الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

" عاااااااااااااجل جدا جدا بسرعه ياشباب وبنات"

" عاااااااااااااجل جدا جدا بسرعه ياشباب وبنات"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب هل فكرتي تتواصلي مع المعهد او الجامعه ..واجلتي موعد الدراسه للوقت الي تبين ..!؟
    المعذرة اختي انتي ذكرتي انه معك قبول .. بس مادري هل قبولك نهائي صدر لك اي توني .. ولا لسه .. ؟؟

بالنسبه للمدن

انا مريت على واشنطن وشارلوت واخيرا هيوستن ..

بصراحه وجدت في هيوستن الحريم والبنات يلبسون الحجاب كامل .. يعني نقاب وبدون اي مضايقات نهائيا ..

يركبون الباص والقطار ويدرسون معنا بالجامعه .. وماخذين راحتهم بالكامل ..
    7 "
  2. اخوي ابو نوره وينك من زماااااان مارديت علي الله يسعدك ويخليلك نوره

من جد هونتها عل وسهلتها الله يجزاك الجنه يارب ..

سمعت ب كولورادو وجالسه ابحث عنها بالفعل يهمني ف الدوله التواجد الاسلامي عشان ارتاح واحافظ على حجابي وادرس واتفوق ..
    مررررررررررره شكرا لك الآن حبدأ بترتيب اموري واحجز ف السفاره دام الامر هين لاني كنت خايفه يقولولي ليش ماجاك قبول او ليش ماتبغيه .
    شكرا مليون ..

7 "
  3. اخوي الي سال عن القبول يب جاني قبول نهائي صار معايه الآي توني وحابه اغير قبولي ..

ومشكور راح ابحث كمان عن ولاية هيوستن واشوف الانسب بينها وبين اوهايو وكولورادو ولو عندك فكره عن الاخيره ياليت تخبرني ..

جزاك الله كل خير ..

واي احد يعرف اذا في امكانيه انا اجيب قبول لنفسي وتجسير يوافق يخبرني اخاق يرفضو لانهم جابولي قبول ..
    7 "
  4. الاخت اللي سالت عن التاجيل انا ماطلبت تاجيل بس انا كنت اطلب مواعيد قبول انا احدد التاريخ ...

لانه سمعت انه لو بتاجلي عن طريق الوزاره معقدين وتركت اموري لله وكنت ادعي واستخير ومن ربي تيسرلي اني ماسافر للآن ..

وان شاء الله تتيسرلي بعد لين شهر 5 بس واسافر بعدها يكون وضعي تمام وظروفي زالت ان شاء الله ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الأزهار
    اخوي ابو نوره وينك من زماااااان مارديت علي الله يسعدك ويخليلك نوره

من جد هونتها عل وسهلتها الله يجزاك الجنه يارب ..

سمعت ب كولورادو وجالسه ابحث عنها بالفعل يهمني ف الدوله التواجد الاسلامي عشان ارتاح واحافظ على حجابي وادرس واتفوق ..
    مررررررررررره شكرا لك الآن حبدأ بترتيب اموري واحجز ف السفاره دام الامر هين لاني كنت خايفه يقولولي ليش ماجاك قبول او ليش ماتبغيه .
    شكرا مليون ..

العفوووو اختي

وفقك الله لما تحبي وتتمني
    بإذن الله تكون أمورك أسهل مما توقعتي
    وإن شاء الله تحققي ما تتمنيه وتطمحي اليه

تحياتي،،،أبو نوره
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اطمنت حتى انا في ناس من المرحله السادسه وماراحو لسه،الله ييسر للجميع اموره يارب وبالذات صاحبه الموضوع
    بغيت اسال اللي بتبدا دراستها ب9 جانيوري واذا في احد بمعهد ucla
    وللحين مارتب امور السكن يصير نرتب ونسكن سوى بمكان محترم ونظيف اعرف كذا مكان يصير نتواصل ونتفق
    واللي عنده اي اقتراح او حل ياليت يعلمني لان لوماترتبت الامور من ناحيه السكن باجل
    ويعطيكم الف عافيه
    7 "
  7. والله موضوعك محير
    انتي للحين مسموح لك اول شي تسافري ولا انلغت البعثه ولا كيف موضوعك
    انا اللي سمعته انه اخر موعد للمرحله السادسه في ذي الحجه والحين دخلنا محرم وانتي جالسه
    مابي احطمك لكن انتي اتاكدي انه مسموح لك ولا لا
    وبالتوفيق
    7 "
  8. أخ ابو نوره الله يسمع منك مشكور وماقصرت ..

اخ عبدالله مشكور ..

اخت نوره الله يسهلي ويسهلك امرك انا معاي أخوي وحنسكن سوى في شقه صغيرونه على قدنا فماينفع انتي مامعاك محرم يطلع معاك ؟
    ولا كيف تبي تسكني مع قروب ؟

اخويpowlud من اول ماطلعت لنا البعثه وهمه يقولو آخر موعد للسفر كذا انا اللي فهمته انه مجرد مانقبل في البعثه مو من حقهم يمنعوني منها ولو لغوها ليه ماراح اسكت وارسل خطابات لان الملك سمح لنا فليش يعقدوها في وجيهنا يعني لو الظروف سمحت ماكان اجلنا ..

شكرا لكل من رد واهتم ...
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الأزهار

اخويpowlud من اول ماطلعت لنا البعثه وهمه يقولو آخر موعد للسفر كذا انا اللي فهمته انه مجرد مانقبل في البعثه مو من حقهم يمنعوني منها ولو لغوها ليه ماراح اسكت وارسل خطابات لان الملك سمح لنا فليش يعقدوها في وجيهنا يعني لو الظروف سمحت ماكان اجلنا ..

شكرا لكل من رد واهتم ...
    ان شاء الله ماتلتغي، لكن تدرين ربعنا ..... على مزاجهم يمشون الوضع
    مره يمين ومره شمال وكلامك مزبوط انه مالهم حق يلغون البعثه
    بالتوفيق
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.