الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمبتعثي المرحله السادسه ,, ( تأجيل موعد السفر)

لمبتعثي المرحله السادسه ,, ( تأجيل موعد السفر)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Amaani
    Amaani

مبتعث مستجد Freshman Member

Amaani الولايات المتحدة الأمريكية

Amaani , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة _
    • _
    • اداره اعمال
    • أنثى
    • _, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 30th, 2011, 04:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا من المرحله السابعه وعندي استفسار يخص تأجيل موعد السفر , الوزاره محدده موعد السفر لكل المبتعثين انه راح يكون خلال الثلاث شهور الاولى من بدايه السنه وانا مااقدر اسافر خلال هالفتره لان عندي ظروف تخص المحرم ,, واخترت معهد تبدا الدراسه فيه بشهر 9 ميلادي

كلمت موظفه في الوزاره وقالت لي لازم تكتبين خطاب وماندري يوافقون او لا وبعدها ارسلت ايميل وقالو لي شوفي لك محرم ثاني وقدمي بدايه الدراسه >>> طيب انا عندي ظروف وماابي البعثه تروح علي

وبالملتقى الدكتور الحربي تكلم عن موضوع التاجيل وقال ممكن يأجل الطالب اذا كان فيه عذر مقبول

وسؤالي هو// هل الوزاره حددت فتره معينه للسفر للمرحله السادسه ؟ او ان هذا نظام جديد للدفعه السابعه
    واللي اجلو هل طلبو منكم خطاب او لا؟
    والي اخرو السفر فتره طويله وش الاجراءات الي اسويها بالضبط ؟ لاني حضرت الملتقى وماادري وش الخطوه الجايه الي لازم اسويها بما ان قدامي فتره طويله على بدايه الدراسه .

وشكــــرا لكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ترى الى الان فيه نسبة يمكن بسيطة من المرحلة السادسة ما طلعت
    وانا منهم بس احنا كانت اعذارنا جدا قوية بدايتا القبولات وصلنى قبولي
    قبل رمضان باسبوع
    وبعد كذا التاشيرات (وعلى فكرة ما كانت الوزارة تعطينا الضمان مثلكم غصب عطتني في شعبان لانه تاخر القبول مرة ويوم عطتنى جاء القبول من المكتب)
    والى الان مسوية تاجيل
    ونفس الكلام قالوه العام يعني لا تخافي اذا كملي اجراءاتك وحاولي ما تصدري قرارالابتعاث الا قبل سفرك بايام او اسبوع اوحتى شهر او شهرين
    وانتبهي لفترة انتهاء التاشيرة اذا عدت عليها 120 يوم تكون ملغية وهذا موجود بالسفارة الامريكية
    ..............
    اتمنى اني افدتك
    ارجو الدعاء لي بتيسيير اموري
    وسفري وامور تاشيرتي والوالد الله يحفظه
    ........
    7 "
  3. اذا القبول في المعهد يبدأ بشهر 9 فالوزاره لن تسمح بسفرك قبل هذا التاريخ بأكثر من شهر
    انا اصدرت قرار الابتعاث وحصل لي ظرف وأجلته
    علما بأن النظام لا يسمح بالتأجيل بعد اصدار قرار الابتعاث بأكثر من ثلاث اشهر بعدها تلغى البعثه
    موفقه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاجرة البعيدة
    ماينفع لان التاشيرة مدتها 120 يوم
    يعني اربع اشهر تعدي عليها وانتى باقي بالسعودية تكون غير صالحة لسفر فتضطرين لتجديدها
    عفواً أختي هذا الكلام غير صحيح وقد تم مناقشة هذا الموضوع هنا في المنتدى وتم الرد من السفارة بأن الفيزا صالحة متى ماكان الطالب يحمل I-20 لم ينتهي موعده..

في حالة إنها دخلت أمريكا ثم خرجت،، هنا سوف تلغى الفيزا إذا عدى على الطالب أكثر من 120 يوم خارج أمريكا

إذن تستطيعي أختي السائلة بأن تتقدمي للفيزا من الآن حتى لو كان سفرك بعد 4 سنوات، أهم شي الــ I-20 يكون تاريخه غير منتهى
    وفقنا الله وإياكم
    7 "
  5. اقول لكم كلام اقسم بالله الحربي كذاب صارتلي قصة معة وبعدها عرفت ,
    انا من الدفعة الخامسة وطلعلة مع الدفعة السادسة لا تخافوا مادام انقبلتوا لكم الاحقية سنة كاملة اهم شي لا تطلعون الفيزا الإبعد ما تقرروا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.