الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من المرحلة السادسة ولسى ماسافرت,انتهت اوراقي وباقي اصدار القرار

من المرحلة السادسة ولسى ماسافرت,انتهت اوراقي وباقي اصدار القرار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4303 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تكفين قولي لي وش يصير معاك ﻷني انا جالسه ماسويت شي بس جبت قبول من المعهد وأخذت موعد من السفاره وزوجي رافض اننا نروح يقول انسي البعثه وانا عندي امل قلت بخليه يهدأ اشوي بعدين ارجع افاتحه بالموضوع بس سؤال انتي كم عمرك ﻷني انا عمري غير مطابق لشروط المرحله الثامنه وانا طبعا من المرحله السابعه ومررره مهمومه الله يفرجها يارب
    7 "
  2. السلام عليكم ,,,
    مشكورين ع التفاعل والرد ,,
    ربي يبارك فيكم ويجازيكم بالخير وبحق هالشهر الفضيل يسهل لكم اموركم ويفتحها بوجهكم يارب .........

بالنسبة لأني متأخره عدة اسباب :

1) تأخر مكتب تجسير في القبول عن بعض الدفعة اكثرهم جاتهم في الملتقى والبعض بعدها بكم شهر وانا طول قبولي ,
    2) جاني قبول من معهد كابلن ولما بديت اكمل اوراقي ارسلت لي الوزارة إنو لازم غير المعهد لأنه صار لطلبة الزمالة الطبية ,
    3) بعدين غيرت المحرم , صار اخوي وكان يدرس بالجامعة واقتنع بالسفر وتركها ,
    ارسلت لهم في الحج الوكالة الشرعية وكل شي يلزم التغيير وردوا لي بعد 3 اسابيع ان الطلب تحت الاجراء ولكن اكتشفت بعد فترة انهم ماغيروه .
    ولما راسلتهم عن سبب التأخير وطلبت التغيير وارسلت كل شي من جديد بس قالوا انتي من المرحلة السادسة مايتغير الحين غيريه اذا جيتي تصدرين القرار ,
    4) القبول :
    بما إني صرت حرة في الاختيار ( بدت الحووووسة ) ابغى معهد ممتاز وتابع لجامعة فيها تخصصي انا واخويا وولاية كويسة ومدينة كذلك وجو وطبيعة
    وهذا اخذ مني الكثير لاني كنت اخذ بالاعتبار انها مو مغلقة وكنت ارسل للوزارة اذا اشتبه شي ويطولوا بالرد احيانا
    اخترت عدة ولايات ومعاهد تابعة لجامعات وبعدين ارسلت لمكتب تجسير اختياراتي وقلت ابغى في احد هالمعاهد واقرب موعد دراسة
    وارسلوا لي المتوفر والي يقدروا يجيبوا قبول منها واخترت الي ناسبني
    5) الضمان المالي :
    طبعا لان مرت علي اكثر من سنة رفضوا الوزارة يعطوني ضمان وقالوا كملي اوراقك على حسابك بعدين اصدري قرار
    والحمدلله طلعت كشف حساب واحد لي وواحد لاخوي عشان بيدرس
    وجبنا القبولات .
    6) التأشيرة :
    كنت مجهزة النماذج ومن استلمت القبول اكملت الناقص وحددت موعد للمقابلة
    انا من الغربية بس كان اقرب موعد في جدة بعد اكثر من شهر ودراستي قريبة
    حجزت الموعد في سفارة الرياض لان كان اقرب موعد بعد اسبوع
    _
    والحمدلله اتسهلت مره المقابلة كانت اسهل مما توقعت شافت اوراقنا وماكثرت اسئلة بس عن سبب السفر والمرحلة الدراسية والتخصص والولاية وهل سافرت قبل للخارج وعندكم اقارب او اهل عايشين برا وهيك وبس
    وبالاخير قالت لنا بتوصلكم بعد اسبوع
    والحاصل في الحقيقة وصلت بعد 5 ايام بس الحمدلله والشكر كثيراً
    _
    بعدين جهزت ورقة طلب اصدار قرار الابتعاث ورحت للوزارة الساعة 8
    واعطيت اوراقي للاستاذات المختصات باصدار القرار
    وقلت بغير المحرم واصدرا القرار وامر الاركاب
    وغيرت لي المحرم واعطوني قرار الابتعاث وقالت لي روحي للمكتب الي جنبنا عشان امر الاركاب
    ورحت وسألتني وحده من اي مرحلة قلت لها السادسة وسكتت
    وطولوا علي والله بقسم النساء استلمت القرار وامر الاركاب بعد الظهر الساعة 1 وشوي
    بس ماسألوني عن سبب التأخير او اي شي ثاني .
    هذي تجربتي وكل شي مهم صار بإختصار .

