الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني الله يخليكم

ساعدوني الله يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4394 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لمى السهلي
    لمى السهلي

محظور

لمى السهلي المملكة المتحدة

لمى السهلي , أنثى. محظور. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى رياضيات , بجامعة طيبة
    • طيبة
    • رياضيات
    • أنثى
    • جدة, كورك
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 14th, 2012, 07:49 PM

انا مرشحة من المرحلة السادسة وسارت ليا ظروف وماقدرت اروح
    الان اارغب بالدراسة ايش اسوي هل انتظر المرحلة الثامنة واقدم او اقدم خطاب تنازل
    واريد مراسلة الملحقية الثقافية بايرلندا كيف ؟؟

الله يسعد الي يجاوبني ..
  2. الظاهر لازم تسقطي معلوماتك عن السادسة بالوزارة! ثم التقديم ع الثامنة بعد شهرين تقريبا!!
    ولكن الاجابات الشافية لدى الوزارة العالية وملحقاتها!!! سخر الله لك من يساعدك داخل الوطن وخارجه.

===========

عناوين الاتصال | الملحقية الثقافية في بريطانيا وايرلندا | UKSACB

Goodluck sis
    7 "
  3. اذا كان العمر المعدل سنه التخرج اوكيه شوفي شروط السابعه
    قدمي تنازل لان مراسله الوزراه مرمطه ومتاخر واجد
    اما اذا الشروط ما تصلح للمرحله القادمه خلك على المرحله نفسها
    بس انا جربت مرمطه الوزاره التنازل اسهل والبدء من جديد اريح بكثيييييييييير
    7 "
  4. أنا من المرحله السادسه ولسى ماسافرت وقاعده على مرحلتي لأن الشروط على المرحله 8ماتنطبق علي ولاحتى ال7
    زوجي كلم الدكتور ماجد الحربي في ملتقى المرحله السابعه عن ظروفنا وإنا مانقدر نسافر الحين قال له خلص أمورك وتعال لنا الوزاره ....ماأدري في كلمة تعال الوزاره يقصد بها خير أوشر الله يستر وأنا الحين دوب بدأت بمراسلة المعهد من أجل القبول ومن ثم أكمل بافي إجراءاءتي ....ربي ييسرها إن شاء الله
    بالتوفيق لكل من تأخر عن مرحلته مثلنا .....................
    7 "
  5. حبيبتي انا معاك من نفس المرحله وصديقتي بعد
    3 الي ماسافرنا
    تصيرين صديقتنا ؟؟

وحده كانت حامل وبشهر 1 هالسنه راحت اخذت خطاب للسفاره ولا قالو شي وهالحين والده وباقي ماسافرت ولو بتكمل اجراءاتها ماعندها مشاكل

الثانيه بعدها بشهرين راحت اخذت الخطاب وطلبو بس منها خطاب موجه للوزير اظن او المدير
    انا الثالثه مرشحه ولا سافرت في البدايه بسبب المحرم وبعدها لظروف
    الثانيه امس مكلمتني تقول الفيزا طولت وكملت اجراءتها بس فيزتها تاخرت وخلال شهر يتجيها وبتسافر يعني قبل الثامنه بشهرين

انتي راجعيهم وشوفي وش بيقولو بس جددي قبولك واذا احتجتي شي ارسلي ع الخاص
    7 "
  6. وضعك نفس وضع أختي ونفس المرحله السادسه
    تدرين وش سوينا ؟؟؟
    أنا أقوولك الموضوع بسيط جداً لاتقدمين خطاب تنازل ولاتقدمين مره ثانيه
    انا رحت للوزاره طبعاً أنا المرافق شرحت لهم وضع أختي وعطيتهم من الكلام الحلو الرخيص
    قالو لي اووكي موضوعك سهل اللي نبيه خطاب من أختك توضح سبب تأخرها وتجيب
    معاها قبول معهد والفيزا حقتها وانت المرافق جب لك قبول وفيزا وتعالو وابشر من عيوني
    غير يصدر لكم قرار أبتعاث طبعا لها أنا بعدين قراري ان شالله,, بس مشكلتكم أن ماراح نطلع لكم خطاب ضمان هالحين
    الا بعد ماتجيبون القبول والفيزا ,,والحمدلله جبنا قبول للمعهد والجامعه والحين لنا شهر ننتظر الفيزر
    الله يعيين على هالفيزا اللي مدري من وين طلعت لنا طبعا الامريكيه مو حنا ماشفنا معانات العالم مع الفيزا الامريكيه
    ولا كان ماطلبنا أمريكا الله يعديها على خير. جربي تسوويين مثل ماسوينا وان شالله خيرر تلاقي بس انتبهي لاتقدمين بأمريكا نصيحه.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الخليج
    وضعك نفس وضع أختي ونفس المرحله السادسه
    تدرين وش سوينا ؟؟؟
    أنا أقوولك الموضوع بسيط جداً لاتقدمين خطاب تنازل ولاتقدمين مره ثانيه
    انا رحت للوزاره طبعاً أنا المرافق شرحت لهم وضع أختي وعطيتهم من الكلام الحلو الرخيص
    قالو لي اووكي موضوعك سهل اللي نبيه خطاب من أختك توضح سبب تأخرها وتجيب
    معاها قبول معهد والفيزا حقتها وانت المرافق جب لك قبول وفيزا وتعالو وابشر من عيوني
    غير يصدر لكم قرار أبتعاث طبعا لها أنا بعدين قراري ان شالله,, بس مشكلتكم أن ماراح نطلع لكم خطاب ضمان هالحين
    الا بعد ماتجيبون القبول والفيزا ,,والحمدلله جبنا قبول للمعهد والجامعه والحين لنا شهر ننتظر الفيزر
    الله يعيين على هالفيزا اللي مدري من وين طلعت لنا طبعا الامريكيه مو حنا ماشفنا معانات العالم مع الفيزا الامريكيه
    ولا كان ماطلبنا أمريكا الله يعديها على خير. جربي تسوويين مثل ماسوينا وان شالله خيرر تلاقي بس انتبهي لاتقدمين بأمريكا نصيحه.
    طيب اخي كيف كلام رخيص حلو زي ايه يعني ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.