الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

" عاااااااااااااجل جدا جدا بسرعه ياشباب وبنات"

" عاااااااااااااجل جدا جدا بسرعه ياشباب وبنات"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2231 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فتاة الأزهار
    فتاة الأزهار

مبتعث مجتهد Senior Member

فتاة الأزهار الولايات المتحدة الأمريكية

فتاة الأزهار , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marcting , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • Marcting
    • أنثى
    • Calefornyaا, San deigo
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 10th, 2011, 04:45 PM

مسائكم سعاده جميعا ..
    اتمنى الاقي احد يساندني ويساعدني وكلي ثقه بالله عزوجل اني راح الاقي اكثر من شخص (:
    انا من مبتعثات المرحله السادسه وللآن ماسافرت رغبة مني لظروف ..
    الآن انا معايه قبولي في شهر 9 /1/ 2012 وبصراحه انا مابي اطلع في هالتاريخ ابي اطلع في شهر 5 ..
    ايش تنصحوني؟
    الآن لو اقدم على الفيزا لازم يكون معايه قبول؟عشان افكر اقلهم لسه ماجاني قبول وانا اجيب قبول لنفسي واخلي الوزاره تختم عليه .
    ولا أأخر فيزتي واحجز على شهر 3 بس اخاف لو وريتهم ورقة القبول يقولولي من شهر 1المفروض تكوني مسافره ليش متاخره ؟ ولا اخفي موضوع القبول اللي معايه واقلهم لسه انتظر القبول ولمن اجيب واحد جديد ارسله لهم؟
    ولوراح وقت بداية دراستي اقدر اطالب بقبول جديد؟ في ولايه ثانيه غير اللي جاتني؟ بناء على انه لسه فيزتي ماطلعت يكون هذا عذري ..
    وأخيرا/ الله يجزاكم الجنه اكتبولي افضل الولايات والمعاهد ..
    انا اميل لمدينة كاليفورنيا بس محتاره أي ولايه اختار ( سان ديغو او فرانسسكو – اوغيرهم )

ابي ولايه آمنه اهم شي – يحترمو حجابي مايلزموني بالكشف – الطقس فيها يكون معتدل ,,
    طلباتي كثير وازعجتكم بس اتمنى تفاعل وجزيتم خيرا (:
  2. بصراحة اسألتك دوختني شوي

انتي قلتي "ما اقلهم عندي قبول"؟ تقصدين من؟ السفارة ؟
    لازم القبول للتقديم على الفيزا اذا على اي اساس السفارة راح تصدر لك فيزا

وثانيا الدراسة تبدأ يناير 9 ولسه ماقدمتي على الفيزا المفروض تحصلي على قبول جديد لانه ماعندك وقت للفيزا
    7 "
  3. اخت فيروز الله يرفع منزلتك في الجنه..

اخوي الله يجزاك كل خير معليش دوختكم بالاسئله ادري بس انا قبولي من زمان جا انا اللي ماطلت فيه فاهمني يعني الغلطه غلطتي ..

الحين الي انا فهمته ان في ناس تقدم ع السفاره ولسه ماعندها الآي توني وعادي الوضع يقبلو منهم وبمجرد حصولهم ع الآي توني يرسلوه لهم فانا ابي اعمل نفس هالحركه ..فهمت؟
    وانا اقصد قبول اللغه من تجسير لاني ماستر
    قدامي شهر على بدء الدراسه تتوقع مافي وقت ؟ والله اني مشتته بالعربي ماااااااابي دراستي تبدء قبل شهر 5 وابي اماطل بحيث ماضر نفسي واخسر البعثه ..
    انا راح احجز موعد ف السفاره على صفر هل ينفع اجيب لنفسي قبول ف الشهر الي انا احدده واخلي تجسير يختمولي عليه وانتهينا؟
    7 "
  4. انا على بالي الوحيدة من المرحلة السادسة باقي ما سافرت
    بس راح اقولك وعن تجربة
    انا اول مرة رحت فيها السفارة ماكان عندي قبول
    سالني الموظف اسئلة عادية مرة وعلى العكس الاسئلة تكون ميسرة من دون قبول وجاء عند القبول قلت لسا ماجاء
    وعطيته بطاقة الملتقى وعطني ورقة صفراء واشر لي فيها على خانة القبول
    لما وصل القبول...
    صورته بالماسح الضوئي ورسلته على ايميل السفارة
    والحمد لله خلال 4 ايام الا وفيدكس داق على
    بالمختصر اللى قبوله ماجاه عادي يسوي المقابلة وبعده يصوره بالطريقة اللى قلت لك عليها ويرسله على ايميلهم
    وغيري الولاية اللى تبغيها وسوي نفس طريقتي....
    ......
    والله ييسرلك وييسر لي ولجميع المبتعاثات والمبتعثين
    ...
    دعواتك
    7 "
  5. اخت المهاجره الله يسعد قلبك وييسرلك جميع امووووووووووورك ..

مررررررررررره شكرا ياعسل ..

بس انا اخاف يشوف ف البطاقه اني من مبتعثات المرحله السادسه ويقول ليش للآن ماعندك قبول ..

انا بفكر اكلم تجسير اني انا اجيب قبول لنفسي واريح راسي ف التاريخ اللي انا ابغاه ..

هالخطوه خايفه منها لانهم جابولي قبولبس مره قريب ومافي وقت للاجراءات ..
    7 "
  6. اختي بالنسبة لوضعك بالسفارة عشان تريحي نفسك
    قولي انه جاك قبول وطلبتي تغيير المعهد وبس
    وان سأل ليه تغيري المعهد اختاري اي سبب وليكن مثلا انه بتكوني مع قريبه لك من المرحلة السابعة
    وبعد ما تخلصي الموعد فانتي الان ركزي على القبول وشوفي وضعك اما مع تجسير او جيبي قبولك وهم يختموه
    وخلاص
    اختي موضوعك بسيط لكنك مشتته حالك بأكثر من شغله
    رتبي امورك وركزي بالسفارة الآن وخلصي منها ثم حددي وجهتك بالضبط (الولاية) ثم اذهبي لتجسير واتفقي اما يجيب لك قبول ع التاريخ المحدد او جيبيه انتي

وبالنسبة للولايات فاذهبي لولايات يكون فيها التواجد الاسلامي والسعودي مرتفع واعتقد هناك ولايات كولورادو واوهايو لكن انتي اختاري ما يناسبك اختي
    وارجع واقول لك اهم شي رتبي وضعك وابدأي خطوة ثم فكري باللي بعدها وهكذا وان شاء الله راح تمشي معك كما تحبي

وفقك الله ويسر لك امورك
    تحياتي،،،أبو نوره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.