الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فاتمنى للمجربين يوضحولي هل المعهد صادق وانه بريد سريعا ام لا ؟ وهذا نص رسالة المعهد

فاتمنى للمجربين يوضحولي هل المعهد صادق وانه بريد سريعا ام لا ؟ وهذا نص رسالة المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4450 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابن مكه
    ابن مكه

مبتعث مبدع Amazing Member

ابن مكه الولايات المتحدة الأمريكية

ابن مكه , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • مهندس
    • ذكر
    • مكه المكرمه, مكه المكرمه
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2010
    المزيدl

February 18th, 2012, 03:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول مره امر بهذا الموقف في المراسلات -فاتمنى للمجربين يوضحولي هل المعهد صادق وانه بريد سريعا ام لا ؟

وهذا نص رسالة المعهد لارسال الاي توني -

hi khaled

i mailed the i20 s via the u.s postal service
    i sent it express mail . i did not think i could get atracking number but here it is 097564321 . it should take 3-5 days for delivery

ياجماعة الخير الاي توني الاول ارسلو المعهد عن طريق فيدكس في 4 ايام وانا اتحملت الرسوم - ولكن بعد ماوضحتلهم انو غلطو في الاي توني فعدلتو وارسلت هذه الرساله لصاحب المكتب الذي تعاملت معه لاحضار قبول الاي توني المعدل - فما رايكم هل هي صادقه في المده -ام انها تتلاعب -واذا لم تتلاعب لماذا لم ترسله عبر الفيديكس كالمره الاولى ؟

وااسف عالاطاله احبتي والله يجازي من يساعدني بالخير

2. هلا اخوي ابن مكه
    الله يسهل امورك يا رب

بالنسبة للاكسبرس ميل عن طريق البريد الامريكي ( رقم التراك ) TRACK NUMBER تبعه ما يكون كذا يكون بالفورم هذا:
    EG 123456789 US
    طبعا اول حرفين يتغيرون وبعده 9 ارقام ثم US
    وهو اسرع شي بالبريد الامريكي ( لكن ) ياخذ اكثر من خمسة ايام
    انا يا طويل العمر ارسلت بالاكسبريس ميل طرد للسعودية يوم الجمعة قبل الماضي 10 فبراير والى الآن ما وصل يعني اخذ الى الآن 9 ايام طبعا من خلال تعقبي للطرد فانه احتمال يوصل بكره يعني يكون بالمجمل اخذ 10 ايام

لكن المشكلة انه اذا كانوا مرسلينه مو اكسبريس ؟؟ فممكن يتأخر أكثر

حبيت اشاركك التجربة واحطك بالصوره
    اتمنى لك التيسير اخي العزيز
    تحياتي،،،أبو نوره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU NORAH
    هلا اخوي ابن مكه
    الله يسهل امورك يا رب

بالنسبة للاكسبرس ميل عن طريق البريد الامريكي ( رقم التراك ) TRACK NUMBER تبعه ما يكون كذا يكون بالفورم هذا:
    EG 123456789 US
    طبعا اول حرفين يتغيرون وبعده 9 ارقام ثم US
    وهو اسرع شي بالبريد الامريكي ( لكن ) ياخذ اكثر من خمسة ايام
    انا يا طويل العمر ارسلت بالاكسبريس ميل طرد للسعودية يوم الجمعة قبل الماضي 10 فبراير والى الآن ما وصل يعني اخذ الى الآن 9 ايام طبعا من خلال تعقبي للطرد فانه احتمال يوصل بكره يعني يكون بالمجمل اخذ 10 ايام

لكن المشكلة انه اذا كانوا مرسلينه مو اكسبريس ؟؟ فممكن يتأخر أكثر

حبيت اشاركك التجربة واحطك بالصوره
    اتمنى لك التيسير اخي العزيز
    تحياتي،،،أبو نوره
    كالعاده متألق استاذي ابو نوره -ربي يوفقك ويسدد خطاك -طيب كبف يقول مدير المعهد انو من 3-5 ايام ؟

وكيف اقدر اتابع الطرد ومن اين ؟ واصلا لم يكتب لي سوى 9 ارقاام فقط ؟

وجزاااك الله الف خير
    7 "
  4. تسلم اخوي

بالنسبة لكلامه 3-5 ايام فهذا يقوله الموظفون في البريد الامريكي فهم قالوا لي ايضا انه الاكسبريس بياخذ 3-5 ايام عمل لكن احيانا يكون عامل الاجازات يلعب دوره حنا خميس وجمعه وهم سبت وأحد يعني نضيع بالوسط
    ع العموم
    هذا موقع البريد الامريكي ومن خلاله تضع رقم التراك في المربع ويعطيك تحديث عن مراحل الارساليه
    https://tools.usps.com/go/TrackConfirmAction

وتلاحظ على يمين المربع حاط لك الفورم حق كل نوع من انواع الارساليات

والمفترض يعطيك التراك كامل لكن اعتقد للأسف انه مش اكسبرس والرقم هذا اعتقد هو رقم الايصال receipt
    كان من المفترض لما راسلتهم انه قلت لهم اريده DHL او فيديكس وتدفع لهم مبلغ الارساليه
    ع العموم الارسالية تمت وان شاء الله توصلك باسرع وقت ممكن

تحياتي لك والله يوفقك
    أبو نوره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU NORAH
    تسلم اخوي

بالنسبة لكلامه 3-5 ايام فهذا يقوله الموظفون في البريد الامريكي فهم قالوا لي ايضا انه الاكسبريس بياخذ 3-5 ايام عمل لكن احيانا يكون عامل الاجازات يلعب دوره حنا خميس وجمعه وهم سبت وأحد يعني نضيع بالوسط
    ع العموم
    هذا موقع البريد الامريكي ومن خلاله تضع رقم التراك في المربع ويعطيك تحديث عن مراحل الارساليه
    https://tools.usps.com/go/TrackConfirmAction

وتلاحظ على يمين المربع حاط لك الفورم حق كل نوع من انواع الارساليات

والمفترض يعطيك التراك كامل لكن اعتقد للأسف انه مش اكسبرس والرقم هذا اعتقد هو رقم الايصال receipt
    كان من المفترض لما راسلتهم انه قلت لهم اريده DHL او فيديكس وتدفع لهم مبلغ الارساليه
    ع العموم الارسالية تمت وان شاء الله توصلك باسرع وقت ممكن

تحياتي لك والله يوفقك
    أبو نوره
    معقوله يكون مدير المعهد بيلف ويدور ويقوللي اكسبريس

انا من اول مني مرتحله والله العظيم

عالعموم بيض الله وجهك -

واكيد لو عندك افاده محا تبخل عليه او على غيري -

وجزاك الله الف خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.