الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير المعهد بعد اصدار الفيزة

تغيير المعهد بعد اصدار الفيزة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4436 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عايشة
    عايشة

مبتعث مستجد Freshman Member

عايشة الولايات المتحدة الأمريكية

عايشة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى don't now , بجامعة university
    • university
    • don't now
    • أنثى
    • سياتل, واشنطن
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

February 26th, 2012, 02:13 AM

انا من المبتعثات للمرحلة السابعة انا جاني قبول في معهد في ولاية كاليفورنيا لوس انجلوس وطلعت الفيزة عليه وانا مااني ناويه ادرس فيه هل اذا وصلت الملحقية في واشنطن واطلب تغيير للولاية وتغيير للمعهد يقبولون او لا علما بان الاسباب غلاء الولاية والمعهد ليس اكاديمي ارجو من لديه خبرة وعمل تحويل وحصلت معاه نفس المشكلة يبلغيني لاني مرة منهارة وقلقانة واحس اني تورطت
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايشة
    ارجو الرد ضرووووووووووووووووووووري بليييييييييييز
    انا مرة تعبانة
    اختي الكريمه صحيح ان كاليفورنيا غاليه لكنها من افضل الولايات ولو رتبتي امور مصروفاتك تقدري تعيشي فيها باذن الرحمن -

ومن وجهة نظري وعن تجربه ليس هنالك فرق بين معهد تجاري واكاديمي زان الفرق من الطالب نفسه ومدى اجتهااااده وتعبه -

واسال الله لنا ولك التوفييق
    7 "
  3. السلام عليكم
    اختي اجيبها لك بكل بساطه .. ما ابيك تتحطمي ... ابيك تصبري ...

الحل هو .. دامك اخذتي القبول .. فأنتي ملزمه بسيمستر واحد ..وبنفس الوقت شوفي معهد بولايه ثانيه
    واذا لقيتي قبول بولايه ثانيه ..وقتها ترفعي طلب انتقال .. ولازم تشوفي عذر قوي او اكثر من عذر ... اما الغلاء من الان اقولك هذا مهو عذر عندهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.