الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير تسويق ايش مستقبله؟؟؟

ماجستير تسويق ايش مستقبله؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية battar
    battar

مبتعث مستجد Freshman Member

battar الولايات المتحدة الأمريكية

battar , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الموهوبين , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • الموهوبين
    • ذكر
    • الأحساء, الأحساء
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 28th, 2011, 02:01 PM

السلام عليكم ......
    انا بكمل ماجستير تسويق واذا قدلات بكمل دكتوراه في نفس التخصص وسؤالي وين الاماكن اللي بقدر اتوظف فيها واللي تناسبني كوني زوجة وام ؟؟؟
    اتمنى تفيدوني ....................
  2. وانا بعد عندي نفس السؤال ؟؟؟؟؟

لاني اول شي راح اكمل في تخصص مو تخصصي انا تخصصي ادب انجليزي وهذا راح يكون اصعب من الي يكمل نفس التخصص

ثاني شي مابي اتعب نفسي بالغربه والدراسه و في الاخير يحسبونه لي دبلوم عالي لانه مو نفس تخصصي او انه مايكون له مستقبل بما انه انا بنت واتوقع هذا التخصص ينفع للرجال اكثر لانه مفتوح لهم مجالات توظيف كثيره سواءً في الوزارات او الشركات

و ثالث شي اكثر الي يبتعثون الحين مختارين هالتخصص يعني يمكن راح يكون فيه تكدس كثير وماتنفعني شهادتي !!!!

فهل هالتخصص له مستقبل قوي او لا ؟؟؟
    7 "
  3. والله يابنات انا بكالوريوس تسويق واخر سنة دخلتة بعد مامدحة لية زوج اختي وبحول لهندسة حاسب لان بصراحة ماله مستقبل الا اذا بتشتغلي لحسابك يبقى يساعدك ولا بالوظيفة ببنك طبعا لازم موفيتامين واحد يبيلك ملتي فيتامينز عشان تحصليلك وظيفة المهم اللي بتدخلة تدخلة كمزاج لاكن كوظيفة مابنصح ممكن خارج السعودية يزبط دولة اوروبية اوكية رواتب واغراءات لاكن بالسعودية مفهوم مسوقة لسة لانو باقي السعودية لسة مادخلت صح بالعولمة التجارية ماكو ذيك الشركات الي من جد تديك اغراءات بالرواتب والعمولات لوتلاحظوا بس شركات ماكياج واي وحدة يقبلوها تمشي بين الزباين وممكن تبيعي وممكن لا وبهدلة تسويق وانتي تشوفي اكيد مامر عليك مسوقة لافون ولا لاورفليم وانتي مااهتميتي لها او اشتريتي بعد ماطلعتي روحهاالمجال ينفع مع الرجل لانة مجالات كثيرة لاكن المراة لسة انا مااقلل من اهميتة بس لسة باقي الشركات مافتحتلة مجالات صح للمراة واللي تسافر برة تفهم المفروض سوق الذهب حريم اللي يشتغلوا فية واشياء خاصة للمراة المفروض حريم مش رجال اتمنى وصلت الفكرة وبالتوفيق واذا فية مجال غيروا تخصصكم والله يرزقنا واياكم واي نقد بتقبلة بروح رياضية
    7 "
  4. انا اعطيج خبرتي في التسويق بحيث اني تخرجت واشتغلت

التسويق طال عمرج اذا لسانج حلو وتعرفين تسيطيرين على الواحد خشية ومايكفي الابداع بل هو مساعد طبعا هذى الكلام في السعودية لان السعودية عندهم التسويق علاقات عامة ومبيعات هذى بس غير كذى ماكو والوظائف محدودة في شركات الاتصالات والبنوك فقط ولست علية طلب قوي في كل الشركات لكن ميزت التخصص انا عدد الطلاب قليل الي يدرسون فية يعني اي واحد يتخرج منة يكون لقطة بس التخصص نوعا ما في مخاطرة لكن بالنسبة للخارج التخصص ممتاز ولا فية شي وممتع جدا لكن عندنا الله بالخير وانا حاليا تسويق وكنت دبلوم والحمد الله غيرت التخصص ومش ندمان بل تحسفت ضيعت سنين عمري علية على الفاضي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.