الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسااااااااعده

مسااااااااعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mesho22
    mesho22

مبتعث جديد New Member

mesho22 الولايات المتحدة الأمريكية

mesho22 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer since
    • غير معرف
    • computer since
    • أنثى
    • 00, 000
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

May 31st, 2012, 04:24 AM

صباح الخيرررر''' حبيت أسئل واتمنى ألقى أجابه
    لو بدات دراستي وكنت ناويه أجل وما أجلت الأبعد مابدأت الدرااااسه كيف يكون وضعي ؟؟؟
    انا دراستي تبدأ 11jun وأبي اجلها لبعد عيد الفطر هل في إمكانيه يعني وش اقصى مدة للتأجيل ؟وفي احد يساعدني بتأجيل دراستي
  2. صباح النور

لسا باقي تقريبا 10 ايام على موعد الدراسة وتقدري تأجلي ما عندك مشكلة
    بالنسبة لموعد التأجيل أعتقد إنه لا بأس لو أجلتي الى ما بعد عيد الفطر
    ماهو اسم المعهد وفي أي مدينة و ولاية..؟ وانتي ضمن أي مرحلة؟ السادسة أوالسابعة؟ وهل استخرجتي فيزا أم لا..؟ وماهي فيزا المرافق..؟
    آسف لكثرة الأسئلة لكن لأتأكد من إمكانية المساعدة في التأجيل...

وفقك الله ويسر أمورك
    تحياتي،،،أبو نوره
    7 "
  3. اسم معهديrogram of intensive English التابع لجامعة اوهايو بمدينة athens وانا ضمن المرحله السابعه كانت مقابلتي الثلاثاء 29may قالوا لي تطلع بعد اسبوع بس ما ادري يمكن تتأخررررر وبالنسبة لمرافقي فيزته أف ون راح يدرس معاي ووصله الآي توني بس نبي نأجل...ياليت تقدر تسسسساعدني ''الله يسعدك ويوفقك،،،،،بانتظار ردك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesho22
    اسم معهديrogram of intensive English التابع لجامعة اوهايو بمدينة athens وانا ضمن المرحله السابعه كانت مقابلتي الثلاثاء 29may قالوا لي تطلع بعد اسبوع بس ما ادري يمكن تتأخررررر وبالنسبة لمرافقي فيزته أف ون راح يدرس معاي ووصله الآي توني بس نبي نأجل...ياليت تقدر تسسسساعدني ''الله يسعدك ويوفقك،،،،،بانتظار ردك
    أهلا وسهلا
    سأرسل لك المتطلبات برسالة خاصة
    وإن شاء الله تتسهل الأمور
    وفقنا الله وإياكم
    تحياتي،،،أبونوره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.