الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنات امريكا الي بدون محرم وش وضعكم؟

بنات امريكا الي بدون محرم وش وضعكم؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. للاسف انا سمعت خبر كنت بزيارة الي احد الاقارب اللي سافر لامريكا وسألتهم عن امكانية احد يوصلني ويرجع للاسف يبنات تخيلو ممكن يضيع مستقبلنا اذا راحو وخلونا لان نظام الجوزات مرتبط بالبعثة ورح يعرفون هالسنه النظام متشدد فاانصح كل وحدة وانا منهم طبعاا الله يهدي محارمنا يجلسوووون معناااااااا ولا بتضيع االبعثة علينا ونرجع بلا فايدة
    7 "
  2. يا خوات في وحده كاتبه موضوع بس والله ما ادري باي ملتقى بالضبط المهم الموضوع يخص البنات المبتعاث الي تواجهن مشاكل بخصوص المحرم دخلت على الموضوع لقيتها حاطه فيديوا الفيديوا عن قنات الجزيره او العربيه ومستضيفين العيسى وسال المذيع العيسى سؤال عن مشاكل محرم المرافقات قال احنا بامريكا ما نطالب بالمرافقين البنت تقدر تجي الحاله وعادي ومافي ايه مشاكل

بالتوفيق انشالله
    7 "
  3. والله ياأخواتي نجي ناخذها بالعقل وندرسها سوا
    أولا لو انو نظام الجوازات فعلا مرتبط أو متوفر لدى جميع الملحقيات السعودية بالخارج فهذا يعني لو ان أي مرافق إذا خرج من دولة الإبتعاث ودخل الأراضي السعودية حيتسجل بالنظام أنو فلان بن فلان دخل أرض الوطن وهذا شيء أكيد 100% طب هنا السؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ايش اللي يخلي الملحقية اللي شرد من عندها المرافق أنها تدور وراه وتروح تخش على النظام وتكتب اسمه انو موجود ولا لأ ؟
    أو ممكن الجوازات السعودية ورجال أمن وطنا البواسل ممكن فاضين أنهم يرسلوا بشكل شهري تقارير أن فلان بن فلان ترا خرج من عندكم وجا عند أهله وناسو؟
    ولا يمكن أنهم مشغلين بالملحقيات الثقافية موظفين يومياً أو بشكل أسبوعي يقعدوا يشيكوا على المرافقين أو المبتعثين أنهم موجودين ولا لأ؟

للأسف الشديد وهذي كلمة حق أن الملحقيات الثقافية السعودية ما تعرف أدنى فكرة عن الطلاب أو الطالبات أو المرافقين أي شيء حتى لو وقع الطالب/ة في ورطة إلا في حالة الطالب هو لجيء لهم بنفسه او كان يبغى خدمة منهم وهذا وارد

أنا على فكرة ما أقعد أحرض الأخوات ويقعدوا بدون محارمهم ولكن أتمنى يكون هناك في حل للطرفين بوجود استثناءات للمرافقين خاصة ، زي ما للمبتعثين في بعض الأحيان استثناءات برجوعهم فترة محددة الزمن للسعودية وللملحقية الحق بمراقبة الطلاب والطالبات لأننا أمانة برقابهم ليوم الدين في حالة الطالب/ة استهتر بالبعثة أو بالقانون أو لاسمح الله (===)
    7 "
  4. أولا أنا ما أعتقد الملحقية مرتبطة بالجوازات زي ما يقول البعض .. لأنه ما أعتقد الدولة مرة فاضية و ماعندها أشغال عشان تراقب إذا محرم ترك طالبة في دولة الإغتراب !
    أنا برضو طالبة في المرحلة السابعة .. و مرافقي هو أبوي ... و ما حيقدر يقعد معايا كل فترة الدراسة .. أصلا أحس كمان مسكين و الله لو قعد معايا كل الفترة ... أنا عندي شئ يشغلني الدراسة .. لكن هو إيش ؟؟ و الله يحزني
    فهو راح يقعد شهر شهرين بعدها يرجع ... و يارب سترك

تاني شئ اللي يقول المحرم من الدين و الكلام دا .... روح شوف فتاوى مفتى مصر و العبيكان و بعدين ناقشوا و قولوا محرم و مو محرم
    المحرم اختراع من التقاليد فقط لا غير .... لو تبغوا محرم كمان المفروض نحط محارم على الأولاد .. بس شوفوا إيش البلاوي اللي بيسووها هناك !!!
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.