الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بكالوريوس علوم طبية

بكالوريوس علوم طبية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4428 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طلة راقية
    طلة راقية

مبتعث جديد New Member

طلة راقية أيرلندا

طلة راقية , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى SPEECH THERAPY , بجامعة did not diciead yet
    • did not diciead yet
    • SPEECH THERAPY
    • أنثى
    • ierland, Dublin
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 14th, 2012, 03:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحتوا ممكن احد يفيدني عن التخصصات الطبية اذا انشا الله تم تخرجنا من امريكا لازم نختبر في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية؟
    ثاني شي تخصصي علل نطق وسمع بكالوريوس راح اتخرج انشالله تقريبا بعد سنة ونص بس بدون سنة امتياز سؤالي اذا بحثت عن وظيفة في السعودية يطلبون شهادة سنة الامتياز؟

شكرا
  2. مرحبا ,,
    بخصوص هيئة التخصصات انا من رايي تكلمينهم وهم يعطونك الخبر الاكيد لانهم يحدثون انظمتهم بشكل دوري ولاتخافين هم متعاونين وبيوضحون لك اشياء كثير
    http://arabic.scfhs.org.sa/new/pages/Branches.html

انا بصراحة ماعمري انطلب مني شهادة الامتياز لانهم يعتبرونها شي مسلّم به لكن دايم انسال بالجوب انترفيوز عن المستشفيات اللي قضيت الامتياز فيها وكذا ,, بس غريبة يخلونك تتخرجين من غيرها ؟؟ مو تعتبر من متطلبات التخرج ؟؟ وبالمعادلة ماراح تنطلب منك ؟؟

بكل الاحوال اذا جيتي تتوظفين بالسعودية لازم تطلعين بطاقة هيئة التخصصات ومن متطلباتها شهادة الامتياز سواء بامتحان او بدون ,, هالكلام قبل سنتين >> تاكدي منهم احسن
    اذا افدتك ادعي لي
    7 "
  3. الله يعطيك العافية احنا نظامنا هنا بأمريكا مايحق لنا سنة الامتياز الا بالماجستير بس بالكالوريوس اشيا نظرية وناخذ معامل عن النطق والسمع بشكل مكثف ولازم نكمل سااعات observation وبيعطونا شهادة انو كملنا تقريبا 29 ساعة ومشكورة والله يحقق لك مرادك
    7 "
  4. ياصاحبي ان تخصصي صحي ويقولوا لازم تختبر التصنيف الصحي حتى لو جائب الدكتوراه هذا شرط اساسي ويعتبر رخصتك الطبية ...حتى بعض القطاعات العسكرية الطبية تطلب الرخصه الصحيه او مايسمى التصنيف الصحي ..الله يوفق الجميع ولاتفكر فيه تراه سهل وحظوظ .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.