الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم تغيير الفيزا من F2 الى F1 من امريكا ولكن الاهم ؟

تم تغيير الفيزا من F2 الى F1 من امريكا ولكن الاهم ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4424 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Tariq10
    Tariq10

مبتعث جديد New Member

Tariq10 الولايات المتحدة الأمريكية

Tariq10 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة University of Alabama
    • University of Alabama
    • تسويق
    • ذكر
    • Tuscaloosa, Alabama
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 18th, 2012, 10:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على الجميع

اولا / اود ان اشكر كل القائمين على هذا الموقع الجميل .

ثانيا / اود ان اطرح موضوع شغل الكثيرين من مبتعثين امريكا كما شغلني !

* منذ ثلاثة اشهر قمت بالتقديم على تغيير الفيزا كمرافق من F2 الى F1 عن طريق مكتب ادارة الهجره في معهد اللغه وتمت الموافقه عليه والحمدالله من اسبوع .

النقطه الاولى /

*
    لكن المستغرب قبل تقديم الطلب رفضوا استلام جوازي الاصلي بحجة انا التغيير لايتم على الجواز الا عن طريق سفارة امريكا في بلدك وهي السعوديه بينما الان سيتم اصدار ورقه لك عند الموافقه تثبت انك طالب بفيزا F1 ! هل الاجراء صحيح .

النقطه الثانيه /

* هل الورقه المصدره لاثبات تغيير الفيزا الى F1 تلتغي عند خروج المبتعث من امريكا لاي بلد اخر ويحتاج التقديم على فيزا F1 من بلده او الرجوع بفيزا F2 والرجوع لنفس المشكله ام ان الورقه لاتلتغي وتعتبر ساريه مع سريان الفيزا او ال i-20 .

اتمنى من اصحاب الخبره ان اجد الاجابه على هاتين النقطتين واي نصائح مفيده لتجنب اي مشاكل مستقبليه تخص الموضوع وشكرآ .

2. اخويه الكريك كلامك كلو صحيح -

انا حولت فيزتي في امريكا ويعطووك ورقه وتقدر تدرس بها فل تايم -لكن انتبه اذا رجعت السعوديه لازم تقدم على اجراءات فيزة طالب كانك متقدم جديد ولاينظرو انك حولت في امريكاااا - -

فلا بد اذا جيت تخلي اجازتك طويله للاحتياااط

وربي يوفقك ولاتنسانا من الدعااء
    7 "
  3. مرحبا اخ راكان واعتذر عن التاخر في الرد /

المده غير محدده لاكن بالنسبه لي من تاريخ تسليمها قرابة الثلاث شهور او اقل بقليل لاكن انصحك يتغيير الفيزا من السعوديه ان استطعت لان تغييرها من امريكا يلغي الورقه بمجرد خروجك من حدود امريكا على حسب رد اخونا ابن مكه .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tariq10
    مرحبا اخ راكان واعتذر عن التاخر في الرد /

المده غير محدده لاكن بالنسبه لي من تاريخ تسليمها قرابة الثلاث شهور او اقل بقليل لاكن انصحك يتغيير الفيزا من السعوديه ان استطعت لان تغييرها من امريكا يلغي الورقه بمجرد خروجك من حدود امريكا على حسب رد اخونا ابن مكه .
    نعم اخي الكريم وانا شخصيا مريت بهذه التجربه -

وأسال الله لنا ولكم التوفيق في الدااارين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام اسيل وطارق
    يعني الحين انازوجي مرافقي وش يطلع فيزه؟وش الأفضل ؟علما انه يريد اكمال الماستر؟وش الإجرات الي لازم نتخذها؟

انا حاليا بالسعوديه ولسا ماجاء موعدي بالسفاره؟؟
    اختي الكريمه اذا زوجك يبغا يدرس بس لغه ودوام غير كامل ولايستطيع اكمال الماستر( يعني بس مرافق ) يحصل على فيزة f2

امااا اذا اراد الدراسه مثلك كطالب فلابد ن يحصل على فيزة f1

بالتوفييق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام اسيل وطارق
    مشكور اخوي ابن مكه

<<كيف يطلع فيزاf1 وهو لسا بالسعوديه؟؟

يعني يقدر؟وش الإجراءات علما هو جاب ضمان بنكي ووصل قبول المعهد
    اختي الكريمه اول شي ياخد موعد معاكي او ياخد موعد لوحده ماتفرق -
    وطالما انو وصلو الاي توني ومعاه ضمان بنكي مرره جيد -يقدم عالفيزا مثلك -والفرق بينك وبينو انو وقت المقابله انتي لو سالوكي من المتكفل حتقولي الوزاره -وزوجك يقول على حساابي -

يعني باختصااار نفس متطلباتك بس يزيد عليها ضمانو البنكي -

ولاتنسينا من الدعااء

بالتوفييق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.