الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني انا من المرحله السابعه مين من السادسه والى الان ماسافر ظروفي ماتسمح اسافرالان

ساعدوني انا من المرحله السابعه مين من السادسه والى الان ماسافر ظروفي ماتسمح اسافرالان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4183 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nova apr
    nova apr

مبتعث مستجد Freshman Member

nova apr الولايات المتحدة الأمريكية

nova apr , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيميائيه , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • كيميائيه
    • أنثى
    • اتلانتا, جورجيا
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

November 6th, 2012, 04:38 PM

السلام عليكم
    ساعدوني في الحل الله يجزاكم الفردوس الاعلى من الجنه

انا من المرحله السابعه جاني قبول معهد وطلعت الفيزا في رمضان على اساس سفري في القعده والدراسه بداية شهر الحج
    قدر الله وجات لابي جلطه في الدماغ واخويا الى معايا مرافق هوا الكبير في البيت الان وهوا المسؤل لانه والدي الان بيتعالج

وليا اخ تاني في امريكا بس انه مبتعث من جهة عمله كلمته وقلي ما اقدر اجي اخدك لانه مو مسموح له يجي عشاني وغير كدا وضعو انه البعثه مو حقت الملك لا من جهة عمله ومعاه عيلته

كلمت الموظفه وقالت مافي تاجيل شرحت ظروفي وقلت لها اخويا الى هناك قلي حاليا مايقدر الا في 2013 مو بكيفو
    تقولي لا هذا النظام لازم تخلصي اجراءت سفرك دحين!!!!!

حسبي الله اشمعنى الحامل سمحوا لها وانا الى ظروفي كدا ماتسمح ليا

ايش اسوي الان تقولي المرحله راح تقفل خلصي امورك
    اجيها يمين تيجيني شمال مهي راضيه تفهم وضعي انه مافي محرم واخويا المسافروضعه مو بكيفه وابويا مايقدر يخدم نفسه
    ايش الحل وكيف اتواصل مع الدكتور ماجد الحربي دلوني جزاكم الله خير والله نكدت عليا مرره

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz2BRvvC9iX
  2. الله يسعدك يا ام غرام ويسهل لك كل امورك يارب
    بس ابغا اسئلك ايش عذرك
    انا قهرتني الموظفه كل الحال دا وتقولي كملي اجراءاتك بالله كيف اكمل وانا حالتي كدا مايكفيني القهر على ابويا كمان اخليه بدون مساعده واخد اخويا دا ونسافر ؟؟؟؟؟!!!!
    ايش الحل معاها كلوا دا عندها مو عذر حسبي الله ونعم الوكيل بس
    7 "
  3. الله يبشرك بكل خير عزيزتي
    لسااااااااااااااااااااااع ماحااسافر دحين ولا شي الله يسهل بس ابغا اعرف ايش اسوي اقدم عذر للتاجيل ولا اسكت كدا الين ما يجي وقت الفرج واروح لهم المشكله اخاف ساعتها يقولولي فينك ماقدمتي عزرك من اول عشان يكون عندنا خبر دا الا مخوفني ربي يفرجها يااااااااااااااااااااااااااااااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.