الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المسآعدهـ تكفووون والله ضروري

ارجو المسآعدهـ تكفووون والله ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4355 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث دبلوم مساحه
    مبتعث دبلوم مساحه

مبتعث جديد New Member

مبتعث دبلوم مساحه اليابان

مبتعث دبلوم مساحه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى مساحه , بجامعة مهوم
    • مهوم
    • مساحه
    • ذكر
    • مكهـ, مدري
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 17th, 2012, 06:50 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركآته

اول شي جزاكم الله خير على كل ما تقدمونه

انا ابغى ابداء في موضوعي واتمنى اتمنى الافادهـ من اي شخص لا يحرمني الفائدهـ وانا بحاجه لها

(( انا خريج كليه التقنيه قسم المدنيه والمعماريه ( التخصص مساحه ) اجتزت اللغه الانجليزيه المكثف وقبلت في برنامج خادمه الحرمين للابتعاث وانتهيت من دوره التهيئه بعدها تم ترشيحي الي اليابان في جامعه (Tokai) انا من البدايه رغبتي الى امريكا بعدها اكيد تآثرت يعني وما ودي اروح اليابان كلمتهم الجماعه في الابتعاث قالو تقدر تغير الدوله بس بشرط تجيب لنا انت بنفسسك جامعه وعلى حسب شروطنا
    انا قليل الخبرهـ جدا وشروطهم الي اعرفها واهمها تكون الجامعه لست من ضمن الاتفاقيه مع المؤسسه وثاني شي لازم تكون تعادل الدبلوم يعني الدراسه تكون سنه لغه وسنتين تخصص بكلوريسس

انا اتمنى احد يفيدني الحين انا ما ودي بآمريكا ودي في اي دوره تكون لغتها انجليزيه مثلا امريكا استراليا كندا اهم شي تكون لغتهم الانجليزيه

سآلنا من الله تعالى التوفيق للجميع واتمنى افادتي باقرب وقت ارجووك والله حتى مهله اعطوني شهرين بسس

ابغى جامعه مو من ضمن الاتفاقيقه وتعادل الدبلوم وشهاده المعهد معتمده من التعليم العالي على حسب شروطهم

وارجوكم تقولن لي ايش اسوي بالضبط

انا مدري وين انزل الموضوع بسس اتمنى ترشدوني برابط او يتم نقل الموضوع الى مكانه المخصص

ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.