الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضروري ممكن اوقف البعثه عشانه

استفسار ضروري ممكن اوقف البعثه عشانه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية همتي سحاب
    همتي سحاب

مبتعث مستجد Freshman Member

همتي سحاب الولايات المتحدة الأمريكية

همتي سحاب , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر علم نفس , بجامعة جاري البحث انشاءالله
    • جاري البحث انشاءالله
    • ماستر علم نفس
    • أنثى
    • _, _
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

November 16th, 2011, 03:23 PM

السلام عليكم
    عندي استفسار شاغل بالي وهو اني عندي طفل عمره اربع سنوات مرض مرض مزمن لدرجه ولا دكتور عرف يعالجه حتى الربيعه دبرنا واسطه انا وزوجي واخذنا معاه موعد ولاكن كسابقاتها ماله علااااااج حتى بالخارج وكل سنه اتنوم معه بالمستشفى وبعد بحث مطول اهتدينا انا نعالجه عند طبيبه شعبيه معروفه وقالت هذا ماله الا الكي وبعد تردد وبحث وافقنا نكويه والحمد لله بعد الكي تشافا وتحسنت صحته وصار طفل طبيعي ومعد تنومنا بالمستشفى ابد ولكن آثار الكي باقيه في صدره
    السؤال هو هل هناك بأمريكا ممكن يسولنا مشاكل اذا شافو اثار الكي وبنصير بوجه نظرهم انا معذبينه وياخذو طفلنا لاسمح الله ارجو الاجابه الشافيه .
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمد لله اللي شافاه وعافاه واسأل الله ان يديم عليه الصحة والعافية ويريكم بره

بالنسبة للموضوع ما اقدر اقول لك انهم ما يسووها لأنه لا تستبعدي عليهم اي شي لكن اللي بغيت اقوله لك انه اذا رحتوا فلا بد يكون كلامكم واحد انتي وزوجك عن الموضوع لو سألوكم
    ولا تقولوا انه علاج بالكي لأنهم ما يؤمنوا بهالشيء ويعتبروه تعذيب لذلك اتفقوا على موضوع يكون فيه الوضع كحادث بسيط وطبيعي ولا يثير الشكوك

ان شاء الله يكون الموضوع اسهل من ذلك لكن هذا من باب الاحتياط والاحتياط واجب وانا اخوك

اسأل الله لكم التوفيق وان يديم على جميع المسلمين الصحة والعافية
    تقبلي مروري وتحياتي
    أبو نوره
    7 "
  3. السلام عليكم
    اختي انا مبتعثه بامريكا و بنتي عمرها 3 سنوات
    تعرضت بنتي لحرق ببطنها قبل ما اسافر و كان له اثر واضح و كبير و كنت شايله هم اذا وديتها دي كير احد يشوفه و اتعرض لمسائله
    لكن الحمد لله وديتها دي كير و يبدلون لها هناك ملابسها و الدايبر و ما قالوا شي

بس يمكن من كثر اللي نسمعه صار عندنا تخوف و الا ترا الوضع مرررره ايزي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.