الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج قبول ماجستير Special Education

احتاج قبول ماجستير Special Education

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Za.K
    Za.K

مبتعث جديد New Member

Za.K الولايات المتحدة الأمريكية

Za.K , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Special Education , بجامعة .......
    • .......
    • Special Education
    • أنثى
    • ........., PA
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

October 23rd, 2012, 12:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في احد يقدر يسال لي او يبحث لي قبول عن ماجستير Special Education
    حقيقة في عدد كبير من الجامعات مفروض تقبلني والتخصص معترف به من قبل الملحقية بس المشكلة الي اواجهها حالياً ان اغلب الجامعات طالبين شي مثل الليسن حق ممارسة التعليم في امريكا اسمه education certificate وطبعا ماعندي هذي الشهادة لاني خريجة جامعة الملك سعود وماني بامريكيه
    والملحقية قالوا لازم اكمل على نفس التخصص ومن المستحيل يتغير لي
    انا سمعت بعض الجامعات تتنازل في حالة التواصل معاهم فيس تو فيس وشرح لهم ان احنا عندنا بعثات وماراح نتدرب ولا نشتغل هنا ولازم نرجع نشتغل في السعوديه وفعلا الكلام صحيح جربت وجبت قبول من الجامعة الي جنبي بس للاسف التخصص ماهو من التخصصات الموصى بها في هذه الجامعة فقالي الدكتور العيسى انه خط أحمر ومن المستحيل يقبلوا ادرسه
    واما باقي الجامعات لانها بعيده مع المكالمات والايميلات ما يقبلوني !
    عشان كذا اذا ممكن احد يساعدني ويسال لي جامعته اذا التخصص معترف فيها ويقبلوني عشان اتواصل معاهم
    بالنسبة لبياناتي عندي GPA: 3.14 of 4
    IELTS: 6
    وباقي اوراقي جاهزة !
    فلو احد يعرف جامعة تقبلني ويعطيني على الاقل بس الاسم واتواصل معاهم بنفسي ,, واكون شاكره له

ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.