الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن المكاتب الي تقدم على المعاهد المضمونه

ممكن المكاتب الي تقدم على المعاهد المضمونه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم وبيتحقق
    حلم وبيتحقق

مبتعث مجتهد Senior Member

حلم وبيتحقق الولايات المتحدة الأمريكية

حلم وبيتحقق , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة non
    • non
    • تسويق
    • أنثى
    • non, non
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

November 16th, 2011, 06:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبتعثين ومبتعثات المرحله السادسه

انا وحده احب اسوي كل شي بنفسي وحاولت اقدم على المعهد بنفسي وقدمت على معهد سبرنق الي في دنفر و بعد ما حطيت سابمت جا وقت الدفع ومع الاسف ما عندي رقم الفيزا حقت الوالد فطلعت و حاولت مرة ثانيه اني ادخل على طلبي لكني كا لقيته وبصراحه خفت اني الخبط على نفسي لان الامور هذي تخوف واخاف اغلط فيها

فقررت اني اخلي مكتب يقدم لي على الكعاهد الي في ولاية دنفر

ممكن تقولين لي االمكاتب الي استخدمتوها و بكم اسعارها وهل هي مضمونه او لا تكفون ما ابي المعاهد تصك علي بسبب التكدس

شكرا مقدما والله يوفق الجميييع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليلاك
    اسمعي يالغاليه انا جبت لي قبولاتي بنفسي للجامعه والمعهد ومايحتاج مكتب يشفط الفلوووووووووس ع ورقه تعبيها بنفسك
    انتي قدمي مايبيلها شي احسسسسسسسسسن لك

الله يجبر بخاطرك اكثر من خمس وعشرين مشاهده وانتي الوحيده الي رديتي

تسلمين يالغاليه والله انا حاولت بس خفت من اللخبطه على العموم بجرب مرة ثانيه

لعيونك
    7 "
  3. السلام عليكم بخصوص مكتب يجيبلك قبول
    في مكتب أسمه أيجيك يجيبلك قبول لغه وجامعه بـ 3000 ريال اما اذا كنتي من طلاب المرحله السابعه جيبي قبول لغه بس ولما تروحين امريكا او بلد الدراسة الي ابتعثتي اليها جيبي بنفسك قبول جامعه المعهد بــ 1000 ريال والجامعه بــــ 2000 ريال أنا من رائي انك تقديمين مره ثانية بنفسك يمكن ما نحفضت معلوماتك لانك ما حفضتي الطلب او يمكن موقع الجامعه مخربط شوي بس انا من رائي توفري على نفسك 3000 ريال انتي احق فيها من المكاتب
    انا عن نفسي خليت مكتب تجسير يجيبلي قبول من شهر 6 2011 والا اللان ما جابلي مع العلم مكتب ايجيك خلال شهر جابلي قبول لغه وجامعه والله تحسفت اني ما رحتله من زمان لان الحين لو اروح ادرس والتحق بالبعثه رح اعتبر من المرحله السابعه مو السادسه يلا كل تاخيره فيها خيره
    عنوان مكتب أيجيك
    بالمنطقه الشرقيه - بالخبر - طريق الكورنيش - بعمارة مذركير بالدور الثاني عمارة مذركير جمب عمار القزاز اما رقمه والله مهو عندي انا جبت رقمه من منتدى مبتعث اكتبي بقوقل رقم مكتب ايجيك مبتعث وبيطلعلك روابط فيها رقمه
    تقبلوا مروري وشكرا
    واي خدمه من ناحيه كيف اطلعين الفيزا او الاسئله ارسليلي على الخاص وانشالله اقدر افيدك انتي والي يبي اي مساعده بس ادعولي اني اذا رحت انقبل بالبعثه لان الظاهر ما في الحاق الامور صارت معقده
    ايام المرحله السادسه كانوا يبون قدرات 70 وتحصيلي 75 والحين قدرات وتحصيلي 80 والسنه الجايه الظاهر القدرات والتحصيلي 100 % هههه
    7 "
  4. السلام عليكم،

في مكتب هنا عندنا في امريكا اسمه الورلد ادكيشن جروب World Education Group بيجيب لك القبول مجناً من دون ماحتى تدفعي رسوم المعهد، بس لازم يكون معاكي ضمانك من الوزاره. لو ماعندك ضمان من الوزاره ياخذو منك ١٠٠ دولار زي الطالب الي على حسابه الخاص.
    في وحده اسمها خديجه القصيمي هناك ارسلي لها يميل و هي بتساعدك.
    kadijaa@worldeducationgroup.com
    المكتب كمان يجيب قبولات كامعهيه....شكلو لازم نعمل ومضوع مستقل عنهم، انا صراحه مره حبيت خدمتهم. ما استعملتهم شخصيا بس وحده زميلتي بلجامعه راحتلهم المكتب و ساعدوها هي و اخوها.

موفقه اختي ... و علمينا ايش بيصير معك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.