الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضايعه ومحتاره اسالكم بالله ساعدوني

ضايعه ومحتاره اسالكم بالله ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام الكتكوت
    ام الكتكوت

مبتعث مستجد Freshman Member

ام الكتكوت ماليزيا

ام الكتكوت , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى ~~~~~ , بجامعة الجامعه السلحفاه
    • الجامعه السلحفاه
    • ~~~~~
    • أنثى
    • مفقود, مفقود
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

June 3rd, 2012, 07:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني وخواتي ياليت احد يساعدني
    انا من مبتعثات المرحله السادسه انقبلت بالبعثه وماستر موازي بجامعة طيبه اخذت قبول اللغه من تجسير كان في شهر واحد ونفس الوقت ولدت واصبت بي اكتئاب مابعد الولاده وتظخم وريدي زاد الطين بله وتركت ماستر طيبه الموازي ماكذب عليكم اني ماعلي منه لان مافي رساله

وماسويت اي شي يخص اجرات البعثه انا دحين مقهوره مره ونفسيتي زفت ودي اكمل تعليمي ماني داريه وش السواه ودي اعرف اكمل اجراءت البعثه ولا اقدم من جديد فكرت ادرس بكلية عفت ماستر تمول اسلامي بس المبلغ خيالي ماقدر عليه والله حاز فنفسي ومحتاره وش اسوي اسالكم بالله الي يعرف شي يوجهني

لاحد يقول دقي دقيت ماحد يرد وايملات ارسلت وبرضو مكانك سر

للمعلمويه انا دراسات اسلاميه ومبتعثه تسويق
  2. عاددي جيبي تقارير طبيه وكملي اجراءت البعثه (اطلبي تجديد قبولك من تجسير)
    انتي تاخرتي لاسباب مقنعه اهم شي ما اصدرتي قرار الابتعاث
    انا كذا ماسافرت لهالحين
    من المرحله السادسه (
    انا وضعي مقارب لوضعك كان بالبدايه عشان المحرم وبعدها عشان صحتي وحاليأ بسبب وظيفتي+صحتي )
    ولي صديقات ماسافرو بعد
    وحده ما بعد طلعت فيزا مرافقها وقت ما تطلع بتسافر (
    بدات اجراءتها بشهر 2)والثانيه ولاده ولهالحين ما فكرت تسوي شي
    الغريب كلكم تقولو ما يردو عليكم بالايميلات وانا والله ارسل اليوم يردو بكرآ
    شكلي اراسل وحده فاضيه
    بدور على الايميل الي اراسله واجيبه لك
    واذا انتي فاضيه شيكي على مشاركاتي بتلقي الايميل
    7 "
  3. طيب انا ماعندي تقارير طبيه اخذت علاج فقط لتظخم الوريدي بدون اي تقرير والاكتئاب داومت على القران مارحت ولاجيت لاي مستشفى كنت اقعد ثلاث ايام مانام من الخوف يارب لك الحمد على كل حال لاكن كان اخحر وقت للمرحله السادسه شهر 12 الي طاف كيف اقدر اقدم من جديد
    7 "
  4. التقرير تطلبينه من الطبيب المعالج لك وبيكتب بناء على ملفك عنده

من ناحية اخر وقت ترا صديقتي بدأت الاجراءت
    بشهر 2 اذا مو 3
    والي والده اخذت ضمان مالي اظن او شي له علاقه فيه
    بشهر 1 وكلهم بعد شهر 12
    توهم هالسنه اخذوه

وان شاء الله تجي عند ناس تسهلها لك
    7 "
  5. ^^^
    كملي كافة الإجراءات المطلوبة منك مثل قبول معهد غيرمتكدس حاليا لك ولمرافقك اذا كان ناوي الدراسة وإستخراج الفيز لكم!
    وإذا لم يتبقى سوى إصدار قرار الإبتعاث راجعوا الوزارة بكافة ما لديكم مع التقارير الطبية المتوفرة وشهادة الميلاد او تبليغ الولادة....الخ!!
    واكتبوا معروض يشرح كافة الظروف التي مرت بكم الطبية وغير الطبية بما فيها التداوي الغير طبي وإبداء الرغبة الحقيقية لإكمال الدراسات العليا!!!
    وسيحولون موضوعكم الى اللجنة المختصة بالوزارة بمثل هذه الحالات وان شاء الله يقدرون ظروفكم ويوافقون على إصدار القرار وصرف التذاكر والسلام ختام.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.