الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمبتعثي المرحله السادسه ,, ( تأجيل موعد السفر)

لمبتعثي المرحله السادسه ,, ( تأجيل موعد السفر)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4530 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نصيحة من اخت ابدوا اصدار الفيزا من الحين لا تأجلوها لأن صايرين يطولوا حتى لو طلعت قبل الدراسة بوقت طويل ع الاقل تضمنوا مو مثل حالي قبل دراستي بشهرين محرمي قدم ع الفيزا وللحين ماطلعت بيكمل سنة وللحين ماطلعت وانا للحين متواجدة بالسعودية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al Fattah
    أنا من المرحلة السادسة ولم أسافر حتى الآن
    دراستي تبدأ إن شاء الله في مارس 2012
    والأسبوع الجاي طالع الرياض إن شاء الله لإصدار قرار الإبتعاث
    الله يسهل

طيب هل طلبو منك الوزاره تقديم خطاب ؟
    وياليت تذكر الاجراءات الي سويتها علشان تاجل السفر
    لاني سالتهم وقالو لي غير مسموح لك التاجيل الا بخطاب

وجزاك الله خير
    7 "
  3. يا اختي عادي سوي كل شىء الحين يعني القبول جيبيه الحين بس التاريخ يكون بــــ 9 ميلادي وطلعي الفيزا وعادي يوم يقرب موعد السفر روحي للوزارة واطلبي قرار الابتعاث وامر الاركاب والتذاكر ويفضل لو انك تطلبينها بعد ما تطلع الفيزا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شارلوتسفيل
    وعادي يوم يقرب موعد السفر روحي للوزارة واطلبي قرار الابتعاث وامر الاركاب والتذاكر ويفضل لو انك تطلبينها بعد ما تطلع الفيزا
    أساساً ماتقدر تصدر قرار الإبتعاث إلى بالفيزا والــ I-20
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amaani
    طيب هل طلبو منك الوزاره تقديم خطاب ؟
    وياليت تذكر الاجراءات الي سويتها علشان تاجل السفر
    لاني سالتهم وقالو لي غير مسموح لك التاجيل الا بخطاب

وجزاك الله خير
    مايحتاج خطاب ولا شي، ولو سألتيهم أكيد بيقولو لك لازم خطاب وموافقة.. ليش؟ لأن لو أعلنوها صراحة راح يتأخر كثير من الطلاب للسنة اللي بعدها وتصير ربشة للوزارة لأن البرنامج كل سنة..
    لي صديق من المرحلة الخامسة سافر مع طلاب المرحلة السادسة يعني بعد سنة وماأتذكر إن كان عنده عذر.. لكن إنتي لاتعتمدي على هذا وإذا عندك إستطاعة إنك تسافري بدري فهذا أفضل لك، لأن لو أخرتي السفر معناه فيه جامعات كثير راح تتكدس بزملائك اللي يسبوقك، يعني يبقى لك الجامعات الصعبة في القبول لأن السهل هو اللي يتكدس وهذا الشي أنا أواجهه الحين..

بالنسبة لسؤالك، ترى إلى الآن لم أصدر قرار الإبتعاث! إن شاء الله الأسبوع القادم أصدره وراح أعطيك خبر وش صار معي للإفادة..
    لم أتواصل مع الوزارة نهائياً،، في الملتقى العام الماضي أخذت القبول منهم وأصدرت الفيزا وبعدين أجلت الدراسة براسي وإلى الآن لم أتواصل مع الوزارة ولا يعرفون عني شي..
    عموماً فيه طلاب كثير ماسافروا يعني مو بس أنا..
    7 "
  6. انا من ضمن المرحله السادسه ودوبي واصله كندا هههه

حددولنا موعد بس كله كلامي فاضي تقدري تاجلي اذا عندك ظرف بس لازم تعطيهم خبر وتر مره متساهلين في حكايه التاجيل وعن تجربه
    وع فكره برضو حددو موعد للقرار وانا طلعته بعد الموعد ههه

موفقه
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.