الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام للامهات المبتعثات من المرحله السادسه

هام للامهات المبتعثات من المرحله السادسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفجر المستحيل
    الفجر المستحيل

مبتعث جديد New Member

الفجر المستحيل كندا

الفجر المستحيل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء تحليليه , بجامعة جامعه يورك
    • جامعه يورك
    • كيمياء تحليليه
    • أنثى
    • تورونتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 16th, 2012, 11:56 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا من مبتعثات المرحله السابعه وانا ام لطفلين والثالث ان شاء الله جاي بعد الشهر اذا ربي كتب انا قرات ان في حاضنات حكوميه في كندا وبالتحديد في تورونتو عن طريق موقع تسجلين فيه اولادك الين يجيك الدور وبسعر ارخص ابي اعرف اذا احد سجل اولاده او عنده خلفيه انه يساعدني علشان اسجل اولادي والله يفرج ويسهل على كل من فرج علي وسهل اموري انا دراستي في المعهد
    تبدا 7 مايو
    او اذا احد يعرف حاضنه في تورونتو تجي للبيت بسعر معقول اكون شاكره له او احد يعرف سكن مع عائله يكون لهم الاستعداد لحضانه اطفالي وجزيتم خيرا
  2. والله يا اختي هالسؤال المفروض تطرحية في دول الابتعاث مو في مراحل الابتعاث
    بس انا عندي لك حل ممكن يساعدك
    انتي اكيد معاك زوجك فرتبي جدولك انتي وياه بحيث انه واحد يطلع للمعهد والثاني يجلس مع الطفل
    واذا تعرفتي على بنات سعوديات بعدين ممكن تسوي الشيء هذا معاهم ترتبوا جداولكم بحيث انه اطفالكم يكونوا
    مع وحدةة منكم وبامكانك تودي اطفالك للحضانة يوم او يومين في الاسبوع عشان يتعلموا اللغة وما تكون الصرفية عليكم
    زايدة
    7 "
  3. اختي انتي تقصدين نظام اسمه Subsidy
    شوفي هالموضوع يشرحه http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread167370.html

بس يحتاج تسجلي فتره طويله عشان يوصلك الدور ،، يعني تقريبا سنه ويمكن اكثر (بسبب ان الحكومه قاعده تنزل ميزانيه البرامج هذي الفتره الحين ،، ويمكن تنقطع من الاساس على كلام كنديين )
    اذا عندك طفل عمره ٤ سنوات يمديك تسجلينه في مدرسه حكوميه بس لازم تكونين طالبه (او زوجك ) في بعض الجامعات اللي هم محددينها ( صراحه ما اعرف منهم الا جامعه تورنتو )

موفقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.