دعواتكم ,, سفري بعد اسابيع

~....والحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه....~
    7 "
  3. الحمد لله الله يوفقك يارب والله اني متابعه موضوعك وفرحت لك من كل قلبي الله ييسر امورك وتفرحين وترجعين بالشهاده اللي تتمنينها
    انا اللحين من المرحله السابعه لاكن مشكلتي المرافق مالقيت زوجي مايقدر يستقيل واخوي تعبان بعد الحادث الله يشفيه يارب ويقومه بالسلامه لنا ﻷني اخوي سابقا كان مرافقي بس الله ييسرها لي مثل ماتيسرت لك
    لاكن سؤال انتي لو فرضا قدمتي على المرحله السابعه هل انتي بتكونين مطابقه للشروط يعني ماعندك مشكله وإلا غير مطابقه ﻷني انا غير مطابقه بالنسبه للعمر فالمرحله الثامنه
    7 "
  4. ^^
    ايام تقديم المرحله السادسه
    قدمو معنا ناس مقدمين من الرابعه ومن الخامسه وما طلعو
    المهم قدمو معنا وجاءهم لم يتم ترشيحك لانه تم ترشيحك بمرحله سابقه
    عاد هم راجعو بس وش صار لهم ما ادري
    انتي قدمي
    وشوفي وش بيجيك
    7 "
  5. الف الف مبرووووك والله يوفقك يارب ويساعدك ياحي ياقيوم

جدا" سعيدة عشانك لأني كنت متابعة موضوعك من البداية الجمدالله والشكر يارب

ودام الله معك لا تخافين

الله يوفقنا ويسهل امورنا و الجميع ان شالله

انا تقريبا نفس ظروفك بس من المرحلة السابعة الله ييسره يارب بأقرب وقت

بالتوووفيق ) الحمدالله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب1
    السلام عليكم ,,,
    مشكورين ع التفاعل والرد ,,
    ربي يبارك فيكم ويجازيكم بالخير وبحق هالشهر الفضيل يسهل لكم اموركم ويفتحها بوجهكم يارب .........

بالنسبة لأني متأخره عدة اسباب :

