الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطاب اقرار التنازل عن البعثة واسقاط البيانات

خطاب اقرار التنازل عن البعثة واسقاط البيانات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shjon
    shjon

مبتعث جديد New Member

shjon الولايات المتحدة الأمريكية

shjon , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة X
    • X
    • Marketing
    • أنثى
    • X, X
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

January 7th, 2012, 01:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي طلب خاص, انا مرشحة من المرحلة الخامسة ولكن تعثرت في السفر وحاولت تمديد المهلة بالتنسيق مع الوزارة ولكن محاولاتي فشلت
    راسلت المسؤولين لأني اكتشفت اني مازلت مرشحة في النظام وحقي لم يسقط, فسألت عن امكانية التقديم مرة اخرى على مرحلة ثانية فواصني هذا الرد (اذا كان لديك ترشيح في المرحلة الخامسة ولم يتم تكملة الاجراءات وتم التقديم على المرحلة القادمة فلن يتم قبولك لوجود ترشيح سابق لك في المرحلة الخامسة وعليك تقديم خطاب اقرار التنازل عن البعثة واسقاط بيااناتك ليتم تسجيلك في المرحلة القادمه وترشيحك اذا اكانت شروط الابتعاث مطابقة لك)

سؤالي مين عندو نموذج اقرار التنازل, او عندو خبرة في الخطابات الرسمية يساعدني رجاءاً مني عارفة اش اكتب
  2. اختي دام اسمك موجود ومرشحه يحق لك تروحي الحين
    او للحين ماقدرتي تسافري ؟!
    ع كلٍ إذا ماحصلتيه بالموقع
    اطلبي منهم النموذج وهم يرسلونه
    انا مالقيت نموذج خطاب تغيير المحرم وارسلت لهم اطلبه وصلني الرد بس بعد فتره تقريباً اسبوعين

وفقك الله
    7 "
  3. أختي راسلتهم لأنو اسمي مازال موجود بالنظام بس قالولي انتي من المرحلة الخامسة والبرنامج سنوي والمرحلة دي توقفت, ولا أنا افضلي اروح دام اني مرشحة والضمان المالي جاهز بالوزارة على إني الغي الترشيح دا وأقدم من أول وجديد في المرحلة القادمة.
    7 "
  4. من مواضيع لناس في المنتدى إنهم راحوا وطلعوا قرار الابتعاث ومحد سألهم ولا عاتبهم على التأخير

وطلعوا والوضع طبيعي

انتي لا تتنازلي روحي كأنك طبيعي بتطلعي قرار الابتعاث إذا مشيت الامور كان بها وكفى الله المؤمنين شر القتال
    وتكون امورك تيسرت

إذا قالوا ليه تأخرتي اعطيهم عذر جامد وان شاء الله بتمشي امورك

فلا تلغي البعثة الا بعد استنفاذ المحاولات لأنك ما تدرين تقبلين في المرحلة القادمة او لا

الله يوفقك وييسر امرك .. ودعواتك لنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shjon
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي طلب خاص, انا مرشحة من المرحلة الخامسة ولكن تعثرت في السفر وحاولت تمديد المهلة بالتنسيق مع الوزارة ولكن محاولاتي فشلت
    راسلت المسؤولين لأني اكتشفت اني مازلت مرشحة في النظام وحقي لم يسقط, فسألت عن امكانية التقديم مرة اخرى على مرحلة ثانية فواصني هذا الرد (اذا كان لديك ترشيح في المرحلة الخامسة ولم يتم تكملة الاجراءات وتم التقديم على المرحلة القادمة فلن يتم قبولك لوجود ترشيح سابق لك في المرحلة الخامسة وعليك تقديم خطاب اقرار التنازل عن البعثة واسقاط بيااناتك ليتم تسجيلك في المرحلة القادمه وترشيحك اذا اكانت شروط الابتعاث مطابقة لك)

سؤالي مين عندو نموذج اقرار التنازل, او عندو خبرة في الخطابات الرسمية يساعدني رجاءاً مني عارفة اش اكتب

اختى كان عندك عذر لمن ما سافرتي ؟ وايش نوع العذر لو سمحتي ؟؟

ابي اعرف عذر يقبلونه لان ما اقدر اروح هالفتره لظروف خاصه ظنك لو ما رحت بيصير مثلك اسمي في لنظام ولا بيسقط اسمي من النظام لان ماعندي عذر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shjon
    , ولا أنا افضلي اروح دام اني مرشحة والضمان المالي جاهز بالوزارة على إني الغي الترشيح دا وأقدم من أول وجديد في المرحلة القادمة.
    اختي مافهمت كيف يعني الضمان جاهز لك يعني ضامنه انك راح تترشحي للمرحله الجايه ولا راح تخضعي لشروط وترشيح اول وثاني وتدقيق نفس اجراءت كل مرحله
    7 "
  7. السلام عليكم

انا نفس مشكلتك ترشحت للمرحلة السادسه واستلمت قبول المعهد بس للاسف الظروف كانت اقوى مني

بس انا جالسه اسال هل يحق لي اقدم في المرحلة الثامنه او لا
    ولقيت الجواب عندك يعني يمكن يكون اسمي للحين في النظام ولازم اطلب انسحاب من البعثه
    معناها افضل شي نروح للوزارة ونفهم كل شي

واللي عندة اي معلومة لايبخل بليز
    7 "
  8. [QUOTE][/QUOTEAM
    so 2012
    أختي انا كان عذري انو محرمي في ولاية، وانا جاني قبول في ولاية ثانية، طلبت نقل لكن رفض طلبي، طلبت تأجيل الى ان أجد قبول بنفسي لكن رفض كمان وقالولي دل برنامج سنوي يرتبط بمواعيد مقررة وزاريا ما نقدر نغير شي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.