الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفض ارقية بعثة من البكالوريوس الى الماجستر

رفض ارقية بعثة من البكالوريوس الى الماجستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3356 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdulrahmanaga
    Abdulrahmanaga

مبتعث جديد New Member

Abdulrahmanaga الولايات المتحدة الأمريكية

Abdulrahmanaga , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الهندسة الميكانيكية , بجامعة Widener University
    • Widener University
    • الهندسة الميكانيكية
    • ذكر
    • Chester, Pennsylvania
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

February 10th, 2015, 09:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
    شباب أنا طالب تخرجة مايو ٢٠١٤ وطلب ترقية بعثة وتم رفض طلبي بسبب طول مدة التمديد رفعت طلب ثاني وثلاث كلها تمت الرفض فيها ( اللجنة متمسكة برئيها السابق )
    وش الحل ؟؟؟ انا صراحة الملحقية رفعوا ضغطي
    ممكن حل ................................. مشكور
  2. نصيحة لوجه الله ..

1. روح للملحقية مباشرة وافهم منهم بشكل مباشر، لعل الأمور تكون خيرا.
    2. حاول البحث عن قبول في دولة ثانية للاحتياط خاصة وأن ملحقية أمريكا لديها صلاحيات أكثر من الملحقيات الأخرى بالتالي الوزارة لا تبت في أمور تكون من صلاحيات الملحقية.
    3. من باب المحاولة شوف لك أحد في الرياض يتابع مع الوزارة .
    4. الدراسة على حسابك الخاص لفترة محدودة ومن ثم رفع أوراقك من جديد كدارس على حسابك الخاص وبالتالي تكون النسبة لقبول الملحقية نسبة كبيرة.

...
    حاول أن لا تتذمر ولا تستسلم طالما أن لديك هدفا وهو مواضلة الدراسة في التخصص نفسه .. لذا أرى أن تحصل على قبول في دولة ثانية .
    7 "
  3. انا حالين بالسعودية .... وكل شي معقد والله تفأجأة من التعقيدات بالوزارة ... قدمت ثلاثة خطابات للوزير كلها تم الرد بناء على راي اللجنة بامريكا بعدم الموافقة ....
    شي يقهر .... مع العلم فيه طلاب اعرفهم تمت ترقيات بعثاتهم وهم سبق لهم التمديد ... انا أحس بالظلم والله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.