الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمبتعثي المرحله السادسه ,, ( تأجيل موعد السفر)

لمبتعثي المرحله السادسه ,, ( تأجيل موعد السفر)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al Fattah
    علمتك أخوي أنهم لم يسألوني عن التأخير بتاتاً... مع العلم إن كان معي أكثر من عذر قوي لكن ماأحتجت لها الحمدلله

سلمت يمينك أخي الكريم!
    ودمت في حفظ المولى الكريم.
    7 "
  2. السلام عليكم ,, موضوع حلو الله يجزيكي خير يأأختي .

طيب أنا جاني الضمان المالي لكن مو عارفه متى اختار موعد بدأ دراستي بالمعهد لاني عندي ظروف تخص المحرم ومو عارفه متى راح اسافر يعني ماراح اقدر احدد الموعد الا لما اتأكد من المحرم ,,ايش تشيروي عليا ؟؟ بليززز محتاجه رأيكم .
    7 "
  3. شوفي اذا الفيزا تاخرت ما طلعت امورك طيبة انا من المرحلة السادسة الى الان ماسافرت واسمي موجو د الى الان وانتظر الفيزا واجلي الدراسة واذا جاكي القبول الجديد لاترسيلنه للسفارة فالسفارة ما راح تصدر لك فيزا على اي تنوتي قديم وبعدها قومي بمراسلة المنسقة بامريكا خدية القصيمة لايجاد ايتونتي جديد من جامعه اخرى واذا صدر رسليه للسفارة او مانسميها بالقنصيلية انا 10 شهور من قدمت على الفيزا ما طلعت و8 شهور طاف على الدراسة بس عاادي اهم شي الفيزا لاتصدر ولا تروحين ذا ينلغي ابتعاثك وبالتوفيق .
    7 "
  4. يااااااااااااااارب ياااااااااااارب يكون امورنا بالسليم اذا ما اخذت قرار الابتعاث
    قلقه بشكل غيييييييير طبيعي لاني حالياً مخطوبه وخطيبي ملتزم بأمور عمله حالياً ولا نستطيع تقديم حفل الزفاف وراسلت الوزاره وسالتهم متى اخر موعد محدد لسفر لطلاب المرحله السابعه ؟؟حيث ان بدء دراستي بالمعهد يكون بتاريخ 8 ميلادي

ردت علي الموظفه وقالت : قدمي موعد دراستك الى شهر يونيو 6 ميلادي

وحاولنا انا وخطيبي ننسق الامور قدر الامكان لكن ماتضبط معنا نهائياً على شهر 6 ميلادي ،، فاحس اني مش قادره حتى استمتع بفتره الخطوبه قلقه جداااا بسبب هذا الامر .

اول امس لسه راسلت المعهد على تاريخ 6 ميلادي رغم عدم مناسبته لظروفنا لكن من خوفي تطيييييير البعثه ،،خصوصاً ان كل الي حولي يقلون مدام الوزاره ماكتبت تاريخ بذاته اذن مافي اماااااااااااان ،، خااااااااااايفه وقلقه..

طيب حاليا ايش اسوي اقدر اراسل المعهد واطلب منهم تبديل ميعاد بدء دراستي من شهر 6ميلادي الى شهر 8 ميلادي

او ايش اعمل؟؟
    7 "
  5. ^^^
    خليك على موعدك المناسب لظروفك!
    يقول البعض ان الوزارة ردت عليهم ان 7 ميلادي هوآخر شهر لاصدار القرار!!
    لذلك بامكانك اصدار القرار بنهاية سبعة ومدة القرار = 3 اشهر يصير عندك مجال للسفر حتى اكتوبر القادم!!!
    انا شخصيا مقرر السفر بعد رمضان بأذن الرحمن.
    7 "
  6. والله إني موضوعي حوسه

أنآ رحت لبلد الابتعآث وكل الامور زينة لكن محرمي مآعجبه الحال وقال لازم نرجع

ورجعت وكلمت الملحقيه وقدمت تأجيل 6 شهور ومحرمي رآفض الرجوع بالمرهـ

والحين بآقي ع تاأجيلي شهرين ومب لآقيه محرمـ مدري وش السوآت مآأبي أخسرهـآ والله
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.