الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافق لم تتم اضافتي مع المبتعثه

مرافق لم تتم اضافتي مع المبتعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4421 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية powlud
    powlud

مبتعث فعال Active Member

powlud الولايات المتحدة الأمريكية

powlud , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Eng. Tech. BS , بجامعة INDIANA STATE UNIVERSITY
    • INDIANA STATE UNIVERSITY
    • Computer Eng. Tech. BS
    • ذكر
    • الدمـــام/Indianapolis, TerreHaute
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

March 11th, 2012, 07:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع باين من العنوان
    انا مرافق لزوجتي المبتعثه ، تم فتح ملف لزوجتي في الملحقيه وتم اضافه الولد وكل الامور في السليم
    جيت اضيف نفسي كمرافق ماقبلواا؟؟؟

انا موظف في شركه خاصه بالجبيل وطلعت اجازه من غير راتب
    ردوا علي الملحقيه انه الاجازه لازم تتوقع من الغرفه التجاريه؟؟؟؟
    هل هذا معقول ولا تصرف شخصي من المشرف الدراسي حق الولايه؟
    انا في ولايه انديانا والمشرف الاكاديمي راشد الحميد .

هل في احد نفس حالتي وطلبوا انه لازم الاجازه تتختم من الغرفه التجاريه؟

دخلت امريكا في 23 يناير 2012 والي الان لم تتم اضافتي لا كمرافق ولا كمرافق دارس ولا حتي محرم.

ارجوا المساعده ياخوان
    اللي عنده افاده بالله لاتبخلوا علينا
    فلست والسبب المعهد
  2. سلام عليكم ..

انا نفس حالتك يا اخوي ....؟ كان محرمي ابوي الله يطول في عمره ...؟ بعدين جيت اضيف ولد اخوي ماوافقوا الملحقية ... مع ان عمره مناسب
    صراحة كل الملحقيات زي بعض في التعامل ومرمطة واي شي في الحياة .. واذا جيت واجهتهم بالكلام او راسلة المشرف ..؟ قالوا طيب طيب خير خير ....؟ واخر شي خازوووووووق يمشي 1200سرعته
    7 "
  3. أخوي هل ممكن ارسالها للمملكة وتصديقها! أو الشخص الموقع عليها غير معتمد توقيعه بالغرفة التجارية!!
    عموما انا كنت حاضر لمحاضرة مصاحبة لمعرض الكتاب بالرياض للملحق الثقافي بأمريكا د. العيسى ومن ضمن كلامه انه عندما يواجه المبتعث عدم تجاوب او مساعدة من المشرف فييمكنه التواصل معي مباشرة ايميل اوهاتف وسأساعده في الحل ولو بتجاوز بعض التعليمات استثناء لحالته!!!
    فعلا الموضوع ما ينسكت عنه ولا يحتمل وبسبب روتيني لايستحق كل هذا التعقيد وما ضاع حق وراه مطالب،، وفقك الله بمبتغاك عاجلا غير آجل،،، تحياتي.
    7 "
  4. الله يعطيك العافيه اخوي الكهل الطموح وش فيك كهل الله يهديك هههههههه
    ياخوك الكلام مو على الدكتور العيسى ، الرجال ماعليه كلام
    المشكله في اللي تحت العيسى الله لايوفقهم يارب اللي كل واحد مايدري وين الله حاطه.
    في الحقيقه انا اشتغل من الجهتين احاول في الملحقيه تضيفني والشركه احاول تخلص الاجراءات في اسرع وقت.
    لكن اذا مافي فايده شكلها ايميل للدكتور العيسى نشوف اخرتها معاهم.
    مش فاهم ليش تتصدق من الغرفه التجاريه؟ راح ابيع واشتري في امريكا انا؟؟؟ والله من جد مو فاهم.
    واذا كان لازم ياخي ليش مايحطوها شرط من ضمن الشروط اللي حاطينها في موقع الملحقيه، هم كاتبين ورقه تثبت انك في اجازه
    طيب مو عطيناكم ورقة الاجازه مختومه من الشركه قالوا لا.
    تحسهم اغبياء ماااااااااااااااااااااافي تطور , وش قال قال هذا النظام.
    7 "
  5. كهل ونص! هههههههههه
    ألا ليت الشباب يعود يوما، فأخبره بما فعل المشيب!! هههههههههه
    أخي الكريم من ناحية نظام! نظام !!
    أي وثيقة صادرة من القطاع الخاص لابد من مصادقتها من وزارة التجارة الممثلة بالغرف التجارية!!!
    ووثائق القطاع العام أو الحكومي والوزارات...الخ يصدق عليها من وزارة الخارجية ويمكن كذلك التصديق من السفارات بالخارج على تصديق وزارة الخارجية!!!!
    كل هذه الأمور لمن يحب تعقيد الأمور لكن من يريد التسهيل ممكن يتجاوز كل روتين معرقل،، وفقك الله بمن يسهل أمورك داخل المملكة وخارجها،، وتكبر وتنسى يافتى!!!!!!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.