1) تأخر مكتب تجسير في القبول عن بعض الدفعة اكثرهم جاتهم في الملتقى والبعض بعدها بكم شهر وانا طول قبولي ,
    2) جاني قبول من معهد كابلن ولما بديت اكمل اوراقي ارسلت لي الوزارة إنو لازم غير المعهد لأنه صار لطلبة الزمالة الطبية ,
    3) بعدين غيرت المحرم , صار اخوي وكان يدرس بالجامعة واقتنع بالسفر وتركها ,
    ارسلت لهم في الحج الوكالة الشرعية وكل شي يلزم التغيير وردوا لي بعد 3 اسابيع ان الطلب تحت الاجراء ولكن اكتشفت بعد فترة انهم ماغيروه .
    ولما راسلتهم عن سبب التأخير وطلبت التغيير وارسلت كل شي من جديد بس قالوا انتي من المرحلة السادسة مايتغير الحين غيريه اذا جيتي تصدرين القرار ,
    4) القبول :
    بما إني صرت حرة في الاختيار ( بدت الحووووسة ) ابغى معهد ممتاز وتابع لجامعة فيها تخصصي انا واخويا وولاية كويسة ومدينة كذلك وجو وطبيعة
    وهذا اخذ مني الكثير لاني كنت اخذ بالاعتبار انها مو مغلقة وكنت ارسل للوزارة اذا اشتبه شي ويطولوا بالرد احيانا
    اخترت عدة ولايات ومعاهد تابعة لجامعات وبعدين ارسلت لمكتب تجسير اختياراتي وقلت ابغى في احد هالمعاهد واقرب موعد دراسة
    وارسلوا لي المتوفر والي يقدروا يجيبوا قبول منها واخترت الي ناسبني
    5) الضمان المالي :
    طبعا لان مرت علي اكثر من سنة رفضوا الوزارة يعطوني ضمان وقالوا كملي اوراقك على حسابك بعدين اصدري قرار
    والحمدلله طلعت كشف حساب واحد لي وواحد لاخوي عشان بيدرس
    وجبنا القبولات .
    6) التأشيرة :
    كنت مجهزة النماذج ومن استلمت القبول اكملت الناقص وحددت موعد للمقابلة
    انا من الغربية بس كان اقرب موعد في جدة بعد اكثر من شهر ودراستي قريبة
    حجزت الموعد في سفارة الرياض لان كان اقرب موعد بعد اسبوع
    _
    والحمدلله اتسهلت مره المقابلة كانت اسهل مما توقعت شافت اوراقنا وماكثرت اسئلة بس عن سبب السفر والمرحلة الدراسية والتخصص والولاية وهل سافرت قبل للخارج وعندكم اقارب او اهل عايشين برا وهيك وبس
    وبالاخير قالت لنا بتوصلكم بعد اسبوع
    والحاصل في الحقيقة وصلت بعد 5 ايام بس الحمدلله والشكر كثيراً
    _
    بعدين جهزت ورقة طلب اصدار قرار الابتعاث ورحت للوزارة الساعة 8
    واعطيت اوراقي للاستاذات المختصات باصدار القرار
    وقلت بغير المحرم واصدرا القرار وامر الاركاب
    وغيرت لي المحرم واعطوني قرار الابتعاث وقالت لي روحي للمكتب الي جنبنا عشان امر الاركاب
    ورحت وسألتني وحده من اي مرحلة قلت لها السادسة وسكتت
    وطولوا علي والله بقسم النساء استلمت القرار وامر الاركاب بعد الظهر الساعة 1 وشوي
    بس ماسألوني عن سبب التأخير او اي شي ثاني .
    هذي تجربتي وكل شي مهم صار بإختصار .

دعواتكم ,, سفري بعد اسابيع

~....والحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه....~

ماشاء الله ماشاءالله
    فرحت لك والله ..
    الله يسهل امور الجمييييع ..
    7 "
  7. ألف مبروك أختي وعقبى لي أنا مثلك من المرحله السادسه ولسى ماكملت إجراءات السفاره
    لكن حابه اسألك سؤال أنه لمن رحت للقسم النسائي كيف أصدرت لك قرار الإبتعاث بدون ماتسألك من أي مرحله على شان تشوف إسمك بالسيستم وإلا طلبت منك بطاقة الملتقى يكفي ؟؟؟
    7 "
  8. انا من المرحله الرابعه وكانت مشكلتي المحرم ):

وقدمت على المرحله الثامنه وتم رفضي عشان العمر ماادري شنو الحل

بس افكر اكلمهم السبت واشوف تتوقعوا يمكن تمشي السالفه لان اذكر في الرمحله الرابعه كانو في ناس من المرحله الثانيه ومشوهم وسافرو

بس ماادري راح احاول واذا ماضبطت يمكن تكون خيره

الله يوفق الجميع
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.