الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل أستطيع الحصول على مستحقاتي الماليه بفيزا سياحية ؟!

هل أستطيع الحصول على مستحقاتي الماليه بفيزا سياحية ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي السحاب
    طموحي السحاب

مبتعث جديد New Member

طموحي السحاب الولايات المتحدة الأمريكية

طموحي السحاب , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لم يحدد , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • لم يحدد
    • أنثى
    • -, تكساس
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 31st, 2016, 05:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، وبعد:

أنا عندي استفسار ملخبط وأتمنى أن يكون هذا المكان الصحيح لطرحه.

انتهى الآي توني حقي وأنا مانتبهت للتاريخ إلا بعد فوات الأوان ،،، وكنت مقدمه على طلب تمديد ،، وفي نفس الوقت عندي رحلة علمية إلى المملكة.

الآن حتى أعود لأمريكا أحتاج آي توني وفيزا ،،، طبعا الآي توني حقي انتهى وماجددته وعشان أجدده لازم أدفع مبلغ فوق ٣٠٠$ حتى أصحح وضعي ،، والأفضل الخروج من البلد والعودة لها مرة أخرى.

أو فيه خيار آخر أنا أشوفه أفضل إني أقدم على فيزا سياحية ،، لأنه ماباقيلي غير المناقشة وشوية أمور سريعة وراح أمشي في خلال شهر أو أقل. بالاضافة إلى أن تكلفتها أقل من فيزا الطالب مع السيفيس.

السؤال: في حال أخذت فيزا سياحية ودخلت إلى أمريكا ،، طبعا الملحقية تحتاج أختام الدخول عشان التعويضات ورفع الهولد وأي إجراء آخر ،،، هل أستطيع الحصول على كامل مستحقاتي كطالبة ؟... أو أن الأمر فيه مخاطرة وتعقيد؟ ،،، لأني مابغى أخسر كل شي عشان أوفر ٢٠٠ دولار . هذا غير أن الرحلة أيضا بتكون على حسابي لأن ماعندي اركاب.

مع العلم أيضا: حتى لو كان الآي توني صالح قد لا يسمحون بدخولي البلد ،، لأنه يمنع دخول الطالب بعد شهر من بداية الدراسة ،، يعني في مثل حالتي أنسب شي إني آخذ فيزا سياحية لو من باب الاحتياط ،، لأن فيزة الطالب مع الآي توني قد تلغى.

ومع ذلك مازلت متخوفة ،،، لأن الملحقية بصراحة عليهم تعقيدات وأشياء غير منطقية أوقات بس عشان يسقط حقك في التعويض.

لذا أتمنى من الخبراء فيكم والفاهمين لأنظمة البلد وأنظمة الملحقية أيضا التعليق إذا كان دخولي بفيزا سياحية لا يسلبني حقوقي كطالبة خريجة أم لا ،، ومالبدائل الأخرى إذا كان كذلك. كل الشكر
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.