الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل الي اختبرو ايلتس يتفضلو .................................................. ........

كل الي اختبرو ايلتس يتفضلو .................................................. ........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4407 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دلع مبتعثة
    دلع مبتعثة

مبتعث مستجد Freshman Member

دلع مبتعثة كندا

دلع مبتعثة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى احياء , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • احياء
    • أنثى
    • كندا, جدة
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

March 5th, 2012, 06:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي المبتعثات ماحطول عليكم ..........

انا حاليا بالسعودية ومأجلة البعثه وناوية ان شالله اختبر ايلتس بحكم خبرتكم هل تنصحوني اخذ دورة تحضيرية للايلتس ؟والا اذاكر بنفسي انا اشتريت الكتاب ومعاه سي ديهات هل اكتفي فيه؟

علما بأني اول مرة حدخل الاختبار

دعواتكم وبالتوفيق للجميع
  2. على حسب خلفيتك واستخدامك للغة ,, انا دراستي الجامعيه بالانجليزي وتعاملي بالوظيفة اغلبه انجليزي عشان كذا حسيت اني مو محتاجه للدورة التحضيرية والحمدلله جبت من اول مرة 6 وان شالله بعيده بعد شهر ,,
    اهم حاجة البراكتيس وخصوصا بقسم الكتابه اطلعي على نماذج قد ماتقدرين وقلدي طريقة كتابتهم, اما باقي الاقسام فانشالله سهالات وبالتوفيق
    7 "
  3. خذي كورس مكثف قبل الاختبار بشهر كورس متخصص بالايلز فقط وتمرني كل يوم الاهم انك تركزين على نقاط ضعفك وفي موقع ممتاز جداً

IELTS Practice Course, IELTS Sample Tests, IELTS Study :: Welcome to Scott's English Success!

باشتراك لكنه مفيد جداً عن تجربه
    7 "
  4. ذاااااااااااااااااااااااااااااكري كل يوم استماع وقراءه واكتبي مواضيع كل يوم وحاولي انك تخلي احد يصححها لك
    ولكن ماله داعي دوره ولكن كل يوم ممارسه وفيه موقع بطل من واحد او وحده الله يوفقها انشاءالله يارب
    اكتبي في القوقل (أقهر الايلتس ) كل شي تحتاجيه موجود
    وانا افضل انك تتطبعي القطع حقت قسم القراءه عشان ماتعبي عيونك على الكمبيوتر
    بإضافه افتحي هل الموقع
    IELTS Exam Preparation
    وروحي على IELTS Practice Tests فيه 12 نموذج اختبار فضييييييييييييييييييع والاستماع فيه مره مره كويس عشان لما تخلصي من السي دي, يكون عندك نماذج إضافيه

الله يوفقك يارب

لاتنسي تكتبي اي كلمه ماتعرفي معناها دائما على ورق وتراجعيها كل يوم وانتي على السرير قبل ماتنامي

اختك نورا الشريف
    7 "

5. ما جربت الكورس لكن احس يعتمد على لغتك انت فين مستواك

انا ذاكرت من كتاب بالنسبه للسننغ فيه كل الموديل تدخلي الاختبار ما تحسي شي جديد عليك والريدنغ يديك التكنيك المطلوب

الاســـم:	238205144.summ.jpg
المشاهدات: 712
الحجـــم:	5.2 كيلوبايت

وعندك مواقع الكترونيه زي

IELTS Practice Course, IELTS Sample Tests, IELTS Study :: Welcome to Scott's English Success!

شهر كامل وكل يوم بحوالي 50 دولار

ما جربته بس لو كان عندي وقت اياميها كان سجلت فيه

هذا الموقع مفيد للرايتنغ

writefix.com | Argument essays, graphs, other writing, and speaking for IELTS, PET, and TOEFL

هذا طالب سعودي يتكلم عن الايلتس راح تستفيدي منو كتير

وبالتوفيق يارب

7 "
  6. انا اعتبر لغتي متوسط منخفض خخخخخ
    لكن من اول مره جبت 6 وعندي اختبار ثاني بعد اسبوعين تقريبا
    انا شريت كتاب كامبرج لان نماذجه مشابهه جدا للاختبار الحقيقي
    الشي الثانيه نصيحه من اخت الرايتنق + السبيكينق بيدك حاولي ما تخسرينهم
    الرايتنق الكتب والمواقع اللي حطوها اللي قبلي مفيده اطلعي ع نماذج الطلاب اللي اخذوا درجات حلوه وحاولي تقلدينها
    والسبيكينق شوفي المواضيع اللي يتكلمون عنها لان 90 بالميه منها تنعاد
    غير كذا حاولي تختبرين في السعوديه لانهم زي ماسمعت متساهلين نوعا ما بالتصحيح مقارنه بالتصحيح في امريكا
    وموفقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.