الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الابتعاث للقسم الادبي+الابتعاث على حسابي والتحويل لنظام خادم الحرمين الشريفين

استفسار الابتعاث للقسم الادبي+الابتعاث على حسابي والتحويل لنظام خادم الحرمين الشريفين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية almazyad94
    almazyad94

مبتعث جديد New Member

almazyad94 السعودية

almazyad94 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادبي , بجامعة ابحس عن الابتعاس
    • ابحس عن الابتعاس
    • ادبي
    • ذكر
    • الرياض, مدري
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 20th, 2012, 04:09 AM

السلام عليكم
    صباح الخير
    بصراحة ما عرفت وين احط موضوعي فحطيته هنا وآسف اذا كان غلط المكان .. انا عندي استفسارات
    او بالاحرى ودي آخذ فكرة عن الابتعاث .. انا طالب ثانوي بالصف الثاني القسم ادبي وعندي طموح ابتعث للخارج
    لكن بعد ما بديت آخذ معلومات وفكرة عرفت انه ما اقدر اقدم على برنامج خادم الحرمين الشريفين لأن قسمي ادبي لكن
    فيه طريقة اني ادرس على حسابي ومن ثم احول لنظام خادم الحرمين الشريفين .. فياليت تقولين لي كيف الطريقة وكم المدة المطلوبة
    حتى يتم الرد علي بالقبول او الرفض .. وودي بصراحة تفيدوني وش الخطوات اللي اسويها للدراسة بالخارج من بعد تخرجي من الثانوي ؟!
    ومتشكر كثير
  2. وعليكم السلام ورحة الله وبركاته

الطريقة اللي قلتها صحيحه , لكن الافضل انك ماتطلع من السعوديه الا لما يكون عندك قبول جامعة من امريكا او بلد الابتعاث اللي ترغب فيه , عشان باذن الله الملحقيه تضمك للابتعاث على طول
    بالنسبه للادبي انا اتوقع باذن الله انك تقتدر تقدم على الابتعاث وتجرب , راح يقبلوك باذن الله, انا اعرف وحده تخصصها شرعي , لا ادبي ولاعلمي, وقبلوها , اهم شي نسبتك تكون عاليه

الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.