الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الضمان المالي لمبتعثين المرحلة السادسة

الضمان المالي لمبتعثين المرحلة السادسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Unbreake my Heart
    Unbreake my Heart

مبتعث مجتهد Senior Member

Unbreake my Heart الولايات المتحدة الأمريكية

Unbreake my Heart , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة YUC
    • YUC
    • MIS
    • أنثى
    • Philadelphia, PA
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

December 22nd, 2011, 04:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مبتعثة من المرحلة السادسة مسار الطاقة والغاز

صارلي شهور وانا انتظر الضمان المالي عن طريق الجامعه يوصلني لكن تاخرو كثير

وابي اسال عن المسؤول عن هالضمانات في وزارة التعليم العالي ياليت تساعدوني اذا تعرفون ايميل او رقم ممكن اكلمهم

بكون شاكرة لكم كثير
  2. أنا اللي أعرفه يا أختي إن كان تقصدين ضمان للسفارة لإصدار الفيزا أن مبتعثين الوزارة يا خذوا الضمان المالي للسفارة من الوزارة بالرياض
    أو إذا انتي من الرياض تقدري تروحين لهم وتسأليهم أو تعرفين أحد بالرياض يروح يسألك
    7 "
  3. أنتي هالحين هنا ولا هناك!
    وأي جامعة تنتظرين الضمان عن طريقها!!
    أقصد هل أنتي طالبة او معيدة مبتعثة من جامعة سعودية!!!
    عموما مدير البرنامج هو المسئول الأول:

وزارة التعليم العالي - مدير البرنامج

Good luck sis
    7 "
  4. انا هنا لسه مارحت والله العظيم انهم بهذلونا صارلنا سنة ننتظر وقدمنا بالمرحلة السابعه وقالو لا تروحون بيصير تعارض
    واصدرو لبعض الطلاب وبعدها رفعو اوراقنا طيب دام انكم مارفعتوها كان خليتونا نروح لمواعيدنا عالااقل اللحين كان صدرت ضماناتنا ولا هالتعقيد الفضيع

اشكركم كثير على المساعده الله يجزيكم خير الجزاء
    7 "
  5. شوفي أختي أنا أرسلت 3إيميلات لموظفات الضمان المالي الاولى ماردت عليه والثانيه إعتذرت بحجة أني من المرحله السادسه أما الثالثه فتساهلت معي وأصدرت لي الضمان بعد أسبوع ونص من طلبي للضمان المالي
    فانصحك تراسلي الأستاذه آلاء العمراني هي اللي تعاطفت معي بعد ماشرحت لها معاناتي مع مكتب تجسير والحمد لله أرسلت لي ضمان مالي مدته 3أشهر
    فهم يتفهموا الوضع على حسب مشكلتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.