الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صفحتي الشخصيه مغلقة في سيستم الوزاره ...ماذا حدث هل تم إلغاء ترشيحي للإبتعاث ؟

صفحتي الشخصيه مغلقة في سيستم الوزاره ...ماذا حدث هل تم إلغاء ترشيحي للإبتعاث ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم غرام
    أم غرام

مبتعث مستجد Freshman Member

أم غرام الولايات المتحدة الأمريكية

أم غرام , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أحياء , بجامعة إن شاء الله تتيسر
    • إن شاء الله تتيسر
    • أحياء
    • أنثى
    • Bowling Green, kentucky
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 13th, 2012, 07:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الموضوع مقلقني بالفعل أنا من المرحله السادسه ولمن أفتح صفحتي الشخصيه يظهر لي

تم اغلاق هذه المرحلة من برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز
    للابتعاث الخارجي

ماذا أفعل هل بالفعل إن بياناتي تم إلغاؤها ومن ثم إنحذفت من السيستم وإلا حاطين هالكلام في الواجهه بشكل صوري فقط وبياناتي محفوظه لديهم
    أنا كنت بالفعل طالعه هالأسبوع أصدر قرار الإبتعاث
    لكن حيرني وأقلقني هالموضوع
    ياليت اللي عنده خبره أو معلومه يفيدني بها لأنه خلاص طار التفكير مني وإنصدمت من هالخبر مو معقوله بعد تعب هالسنين وأصدرت الفيزا ويقولوا مافيه قرار إبتعاث

سؤال لو سمحتوا
    أنا موعد دراستي 14/1/ 2013____2/3/1433
    طيب عادي لو أصدر القرار هالأسبوع مثلا 29/11/1433____15/10/2012يعني تنتهي فترة صلاحية القرار قبل موعد الدراسه بيومين بالتاريخ الهجري أما بالميلادي فينتهي بعد موعد الدراسه بيوم ....طيب عادي المهم إني أدخل أمريكا قبل إنتهاء فترة صلاحيته أم أفتح الملف في الملحقيه قبل إنتهاء فترة صلاحيته ..وكم يستغرق من وقت فتح الملف في الملحقيه
    طولت في الكلام لكن أنا محتاره بالفعل ومقهوره ..إن شاء الله تفيدوني بالمفيد

ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.