الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب استشارة الله يخليكم ضروري

طلب استشارة الله يخليكم ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حامل العنبر
    حامل العنبر

مبتعث مستجد Freshman Member

حامل العنبر أستراليا

حامل العنبر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى student , بجامعة LA TROBE
    • LA TROBE
    • student
    • ذكر
    • Melbourne, VIC
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

November 16th, 2011, 07:45 PM

احبابي الكرام في منتدى مبتعث
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بداية انا احد منتسبي هذا المنتدى الغالي من زمان ولكني اعترف بتقصيري فيه وماكان ذلك الا لظروف الدراسة التي كلنا نعرفها ونعايشها
    وانا بفضل الله في بفضلكم والله اني استفدت كثيرا من هذا المنتدى الذي كان بداية وجهتي منذ قبولي في برنامج الملك عبدالله المرحلة الثالثة وانا بحمد الله تخرجت في عيد الفطر ا2011 بدرجة ماجستير تقنية معلومات جامعة لاتروب وكله بفضل الله ثم بفضل الاخوان الذين شجعوني في الاستمرار في البعثة خصوصا لما كنت محتار واطلب المشورة في بداية رحلتي للبعثة ,,,,
    يشهد الله اني ادعي لهم الان بظهر الغيب ولكم جميعا باذن الله ان يوفقكم ويسهل امركم ويرجعكم سالمين غانمين ويجزاكم عنا خير الجزاء

انا عدت بحمد الله لارض الوطن وقد انهيت بعثتي بنجاح وبمؤهل جامعي ولغة انجليزية وحال افضل بكثير من حالي في بداية البرنامج او حين قبولي في البعثة واكتسبت مكاسب كثيرة
    واكيد ان طموحنا كلنا ان نوظف هذه الخبرات والمهارات في ما يعود لوطننا الغالي بالنفع ونرد الجميل له
    عدت وانا كلي امل في وظيفة مناسبة ومزايا تتناسب مع شهادتي ولكن طبعا من خلال رحلة التقديمات فأنني اصدم بوجود شرط الخبرة في كل مكان اتجه اليه سواء كان جامعات او شركات حتى مع وجود الماجستير .....
    وفي الواقع وحتى هذا اليوم قدمت في برنامج حافز وايضا في الخدمة المدنية في برنامج جدارة وانتظر المفاضلات ولم يصلني اي رد من الجامعات التي تقدمت لها بوظائف اكاديمية سواء محاضر او حتى معيد

وفي الواقع صعب على اي واحد منا ان يظل هكذا بدون مصدر دخل او ان يطلب من فلان او ان يظل بدون خبرة
    الخلاصة اتتني فرصة عمل في معهد نيوهورايزن وليس بعيد كثير عني وبراتب 5000 ريال شهريا شاملة العلاوات وفيها خبرة مسجلة لدى التأمينات الاجتماعية وبعقد لايقل عن سنة
    يعني ضروري اذا بوقع لهم اني اخذ سنة كاملة في العقد والتزم فيه ... واما اذا كسرت العقد في اي وقت فأنا مطالب بدفع 5000 اللي هي راتب شهر لهم لكي تتم المخالصة
    وانا والله محتار هل اخوض هذه التجربة ام انها لاتتناسب في مزاياها والافضل لي ان انتظر ,,,, هل تتوقعون بيكون في فرص افضل في القريب مثلا من خلال اي متابعة لكم في اعلانات التوظيف للمبتعثين
    اكرر ان الخبرة مفيدة في حالتي وحالة الكثير من الخريجين الجدد

ارجوكم في المشورة والرأي ولاتحرموني من نصحكم ودعائكم
    الله يجزاه الجنة ويفتح له باب فضله اللي بيساعدني ولكم كل الشكر
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.