الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلعت من شقتي بدون ما اكسر العقد ...شسووي

طلعت من شقتي بدون ما اكسر العقد ...شسووي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4491 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ayo
    ayo

مبتعث مستجد Freshman Member

ayo الولايات المتحدة الأمريكية

ayo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب ان شاء الله , بجامعة ميريماك
    • ميريماك
    • طب ان شاء الله
    • أنثى
    • بوسطن, .......
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 7th, 2012, 07:19 AM

سلااااااااااااام
    كيفكم
    انا موقعه عقد لشقتي لمده سنه بس غيرت المعهد في ولايه تانيه وطلعت
    وصاحبه الشقه تبيني ادفع 4000 $ واجد مرره
    مع انها لقت مستأجر للشقه ...ادا مادفعت لها شي وش بتسووي يعني ماعندها شي علي
  2. اختي الفاضلة انا حالتي مشابهه لحالتك عقدي سنة و قضيت منه ستة شهور و ابغى اكسر العقد لاني بحول الى و لاية ثانية اتجهت لادارة المجمع الزموني بشهرين انذار و دفع شهريين مع العلم ان الشقة غالية طبعاً هذا الشي كان راح يثنيني عن النقل لان ما عندي وقت كافي لانذارهم و لا عندي اجار شهرين سألت واحد مصري في الادارة قال لي اذا ما اعطيتهم رقم الظمان الاجتماعي تقدر تطلع بدون اي شي يعني بالعربي نظفة الشقة و ارسلهم مفتاحهم و توكل على الله .

اما بخصوص الاخون الي يقولو عيب و مو عيب لزم تفهم انو الوضع يختلف من ولاية لاخرى لمن تلف و تدوخ وبالقوة تلاقي احد يأجر لك بسبب عدم وجود رقم الظمان الاجتماعي وهم عارفين انو هذا الرقم ما يصدر الا للي يبون يشتغلو في امريكا ام الطلاب الاجانب مالهم ساعتها راح تتجه للاغلى و الشروط الاصعب ياخي انا ماني رافض اني التزم بالشرط الجزائي و لكن اذا اردت ان تطاع فأمر بما يستطاع وبعدين انا مسلمهم شقتهم زي ما استلمتها و لا على متاخرات في الاخر اتمنى ان لا تعيشو مثل هالتجربة لانها مرهقة .
    7 "
  3. شوف اخوي ابو هايف انا اتفق معاك انه احيانا شروطهم صعبة
    والمبلغ اللي الاخت ذكرته كبير جدا

لكن في نفس الوقت وبغض النظر عن انه ممكن يتضرروا غيركم من المبتعثين انت نفسك ممكن تتضرر
    وتدخل نفسك في مشكلة طويلة عريضة مع المستأجر اللي ممكن يقدم ضدك شكوى في المحكمة بالاستناد للعقد
    اللي انت موقعه بنفسك

فـ ذل قرشك ولا تذل نفسك
    7 "
  4. سلام

اول شي حبيبتي انتي كسرتي العقد مو ماكسرتية1 انتي عملتي شي يعتبر غير قانوني وتاثيرة بيكون على سجلك الكريدت.

أختي الوضع يختلف حسب ولايتك والشروط في العقد
    يعني من البداية لازم تعرفي ان عقد الإيجار التزام ولو مدتة سنة لازم تعرفي قبل ماتقرري النقل طريقة الخروج من العقد بسلامة
    عادة مطلوب منك تعطي 60 يوم انذار هذا لو قررتي النقل حين انتهاء مدة العقد

المشكلة انك نقلتي وهي تبغاكي تدفعي كأنك مستأجرة ويعتبر حقها القانوني حتى لو لقيت مستأجر
    بالنسبة للأخوان اللي اقترحو التنطيش ماراح يكون حل
    والسب ليس sub lease لو مقبول يمكن يكون حل

كيف راح تضرك؟
    ممكن ترفع قضية ضدك و ترسل لك انذار لو مادفعتي
    في حال وصل لك الإنذار وطنشتي وماحضرتي في المحكمة راح تخسري القضية طبعاً وممكن تربح الأرع آف دولار وفوقهم مبلغ كمان
    وراح يوصل لك الحكم لو خسرتي وماحضرتي

لو حضرتي المحكمة واثبتي انك ماكسرتي العقد وانك طلعتي بشكل قانوني ) وهالشي ماعملتية للأسف ) هي الحالة الوحيدة اللي كان ممكن تكسبي القضية / اساساً ماكانت رفعتها
    المهم لو خسرتي القضية ومادفعتي برضو
    راح تستمر تطالبك بالفلوس والمبلغ يتضاعف ويتضاعف وهالشي خطير لأنك ماتبغي يكون عليكي 50000 $ دين قبل ماتتركي امريكاوربما ستستعين بمكتب تحصيل بحيث يتصلو عليكي و يرسلو لك خطابات عشان تدفعي
    الضرر غير الدين اللي بيكون فيه نسبة ربوية اكيد
    الكريدت تبعك راح يتضرر
    يعني ماراح تقدري تطلعي كريدت كاردز
    ماتقدري تشتري سيارة من محل محترم بالتقسيط
    ماتقدري تاخدي دين
    والأسوأ
    ممكن سجلك في الإيجار يتأثر بمعنى الشقق ماراح يأجروكي لأنهم راح يشيكو في تاريخك ويكتشفو انك كسرتي العقد فمايرضو يأجروكي) للأسف

الحل؟
    كلمي السيدة و اشرحي لها انك مريتي بظروف صعبة وماقدرتي تشوفي سب ليس
    وحاولي تقنعيها ان تخلي المستأجر الجديد سب ليس لكي ولو اضطريتي تكلمي المستأجر الجديد وتخلية يتدخل

او
    ادفعي المبلغ

و هذا درس لكي لأنه تحمل المسؤولية مو سهل ومو زي السعودية في احد يدبر لك امورك
    لازم تتعلمي كيف تكوني قد المسؤولية

الله يعينك ويهديكي

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.