من الجامعات الموصى بها عن التخصص والجامعه المعترف فيها لدراسة الماستر في امريكا
    اي استفسار اعملي لايك على الكومنت

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    بـ النسبة لـ تخصص المالية ما يمديك تتشرطين فيه كثير
    لان الجامعات اللي معترف فيها قليل جدا ,, فانتي كويس اذا لقيتي لك جامعة في ولاية كويسة
    وفيه موضوع عن تخصص المالية موجود في ملتقى المرحلة السابعة اعتقد انه رح يفيدك كثير

المعهد : بما انه لغتك مييييييح على قولتك فـ الافضل انك تبداي الدراسة في معهد تجاري بالاول
    لان المعاهد التجارية يركزون على كل طالب لـ وحده وبمجرد ما تتحسن لغتك حولي على معهد
    اكاديمي ,, لانك لو بديتي في معهد اكاديمي رح تظلين على ليفل ون فترة طويلة لحتى تتحسنين
    وممكن تكملين السنة ونص وانتي لسى ما خلصتي الليفيلات اللي عندك ,,

الله يكتب لك اللي فيه الخير
    كلام منطقي اعرف كثيير لغتهم زيرو وبيطمعو على طول من يوصل امريكا او كندا بروح معهد تبع جامعه ويمكن جامعه قويه بعد وبفحط في اقل مستوى مو اقل من خمس شهور لان حتى اقل مستوى صعب للي لغته ميح
    انا لغتي متوسطه والحين في معهد تجاري وبعدها بكم شهر بحول الى معهد تبع جامعه
    لا تستعجلي ابدي حبه حبه
    7 "
  5. يووووه وش ذاا روعتونيييي
    يوم نويت اروح للمعاهد التجاريه قالو روحي للي تبع الجامعه لانه تعلم الانجليزي بينما التجاري يطووره
    والحين االكلام غيير
    وغير كذا يقولون اني لما اختار المعهد ماعاد اقدر اغيره فوشلون بقدر ابدا بالتجاري بعدين اروح لحق الجامعه؟
    وبالنسبه للجامعات الجيمات فيني فيني يعني

طيب وش المعهد الي تنصحوني اروح له لان المعاهد كثيره مره واحد يسب واحد يمدح فابي شي موثوق يصلح للي مثل وضعي انجليته ميح
    معليش ادري اني كثره بس تحملوني مرره احسني مشتته
    7 "
  6. طيب الحل هوووووون
    قدمي ع جامعة EASTERN WASHINGTON UNIVERSIT بولاية واشنطن الشماليه
    الجامعه فيها معهد ممتاز وتعطي قبول مشرووووووووووط واكثر البنات راحووو لها وقبلووووو الحمد لله
    بس اهم شي يكون ال جي بي اي فوق 3 وتوكلي عالرحمن
    7 "
  7. أنا عن نفسي اشوف ان المعاهد التجارية كذبة كبيرة و اولهم كابلن لكن الأكاديمية يكفيك انو لهم خبرة في التدريس فأن من بديت في معهد أكاديمي حتى خلصت ما أشوف انو تدخلي معهد تجاري في مدينتي معاهد تجارية و اشوف السعوديين و اشوف اللي يسونه و ربي و ربي رحمتهم المعاهد الأكاديمية برامجها لتطوير اللغه جدا ممتازه و يؤسسونك على الكتابة الأكاديمية و هي اهم شي يحتاجه الطالب خلال فترة الجامعة المعاهد التجارية للي يبي يدرس لغه في الصيف او عنده وقت فراغ يجي لهالمعاهد و يدرس طبعا هذا في الأول و الأخير رأي خاص فيني
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DonYazy
    أنا عن نفسي اشوف ان المعاهد التجارية كذبة كبيرة و اولهم كابلن لكن الأكاديمية يكفيك انو لهم خبرة في التدريس فأن من بديت في معهد أكاديمي حتى خلصت ما أشوف انو تدخلي معهد تجاري في مدينتي معاهد تجارية و اشوف السعوديين و اشوف اللي يسونه و ربي و ربي رحمتهم المعاهد الأكاديمية برامجها لتطوير اللغه جدا ممتازه و يؤسسونك على الكتابة الأكاديمية و هي اهم شي يحتاجه الطالب خلال فترة الجامعة المعاهد التجارية للي يبي يدرس لغه في الصيف او عنده وقت فراغ يجي لهالمعاهد و يدرس طبعا هذا في الأول و الأخير رأي خاص فيني
    كلام منطقي
    شوفي انتي خشي معهد اكاديمي و بعدين دجي في الشارع و تحصلين معهد تجاري من كلام الناس الي بالشارع لأن المعاهد التجاريه تساعد فقط على التحدث هذا من خبرة شخص فحط في امريكا و رجع ما كأنه سوا شي
    7 "
  9. السلام عليكم
    بالنسبة لجوجو 123 عادي انتي روحي بالمعهد التجاري ولما تروحي هناك شهر وحولي بس من الافضل انك تجيبين قبول المعهد الي تبع للجامعه من هنا وانتي بالسعوديه افضل واضمن وانتبهي لرقم السيفس

رقم السيفس اهو رقم رح تلاقينه بورقة الاي توني من الجها اليمني رح تلاقين كلمة سيفس وتحتها ارقام اول بدايتها N000 هذا هو السيفس لما تروح للمعهد التجاري وتدرسي فيه اذا بغيتي تنتقلي قولي للمعهد ابي انقل لان لازم موافقة المعهد عشان رقم السيفس يكون نفس الي بالتاشيره
    تقبلوا مروري وشكرا
    واي خدمه او استفسار انا جاهز بس راسلونس على الخاص لان احتمال ما ادخل على هذا الموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.