الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رواتب البنك

رواتب البنك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رورو2007
    رورو2007

مبتعث فعال Active Member

رورو2007 الولايات المتحدة الأمريكية

رورو2007 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة , بجامعة كلية العلوم بالدمام
    • كلية العلوم بالدمام
    • طالبة
    • أنثى
    • الدمام, الدمام
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2007
    المزيدl

November 30th, 2010, 01:21 AM

حابه اسال كم تتوقعوا كبدايه راتب بنت تبي تتوظف في البنك وعندها تخصص في البزنز ماجستير امريكا؟؟
  2. والله انا بقول اللي عندي واللي اعرفه
    اعرف واحد متوظف بالدبلوم في البنك براتب 8000 ريال

وحسب كلام شخص لي يعمل في البنك أن الراتب يعتمد على حسب معرفتك بالمسؤولين
    وذكر لي حالته هو
    هو وصاحبه متخرجين من نفس الجامعة وفي نفس السنة ومتوظفين في بنفس البنك ورواتبهم تختلف اختلاف كلياَ
    وذكر لي انه يستلم راتب جيد ولكن صاحبه يستلم دبل راتبه والسبب ... المعرفه او الواسطة
    7 "
  3. والله انا بقول اللي عندي واللي اعرفه
    اعرف واحد متوظف بالدبلوم في البنك براتب 8000 ريال

وحسب كلام شخص لي يعمل في البنك أن الراتب يعتمد على حسب معرفتك بالمسؤولين
    وذكر لي حالته هو
    هو وصاحبه متخرجين من نفس الجامعة وفي نفس السنة ومتوظفين في بنفس البنك ورواتبهم تختلف اختلاف كلياَ
    وذكر لي انه يستلم راتب جيد ولكن صاحبه يستلم دبل راتبه والسبب ... المعرفه او الواسطة

آآه يافيتآمين وآو

والي مآعنده ويش يسوي ؟!
    7 "
  4. فعلا رواتب البنوك لا يوجد لها حد اقصى ولا حد ادنى .... لانها تعتمد على امور كثيره مثل نوعية الشهادة والتخصص والدرجة العلمية وممكن تدخل في الشعلة الواسطة والله اعلم ...

قريب لي تخرج من الكلية التقنية وابتعث الى استراليا ومارجع الا ومعه الماستر ... اول مارجع جاه عرض من احد البنوك براتب 16000 ريال .....

وعموما هي ارزاق .....
    7 "
  5. لا انا اعرف ناس معهم ماستر قانون ورواتبهم 30 الف غير البدلات يعني توصل لحدود ال44 وكسور طبعاً من خلال جهدك وترى تفرق البنوك عن بعظها والصراحة اتمنى من البنات انهم يتوجهون للبنوك بس تحسب حساب الزواج لان بعض الشباب الله يهديهم يبغى البنت تكون بالبيت وبس وغير كذا ترى دوام البنوك 5 ايام وبعضها حسب الوظيفة توصل6 ايام بس انا اتوقع انك راح توصلين رئيسة قسم بوقت سريع وبكذا بيكون دوامك 5 ايام وهذا طبعاً غير البونص وغير القروض الميسرة للموظفييين
    7 "
  6. انا حاليا موظف بنك خدمة 8 سنوات جامعي انتساب راتبي اساسي 7000
    ودي اقدم استقالتي واكمل ماجستير في بريطانيا وش تنصحوني استقيل وادخل بعثة

- - - مشاركة محدثة - - -

انا حاليا موظف بنك خدمة 8 سنوات جامعي انتساب راتبي اساسي 7000
    ودي اقدم استقالتي واكمل ماجستير في بريطانيا وش تنصحوني استقيل وادخل بعثة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.