الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اررررجوووكم ردو علي من خبراتكم

اررررجوووكم ردو علي من خبراتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4152 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احلام كبيرة
    احلام كبيرة

مبتعث جديد New Member

احلام كبيرة الولايات المتحدة الأمريكية

احلام كبيرة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة ...
    • ...
    • حاسب الي
    • أنثى
    • ..., ...
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 5th, 2012, 07:14 AM

تعبت من التفكير والسوال ومالي بعد الله غيركم شورو علي تككفون

السلام عليكم ...انا طالبة متخرجه من البكاليورس ومتفوقة بدراستي وانقبلت ببرنامج خادم الحرمين للابتعاث وانبسسسطت جدا بهالشي لان حلمي اكمل ماسترودكتوراه بس للاسف عندي عالم تحطم اهلي يقولون مادتنا ماتسمح ندعمك ولو بريال برى
    وامريكا غالية وماراح تقدرين على المصاريف وطبعا اخوي محرمي اجلسي هنا مالك ومال الغربة والمصاريف وانا نفسسي اروح واتعلم بس خايفة من المادة خايفة اروح واتورط وارجع من الفلوس طبعا بحثت عن ولايات رخيصة ماخليت ولامنتدى ماقريت فيه كل همي مكافاءتي ومكافاءة مرافقي هل تكفي سكن ومصاريف ومواصلات بهالولاية وكل منتدى له كلمة تعبتتت بجد وفكرت ابطل البعثه ارررجوكم ساعدوني بااقتراحات واسماء ولايات رخيصة اقدر اعيش فيها بالمكافاءه ومن تجربه لااحد يتكلم على اساس انه سمع او قرا لاني ماابغى اتهور واروح واندم واعذروني على كثرة الكلام من جد انا بحاجة مساعدتكم وهل تنصحوني ابطل الابتعاث ؟؟
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.